صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-27, 01:10 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي الحرب بدات بعد المباراة و الميلان يحاولون حفظ ماء الوجه [ هنا جميع لقطات الشك ]

الحرب بدات بعد المباراة و الميلان يحاولون حفظ ماء الوجه [ هنا جميع لقطات الشك ]



من المنتظر ان يحكم القاضي الرياضي اليوم الاثنين على عدد من الاحداث التي حصلت يوم السبت في قمة الكلاسيكو بين اليوفنتوس و الميلان ، سواء عندما تلقى فيدال البطاقة الحمراء او البطاقة الصفراء لسيموني بيبي التي تعد الثالثة له و لكن من المتوقع ان لا يكونوا لوحدهم ..

فيليب ميكسيس مدافع الميلان مع خطر الايقاف لثلاث مباريات بعدما اظهرت اللقطات التلفزيونية توجيهه للكمة لـ ماركو بورييلو في بداية الشوط الثاني ، و كذلك اظهرت اللقطات ما فعله مونتاري البعيد عن الروح الرياضية تجاه ستيفان ليشتستاينر ..

في هذه الاثناء الميلان يحاولون الادعاءات و يطالبون من خلال موقعهم الرسمي بالنظر لـ لاعبهم السابق اندريا بيرلو في لقطتين مع فان بوميل ..

و هناك خطر ايضاً مع مدرب اليوفنتوس انطونيو كونتي و نائب رئيس الميلان ادريانو جالياني يمكن ان يعاقبا لاحتجاجهم في ما بين الشوطين ، و هناك حالة حصلت في نهاية المباراة ما بين امبروزيني و كيليني في نهاية المباراة متبادلين الكلام بقوة ..

الحالات بالفيديو :

حالة علي سوليمان مونتاري مع ليشتستاينر



حالة ميكسيس مع بورييلو



حالة بيرلو الاولى مع فان بوميل



حالة بيرلو الثانية مع فان بوميل ( بالله عليكم فيها شيء للدرجة هذه ؟ )



حالة طرد فيدال



جزء من ما حصل بين امبروزيني و كيليني







اختلاف الآراء بين البشر أمر وارد وطبيعي , طبيعة البشر أن يكون هناك اختلاف و توافق بين الآخرين لكن الغير طبيعي والذي يحتاج نصح وإرشاد هو التمسك بالرأي بعصبية شديدة والدفاع المُستميت
 
قديم 2012-02-27, 01:24 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

جميع الحالات تستدعي تدخل القاضي الرياضي معدا حالة بيرلو التي لام ارا فيه شيء يستوجب الايقاف من اجلة كلها كانت حالة عادية جدا
(اما حركة فيدال في فان بوميل اعجبتني كثير لان فان بوميل من بداية المبارة وهو شغال ضرب في لعيبة اليوفي صحة يمناك يافيدال)
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2012-02-27, 01:38 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية DEL PIERO -10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




DEL PIERO -10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ماكسيس يستأهل الطرد وين حكام الراية وين الحكم الرابع

اللي حصل مهزلة علي قولة المثل ( ضربني وبكا سبقني واشتكى)

بنسبه لبيرلو مع بومل مافيه شي ابد من بداية المباراة

وبومل يحاول ينرفز بيرلو وبالاخير هو اللي تنرفز غريبه جداً

مونتاري لاعب غاسل يدي منه من ايام لعبه مع بورتسموث بدوري الانجليزي

أتمني من السيد كونتي ترك امور التحكيم للادارة والتركيز علي الفريق
 
قديم 2012-02-27, 01:39 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

ميلان يبيها محاكم طيب ماعندنا مشكله لكن ايقافات ميكسيس لابد منها هذا الفرنسي اقبح للاعب واعنف للاعب بالكالتشيو وحركته خلف ظهر الحكم مهي شجاعه لافيه ولافي يدافع عن هالشكال
ميلان يعيد موسم 81-82 لما انزل للدرجه الثانيه بسبب الفضايح
والتلاعب الرياضي الذي لم تتم برائته إلى اليوم
 
قديم 2012-02-27, 01:44 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

مو ناقص الا يكفخون لاعبينا لاعبين الميلان
كل لعيبة الميلان حتى سيلفا وروبينهو اوضح الفيديو
انهم يدفعون كيلليني وبنوايا وسخه اما عنتر لازم يتوقف
طبعا عنتر الميلان

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
التعديل الأخير تم بواسطة ابو خاااالد ; 2012-02-27 الساعة 01:50 PM
 
قديم 2012-02-27, 01:59 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza juve97 غير متواجد حالياً

افتراضي

حالة بيرلو الاولى فيها شك والله يستر لاكن الحاله الثانية مافيها خشونه واعتقد بيرلو ماضيه يشهدهله لو ان الحاله ذي ل فيلبي ميلو اقولكم انسوه حتا نهاية الدوري ههههه
 
قديم 2012-02-27, 02:14 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07

بعيداً عن التعصب والتشنج وبكل حياديه
تحليلي المتواضع والمبسط
ـــــــــــــــــ
مونتاري
(اذا ايبرا 3 هاذي تستحق 4-6مباريات)
ميكسيس
(يستحق مثل ايبرا3مبارياة)مع العلم ان في عداوه كبيره بين بوريلو و لاعبين روما وهذي ملاحظه من
مبارات(روما في الدوري والكأس وميلان في الدوري والكأس وفي ميلان اقصد ميكسيس)
بيرلو و فان بوميل
اللي مايعرف وصاخت فان بوميل ولايعرف
اللعب في مركز المحور والمتطلبات في هذا المركز لايناقشني في هاذي النقطه
فيدال
اعتقد ان اذا ماعليه كرت اصفر مايستحق الاحمر
وحتى لو يستحق ماراح تأثر لان البدلاء بنفس المستوى
امبروزيني وكليني
مناوشات عاديه ومالها اي معنى
واذا تقابلو في المنتخب بيتصالحون
ــــــــــــــــــــــــ
><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2012-02-27, 02:19 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوفنتساوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



مصاب بتمزق بأربطة الركبة :(


أحمد يوفنتساوي غير متواجد حالياً

افتراضي

ضربني وبكى سبقني واشتكى! اليوفي هو المظلوم هنا ياجالياني!

Juventus
حبك يسري في شراييني
 
قديم 2012-02-27, 02:44 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوسفينكو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا خيآر لك سوى أن تعشق يوفنتوس العربية


يوسفينكو غير متواجد حالياً

افتراضي

شوفوا الفرق بين خشونة لاعبينهم ولاعبينا ,,

بيرلو اللقطتين مافيهم شي واعتقد الثانيه كانت واضحه واهي بالكتف القانوني ,,

مونتاري و ميكسيس يحتاجون الايقاف ..


تسلم محمد



أهلأ بالأسد ..


twitter : juventiini
 
قديم 2012-02-27, 03:21 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

أممممم هذا يبغى يذبح ستفان لازم يتوقف والله على الاقل 10 مباريات
 
قديم 2012-02-27, 03:23 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

مونتاري وليشتاينر اقوى حاله + مكسيس وبوريلو
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2012-02-27, 04:45 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية زمان يايوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



تضيق بي الدنيا وانا اشوفك مغيب /// الله على الفرقى ياهي مريرهـ << آهـ يالدلّ


زمان يايوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

"









يالربع وشرايكم ماتأيدوني على مااقوله ؟


احس ان هالشايب التافه امبروسيني يبيله وطية خشم ؟؟


لانه صار له لسان الواطي .. يبيله نعل على وجهه ( تكرمون )





"



ياجبل لايهمك ريح


فورزاا يوفي
لا أعرف اي نادي ولا أميل لأي نادي عربي قط او أوروبي


عدا تلك السيده الجميله السيده العجوز ( يوفنتوس )
 
قديم 2012-02-27, 06:52 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

منتاري الاحمق .!!
هذا الفروض ماينطرد وبس هذا ينشات شوت من الملعب و يتوقف ع الاقل 8 مباريات ..!!

ومكسيس العاهه .!!
لكمة بصراحه يستحق الطرد والايقاف ع الاقل 4 مباريات .!!

اما العاهه الثانية امبروزيني فبصراحه انا مبسوط منه لانه غبي بمعنى الكلمة
لاعب منتهى ومسوي فيها كبتن الفريق وفي الاخير يعذبه كيليني هههههه .!!

لقطة بيرلو مافيها اي شي الميلان مو لاقي هذي الحركات عند لاعبينا
وبيحاول يمسك اي شي في المباراة وهم يعرفو انه بيرلو نقطة منقاط قوة اليوفي .!!
اما لقطة فيدال كان يتوجب على الحكم اخراج البطاقة الصفراء لانه ما يستحق
الكرة الاحمر الخطاء كان تكتيكي ولا يستحق الطرد .!!

فورزا يوفي




!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2012-02-27, 08:23 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

ننتظر العدل واذا كان في اعادة للمباراة بعد يكون أحسن
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: الحرب بدات بعد المباراة و الميلان يحاولون حفظ ماء الوجه [ هنا جميع لقطات الشك ]    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد يفكر في Neymar ، و الانتر مع اليوفنتوس يحاولون خطفه A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 28 2011-02-12 02:13 PM
تغطية مباراة ~ juventus × fiorentina ~ اهداف + ملخصات + لقطات + كومب المباراة ABDO24 ارشيف تغطية المباريات 25 2010-12-01 07:09 AM
تغطية || Genoa Vs Juve || أهداف + لقطات + الملخص + كومب المباراة + " الصور المتحركة " ABDO24 ارشيف تغطية المباريات 30 2010-11-27 01:11 PM
بعدَ غضب بيرلسكوني وتصريحه , ثورة كبيرة ستنتظر الميلان في الصيف في جميع المراكز ..!! MR.OTHMAN الكرة العالمية و العربية 6 2009-05-26 08:28 PM
( بالصور ) كشف الوجه لم يكن معروف قبل 100 سنة THE T(1)P القسم العام 13 2009-01-17 12:12 PM


الساعة الآن 07:07 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0