صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By ابو خاااالد

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-26, 12:31 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Italy عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد [ 26 / 2 / 2012 ]

عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد [ 26 / 2 / 2012 ]




ميلان - اليوفي , تعادل سام

مباراة الاسكوديتو تنتهي بشجار

هدف لنوشيرينو , مونتاري 2-0 بشكل لا يصدق لم يحتسب

بعد الاستراحة تسلل خاطئ على ماتري ثم التعاددل

كونتي و جالياني يصفان في النفق

اليجري : " المباراة شوهت "

رانييري يقامر مع انتر في نابولي

المدرب يتعلق بخيط لكنه يقول : كل شخص معي

العاب لوتيتو , ريجا سيبقى مهما سيحدث

بالاسيو يقاوم ليعادل بارما 2-2

هدف بالو لكن لا للمنتخب




زيفوا الميلان - اليوفي !

كثيراً من اجل لتطوير التحكيم ..

هدف مونتاري الواضح لم يحتسب و ماتري يحكم بالتسلل بشكل خاطئ

جالياني يجادل ثم يخرج , شجار نهائي على الملعب

ميكسيس مع استعداد لدليل فيديو عندما ضرب بورييلو


لاتسيو : هي مهزلة و بالنهاية ريجا باقي

اليوم المدهش : لوتيتو يقابل زولا , ثم المدرب يرفض استقالته

نابولي - الانتر :
goosebumps في السان سيرو

هدف بالوتيلي لـ مانشيني و رافايلا



اليوفي
مُهَاجَم

جالياني يدين انييلي , كونتي و الحكم

على التلفزيون الاتهامات ابعدت عن المدرب الذي اعترف ايضاً بالهدف لم يعطى للميلان لكنه يؤكد ان البيانكونيري لم يحتسب له ايضاً


التورو : هو اختبار نضجنا

نابولي - انتر , رانييري يرتعد تحت ظل جوارديولا

جنوة - بارما : ثنائية بالاسيو تنفذ مارينو , لكن فلوكاري مسخم

معرض في لاتسيو , زولا ينتظر لكن ريجا يبقى


Amine Bianconero likes this.



اختلاف الآراء بين البشر أمر وارد وطبيعي , طبيعة البشر أن يكون هناك اختلاف و توافق بين الآخرين لكن الغير طبيعي والذي يحتاج نصح وإرشاد هو التمسك بالرأي بعصبية شديدة والدفاع المُستميت
 
قديم 2012-02-26, 12:45 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

سيضل مافيا مدينة ميلان يعزف كثيرا على وتر انهم انضلموا كثيرا
وعندما اتى الحديث عن هدف صحيح لليوفي تم الغائه قالوا لو ان هدف مونتاري
لم يلغى لكانت الامور مختلفه كثيرا مثل اللي يقولك تبي عذر ولا تبي حمار
نبغى نعرف شنو الاختلاف اللي كان رح يصير حتى لو تم احتساب الهدفين ممكن
يفسرون لنا ولكن مثلما قال كونتي فالمؤتمر بعد سته اشهرمن العمل بداء الخوف يتسلل
الى قلوب الخصوم من اليوفي او بمعنى اصح من عودة اليوفي لسابق عهده عشان كذا رح نسمع
حكايات وسوالف مع كل مباراه يلعبها اليوفنتوس وكأنهم نسو مافيا ميلان عندما تم عدم احتساب
ركلة جزاء لليوفي ضد بارما ماذا كانو يقولون الحكم بشر ويخطئ ولامو كونتي
على انه يتشكى كثيرا للصحف ووسائل الاعلام عن اخطاء التحكيم وعندما تكون الاخطاء
ضدهم يقولون شوهت المباراه او سرقت مثلما قالو ايضا وهنا ينطبق المثل اللي يقول
(حقهم حق وحق الناس هواء )
تسلم على العناوين
abdelkareem likes this.

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
التعديل الأخير تم بواسطة ابو خاااالد ; 2012-02-26 الساعة 12:52 PM
 
قديم 2012-02-26, 01:13 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية الحب لليوفى
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



الحب لليوفى غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفى سيقى الكبير دائما
 
قديم 2012-02-26, 01:29 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

وبدات الان الاتهامات على اليوفي ولاعبية وادارية من قبل الميلانية يعني لازم يسون اي شيء من اجل ايقاف زحف اليوفي نحو القب
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2012-02-26, 01:57 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

ميلانو عار ايطاليا والأتحاد الإيطالي وش ينتظر
من الحكام بعد عدم احتساب اهداف صحيحه
وانا اقول لــ ميلان وادارته لاتنبح على ملوك الكوره الإيطاليه
تسلم على العناوين
 
قديم 2012-02-26, 03:35 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلمـ عـ العناوين محمد

فورزا يوفي
 
قديم 2012-02-26, 04:40 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

خلاص الحين الصحافه اللعينه تمسكها علينا طول الموسم .!!

مشكور على الناوين .!!




!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2012-02-26, 05:23 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور حبيب قلبي على العناوين وبالتوفيق لليوفي
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2012-02-26, 08:57 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



يوفنتيني للنخاع


krasic غير متواجد حالياً

افتراضي

يقولون الهدف الثاني كان سيقتل المباراة !! نسوا مباراة الموسم في السان باولو !! اليوفي متأخر 2-0 الجميع يقول الخسارة الأولى في الطريق هامسيك - بانديف 2-0 الدقيقة 47 ماتري يعيد الامل للبيانكونيري بهدف في توقيت رائع -الدقيقة 68 بانديف يقتل اليوفي بهدف ثاث الهزيمة واقعة لا محالة !! 3-1 أول هزية لليوفي في الطريق ! لا انتظروا هدف من استيجابريا يعيد الفارق لهدف ! الدقيقة 80 سيموني بيبي يتحول الى مارادونا يراوغ الأول الثاني الحظ يساعده في المرور من الثالث يا الهي هدف النتيجة 3-3 !! اليوفي لا يمووووووووت
T.N.T
 
قديم 2012-02-26, 09:18 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية Del Piero-Makkah
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Del Piero-Makkah غير متواجد حالياً

افتراضي

مثــل ما نحســب لهــم هــدف كمــان أحنــى مــا أنحســب لنــا هــدف , يعنــى فــي الهـوى ســوى ..

تشكراتي اخوي ع العناويــن ..
 
قديم 2012-02-26, 11:21 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

انت اكبر الكبار يايوفي.

مشكور حبيب قلبي على العناوين.

لك كل الود.
 
قديم 2012-02-27, 12:35 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

ماتعرف ترقص قالت الأرض عوية !
 
قديم 2012-02-27, 01:42 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية عاشق يوفتنوس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفتنوس غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه على العناوين
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم
الله عليك بتجنن كتير كتير حبيتهاااا
وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني
مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين
في عيني وقلبي الحنين
حسبنه فراقانه هين تعبنا من فقدناكم
ربا الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم


 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد [ 26 / 2 / 2012 ]    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد [ 6 / 11 / 2011 ] A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2011-11-07 02:13 AM
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد 30 May A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2010-05-31 05:03 AM
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد 16 May A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2010-05-17 05:02 AM
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد 9 May A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2010-05-10 12:17 PM
:: عناوين الصحف الايطالية ليوم الاحد 23 Nov :: A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2008-11-24 01:35 AM


الساعة الآن 06:06 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0