صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By Kuwaiti

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-31, 02:51 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي Tuttojuve : قد يتم تأجيل مباراة اليوفنتوس وبارما بسبب الثلوج !!




محرري Tuttojuve اتصلوا ببعض من الخبراء في مجال الأرصاد الجوية في منطقة بارما والأخبار عن مباراة
الليلة قد تتأجل بسبب تساقط الثلوج , ويشار إلى احتمالية تساقط ثلوج في الليل 80 ٪ , وأيضاً الرياح قوية
[ حوالي 15 كم مع الرياح تصل الى 20 كم / ساعة ] وقد تصل درجة الحرارة ليلاً إلى -5 و-2 درجة مئوية ..





IraqiDon likes this.
 
قديم 2012-01-31, 02:58 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى ان لا تاجل وتلعب في وقتها المحدد

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2012-01-31, 03:05 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




هلالبي يوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

يااااااااااااااااااااليل
التأجيل يسبب ضغط على اليوفي
 
قديم 2012-01-31, 03:45 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوسفينكو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا خيآر لك سوى أن تعشق يوفنتوس العربية


يوسفينكو غير متواجد حالياً

افتراضي

الريا من 15 الى 20 كلم ,,.؟؟ ولا شي بصراحة ,,

اما نسبة الثلوج فهي عاليه جدا ,, ان شالله تخف اكثر بكثير من التوقع

ويلعبون في الوقت المحدد لهم ,, بالتوفيق لليوفي

مشكور اخوي



أهلأ بالأسد ..


twitter : juventiini
 
قديم 2012-01-31, 03:46 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07

وينك ياملعب اليوفي تعطيهم درس
><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2012-01-31, 03:51 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية 3mar_d10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا تحسبنَ المجد تمرا أنت آكلهُ 彡 لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا


3mar_d10 غير متواجد حالياً

افتراضي

لاااا كل شي ولا التأجيل
 
قديم 2012-01-31, 03:54 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوفنتساوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



مصاب بتمزق بأربطة الركبة :(


أحمد يوفنتساوي غير متواجد حالياً

افتراضي

مباريات اليوفي كلها ثلجية؟

Juventus
حبك يسري في شراييني
 
قديم 2012-01-31, 04:13 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

يبي يأجلون المباراه عشان يصعد السيلان للصداره
ان شاءالله المباراه الليله والفوز من صالحنا
 
قديم 2012-01-31, 04:42 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية IraqiDon
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ما الحب الا للحبيب الأول

دعوه لموضوعي

IraqiDon غير متواجد حالياً

افتراضي

تأجلت ام لم تتأجل اليوفي هو اليوفي ولن نخاف ابداً
ولو عندنا المثل يقول كل تأخيرة وفيها خيرة
ولكن نريد ان لا تتأجل المباراة لنواصل الروح والاندفاع المعنوي العالي

تحياتي وشكراً حبيبي على الخبر


فورزا كونتي
فورزا يوفي


 
قديم 2012-01-31, 05:02 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى الا تتأجل المباراه وتلعب في الوقت المحدد لكي لاتتسبب بضغط نفسي على لاعبينا.

مشكور حبيب قلبي.
 
قديم 2012-01-31, 08:13 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفاوي للعظم غير متواجد حالياً

افتراضي

ياريت ما تتأجل ما صدقت أجدد البطاقة عشان أشوف لمباراة
 
قديم 2012-01-31, 08:47 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية اليسندرو دلبيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


اليسندرو دلبيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى تلعب المباراة ولاتتأجل
 
قديم 2012-02-01, 07:37 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

خلها تتأجل عشان اللاعبين ايحسون انهم ناقصين نقاط
ويلعبون بحماس اكبر

تسلم


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: Tuttojuve : قد يتم تأجيل مباراة اليوفنتوس وبارما بسبب الثلوج !!    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموقع الرسمي : Mazzoleni حكماً لـ مباراة اليوفنتوس وبارما ليلة الغد ..! يوسفينكو قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-01-31 04:47 PM
تأجيل مبارة اليوفي ونابولي بسبب سوء الأحوال الجوية 3mar_d10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2011-11-07 03:10 PM
مباراة بارما - يوفنتوس قد تأجل بسبب تساقط الثلوج بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 4 2010-01-06 04:25 PM
رسمياً / تم تأجيل مباراة جنوى و باري + أودينيزي و كالياري بسبب الثلوج Kuwaiti الكرة العالمية و العربية 2 2009-12-20 06:59 PM
رسمياً / تم تأجيل مباراة الفيولا و الميلان + بولونيا و اتالانتا بسبب الثلوج Kuwaiti الكرة العالمية و العربية 4 2009-12-20 06:23 PM


الساعة الآن 03:13 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0