صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-04, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي سيكو المدير الرياضي السابق : ميركاتو اليوفنتوس جيد !!




لقد أجرى موقع calcionews24.com حوار مع اليسيو سيكو المدير الرياضي السابق لنادي اليوفنتوس وقد تحدث عن ميركاتو اليوفنتوس الذي اغلق قبل بضعة ايام ..


" حسناً , اليوفنتوس كان يريد مهاجم وقد تم انتدابه , وبالنسبة لـ بادوين هو لاعب مثير للاهتمام "







 
قديم 2012-02-04, 06:59 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



ان لم تكن دئبا اكلتك الدئاب


عبد الله الليبى غير متواجد حالياً

افتراضي

انت اخر من يتكلم عن صفقات اليوفى اصلا انت احد الاسباب المشاكل التى نعانى منها فى الوقت الحالى
 
قديم 2012-02-04, 07:08 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية forza egypt
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza egypt غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفى ضااع بسببكم كثيرا سنين من التخبط بسببكم
We lacked your soul to that been missing Juventus
 
قديم 2012-02-04, 07:21 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية اليسندرو دلبيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


اليسندرو دلبيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

الصمت حكمه
 
قديم 2012-02-04, 08:01 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07

هآهآهآهآهآي
ومين انت علشان تقيم ماروتا
شر البلية مايظحك
بالتوفيق لـ لليوفي
><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2012-02-04, 08:20 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية ab-od-93
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ab-od-93 غير متواجد حالياً

افتراضي

كم اكرهك ياسكو نفسي اشوفك قدامي واقتلك بيدي ><




ذهب اخر الاساطير


287DC33A
 
قديم 2012-02-04, 10:31 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

افشل مدير رياضي مر على اليوفي والان جالس يتكلم على سوق اليوفي ياحبيبي
على قول المثل شر البلية مايضحك
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2012-02-04, 11:16 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

شوف مين يتكلم الفاشل والغبي سيكو والله هزُلت ولازالت سيدتي تستعين بأفضل اطباء تجميل من مخلفات فشلكم الذي لن ننساه يالعين.

مشكور حبيب قلبي.
 
قديم 2012-02-04, 11:45 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

ايش يبغى هذا .. انت افشل مدير رياضي على وجه الارض .
بالله هذا شكل مدير رياضي .!!
اليوفي بريى منك من امثالك .. ولا احنا محتاجين تصاريحك .

مشكور



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2012-02-05, 06:41 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم على الخبر لاتعليق لمن كان له يد في تخبط اليوفي في سابق
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
 
قديم 2012-02-05, 09:35 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية ماركيزيو الحربي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nothing is impossible


ماركيزيو الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي

سيكو قام بصفقات كبيره ماليــا لكنه لم يوفق بــذلك ..
مشكلته الوحيده انه جاء بعد فتره الهيمنه اللي كان مسويها مودجي .. لذلك حاول يجاريه بـ دفع الاموال الكبيره ..
فتره وانتهت .. نشكره على التقييم

Alex


https://twitter.com/DelMody19
 
قديم 2012-02-05, 10:21 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية Del Piero-Makkah
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Del Piero-Makkah غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله راح نثبــث في الملعــب وما نحتــاج الاشــاده من هذه الاشكــال وبـ الاخــص سيكــو ..

تشكراتي اخوي ..
 
قديم 2012-02-05, 12:08 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



يوفنتيني للنخاع


krasic غير متواجد حالياً

افتراضي

شر البلية مايضحك فعلاً

فورزاااااااااااااااا
T.N.T
 
قديم 2012-02-06, 01:55 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلا .. باللي باع ميلبيرغ وترك اندرادي
هلا باللي خلى قرقور يسرح ويمرح وباع بالزاريتي

هلا بالطش والرش اللي في يناير لما اصيب بوفون ومانينجير ما شرى حارس واكلناها بالاربعه من فولهام !!

هلا بالحبيب اللي تعب تعب تعب وجاب لنا حماوري وياكوينتا العاهات !!
هلا وغلا والله بسيكو !!


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: سيكو المدير الرياضي السابق : ميركاتو اليوفنتوس جيد !!    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدير الرياضي لاشبيلية : اليوفنتوس و كاسيريس ؟ لا يوجد اي شيء !! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-01-17 10:25 AM
سيكو مدير اليوفي الرياضي السابق : كان يجب علينا ابقاء كاسيريس A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2011-12-15 02:44 AM
المدير الرياضي لكالياري : لا يوجد أي عرض رسمي من اليوفنتوس من أجل ماركيتي بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 4 2010-03-17 06:52 PM
المدير الرياضي لـ ليون : سيكو لديه رقم هاتفي بحال ارادوا جروسو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2009-08-21 03:41 PM
المدير الرياضي السابق لـ بارما : من الصعب أنضمام روسي إلى يوفنتوس juve soul قسم اخبار اليوفنتوس 3 2009-06-19 05:56 PM


الساعة الآن 09:35 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0