صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Studio Juve1897 > ارشيف تغطية المباريات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By Kuwaiti

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-23, 09:46 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي [ Juve1897 - الشبكـــة ] : !! الفقرة التحليلية الـ 2 لمباراة اليوفنتوس 2-2 الميلان !!

[ حصري لـ Juve1897 - الفقرة التحليلية ]





المدرب أنطونيو كونتي طبق التكتيك الذي عمله في التدريبات بـ خطة 4-3-3 ودخل بها في مباراة الاياب لـ نصف نهائي كأس إيطاليا في ملعب اليوفنتوس آرينا , وكانت التشكيلة على النحو التالي : استوراري في حراسة المرمى , وقلبي الدفاع هم بونوتشي وكيلليني , وليشتستاينر في مركز الظهير الايمن ودي تشيلي في مركز الظهير الايسر , وفي خط الوسط هناك الثلاثي بيرلو وفيدال وجياكيريني , بينما في الهجوم في الجهة اليمين بيبي وفي الجهة اليسار ​​فوزينيتش وفي المنتصف دل بييرو ..

في حين دخل المدرب أليغري بـ الخطة المعتادة وهي 4-3-1-2 , وكانت التشكيلة على النحو التالي : أميليا في حراسة المرمى , وقلبي الدفاع هم ميكسيس وتياغو سيلفا , وانتونيني في مركز الظهير الايمن ومصباح في مركز الظهير الايسر , وفي خط الوسط كان الثلاثي سيدورف واكويلاني ومونتاري , وأمامهم ايمانويلسون كـ صانع ألعاب , والمهاجمين هم الشعراوي وابراهيموفيتش ..





بعد المباراتين التي لعبها اليوفنتوس في ملعب سان سيرو ضد الميلان كان التكتيك متغيير وبخطة 3-5-2 , ولكن على ملعب اليوفنتوس آرينا وايضاً مباراة الذهاب في الدوري لعب اليوفنتوس بـ خطة 4-3-3 ولكن الميلان لم يغير الخطة وكانت الخطة المعتادة وهي 4-3-1-2 .. في البداية المباراة كانت تكتيك أنطونيو كونتي واضحة جداً هو محاولته الوقوف في الخلف والدفاع وانتظار الميلان لأن يتقدم حتى يستطيعون لاعبين كونتي وجود مساحات كبيرة وواسعة وضربهم بالمرتدات .. في الحقيقة , اليوفنتوس لم يمتلك الكرة وكانت أجنحة اليوفنتوس الهجومية ترجع لـ الخلف واغلاق المساحات في نصف ملعبه , وقد كان موقف بيبي في خط الوسط ليس شيئا جديداً عليه فـ هو كان ملتزم جداً بـ أوامر كونتي , بينما الجانب الأيسر من الملعب لم يكن ميركو فوزينيتش ملتزم جداً فـ هو تارة نجده في الوسط وتاره في مكان آخر مثلما كان في فلورنسا , بينما فيدال لم يخرج من مركز في الوسط وتقدم إلى الأمام والضغط على حامل الكرة سواءً كانت مدافع أو ظهير .. ونرى في الصورتين الظاهرتين في الاسفل خطوط المتصله بين اللاعبي اليوفنتوس ونرى موقف فيدال الذي لم يتقدم لـ الضغط ونرى الأجنحة الهجومية متراجعة ايضاً ..







في المباراة وفي هدف دل بييرو , كانت دائماً الألعاب منسقة على خطوات التكتيكية .. الميلان الذي يستحوذ على الكرة واليوفنتوس الذي يدافع , وعندما تكون الكرة بحوزة اليوفنتوس تنقل لـ الخلف في المناطق الدفاعية وتمرر بينهم حتى يجدون مساحات في الأمام وقد تكررت هذه الحالة حوالي ثلاثة أو أرباع مرات , تمرير الكرة في المناطق الدفاعية هو من تكتيك أنطونيو كونتي وهو قد ما يدفعهم الثمن , بينما لاعبي الميلان الذي لا يفشلون في صنع الخطورة في مناطق ستوراري .. الحركة النموذجية الذي يفعلونها مهاجمين الميلان هو أن يفتحون ويوسعون دفاع الخصم ووضع مساحات لـ دخول لاعبي خط وسط إلى الأمام وهذا لم يكن مجدي لـ خط دفاعي مكون من أربع لاعبين .. ودليل على هذا الخطر , الميلان كان أن يسجل هدف حقيقي وهو الوحيد على ستوراري .. ونرى في الفيديو الذي يظهر في الأسفل , الخطأ الذي ارتكبه ليشتستاينر عندما انزلق وهو ركل الكرة ..





في الهجوم خطة كونتي كانت واضحة جداً , حيث كان يخطط لـ استغلال نقاط الضعف في دفاع الميلان عندما تنقطع الكرة من الميلان , وقد تفاقمت الأخطاء وذلك بسبب وجود سيدورف في وسط الملعب بدلا من فان بوميل .. لـ توضيح نقاط الضعف في الميلان فـ النبدأ في خطة المدرب أليغري في حال الهجوم 4-3-3 وكما هو الحال في جميع المباريات التي لعبها وهو في محاولة لـ الضغط منذ البداية , عندما تكون الكرة بحوز دفاع اليوفنتوس نرى أن المهاجمين ابراهيموفيتش والشعراوي امام كل من بونوتشي وكيلليني , وايمانويلسون امام بيرلو ..





عندما تكون الكرة بحوزة اليوفنتوس يضغط الميلان حتى عندما تكون الكرة في المناطق الدفاعية لـ اليوفنتوس .. ونرى في الصورتين الظاهرتين في الاسفل أن مونتاري يضغط على ليشتستاينر ..







بوضوح , نرى أن خطة اليوفنتوس 4-3-3 عند الضغط الميلان نرى انها توفر طرق أخرى من بعض الحركات لـ اللاعبين .. فـ مثلناً الجانب الايمن في خط الوسط نرى ارتورو فيدال وخلفه​​سيدورف متوسط ملعب الميلان , ونرى أن اكويلاني يرجع لـ الخلف ويقف في المنتصف .. اليوفنتوس في حال الهجوم نرى بعض الطرق بين المهاجمين فـ نرى ان دل بييرو يقترب لـ الاجنحة الهجومية بيبي وفوزينيتش ليشكل مع أحدهم ثنائي لـ أختراق الميلان , في حين أن هذه الطريقة لا يمكنه الميلان بأن يستعيد الكرة عندما تكون في خط الوسط وتنتقل إلى الهجموم .. اليوفنتوس استطاع ان يجد المساحات الكبيرة في خط الوسط وذلك لـ عدم استطاعت الميلان مراقبة أحد اللاعبين ونرى هناك دربك بين مواقع سيدورف واكويلاني .. ونرى في الصورة الظاهرة في الاسفل الكرة بحوزة ليشتستاينر ونرى شكل خط الوسط لـ ميلان متغير نوعاً ما فـ نرى أن سيدورف الذي يلعب في متوسط وسط الميلان يراقب فيدال بينما اكويلاني يقف في الخلف ..





ليشتستاينر يلعب الكرة لـ دل بييرو الذي يتقدم لـ يستلمها , على الرغم من أن المساحة صغيرة جداً إلى أن دل بييرو يجب عليه تجاوز تياغو سيلفا المدافع , بينما يقع مصباح الظهير بجانب بيبي ..





استطاع دل بييرو أن يمرر الكرة لـ بيبي ويعمل معه [ ون تو ] ثم ابتعد عن تياغو سيلفا , بعد ذلك استطاع دل بييرو ان يجد مساحة واسعة جداً وخالية من المدافعين ولاعبي خط الوسط الميلان , وفي الوقت نفسه في وسط الملعب نجد جياكيريني ينتقل من الوسط إلى الهجوم في حين يبقى اكويلاني في المنتصف ..





دل بييرو يمكنه أن يمرر لـ جياكيريني وسوف يكون خلف المدافع ميكسيس ونلاحظ أن أنتونيني ظهير الميلان بعيد جدا لاعب خط وسط اليوفنتوس , وهو مُـطر أن يقف بعيد وذلك لـ مراقبة فوزينيتش , في حين أن دل بييرو لا يمرر لـ جياكيريني لأن ينفرد أمام المرمى ..





خط الدفاعي لـ الروسونيري لم يكن بذلك الوقة فـ كل من تياجو سيلفا وميكسيس كانوا حذرين لـ الغاية مما سمح لـ دل بييرو ان يستلم الكرة التي اتت من بيرلو من دون أي مضايقة .. اليوفنتوس عندما تكون الكرة بحوزته في المنطقة الدفاعية تنتقل بسرعة إلى الامام فقد استلمها دل بييرو وانطلق ايضاً كل من جياكيريني وفيدال لـ منتصف الملعب .. العمل هو واضح في الصور الظاهرة في الاسفل عن العمل الذي يعمله اليوفنتوس وانتقاله لـ مناطق الميلان الدفاعية ..







دل بييرو يتمكن من تجازو ميكسيس ولكن الأخيره ارتكب خطأ على كابيتانو اليوفنتوس وقد اخذها جياكيريني بسرعة لـ يكمل الهجمة ..







الميلان لم يحل مشكلة جياكيريني بعد , وهو الذي يتحرك دائماً في عمق خط الوسط , ويشكل ثنائي خطير مع ميركو فوزينيتش .. الصور الظاهيرة في الاسفل توضح ما مدى التفاهم بين فوزينيتش وجياكيريني وعن الحركات الكلاسيكية بينهم , حيث أن الأول يخرج من منطقته ويدخل لـ العمق ويستلم الكرة بينما الثانية يتجه لـ مكان فوزينيتش .. وفي الصورة نلاحظ ان الميلان عندما يفتقد الكرة تكون هناك سلبيات كثيرة , حيث ان هناك مساحة كبيرة لـ فوزينيتش لـ يستقبل الكرة من منتصف الملعب ونرى أن سيدورف بعيد جداً عن اللاعب , هذا العمل تكرر عدة مرات لـ المونتونيغري وطوال الـ 120 دقيقة ..









وايضاً نرى في الصورتين الظاهرتين في الاسفل مثال أخر بين الثنائي فوزينيتش وجياكيريني .. مع عودة الكرة لـ دي تشيلي نجد ان فوزينيتش يقترب إليه ويجذب معه أنتونيني ظهير الميلان , ويترك المساحة الكبيرة لـ جياكيريني بالهجوم في منطقة الظهير الايمن ..







عندما مرت الدقائق , بدأ اليوفنتوس مرة أخرى بـ زيادة فعاليته حيث بدأ يزيد ضغطه على لاعبين الميلان وعلى حاملين الكرة في المنطقة الدفاعية .. وقد بدأ هذا الضغط عندما فقد اليوفنتوس الكره وبدأ بالضغط في محاولة لـ استرجاعها بسرعة , وسنرى في الفيديو الذي يظهر في الاسفل كيف تم تسجيل الهدف الاول الذي اتى عن طريق دل بييرو ..





الضغط على مصباح كان من فيدال ثم اتى ليشتستاينر وقد كان من الصعب على مصباح أن يمرر الكرة لـ أحد من زملاءه ..

بعد الهدف الاول من المباراة بدأ تتغير ملامح اليوفنتوس التكتيكية , حيث ان الميلان لم يكن قادر على تنظيم اللعب من العمق , وقد بدأ على اليوفنتوس أن تعافى بشكل سريع وقد استطاع ان يمتلك الكرة والهجوم بإستمرارا على أميليا ..

في بداية الشوط الثاني عمل الميلان تبديل بدخول ماكسي لوبيز بدلاً من ابراهيموفيتش وقد اصبحت الخطة 4-3-3 مع دخول صانع ألعاب الميلان إلى الأمام وقد غادر الشعراوي واتجه ايمانويلسون إلى الجهة اليمين .. وعلى الجوانب التكتيكية في المباراة منذ بداية الشوط الثاني , كان الميلان يحافظ على الكرة واليوفنتوس كان يدفاع يوفنتوس , ومع ذلك بالرغم من استطاعة الميلان الحفاظ على الكرة إلا انه لم يستطيع ان يشكل خطورة على ستوراري .. وبالنسبة لـ هدف مصباح نجد أن الخطأ كان بين ليشتستاينر وبيبي ..

في بداية الشوط الثاني كان دفاع اليوفنتوس في وضع جيد , وليشتستاينر كان ملاصق بـ ماكسي لوبيز بينما بيبي كان خلف السويسري وكان بجانب مصباح ..





الكرة مع ميكسيس الذي كان في منتصف الملعب ، وقد انتقل مصباح لـ منطقة دفاع اليوفنتوس وقد كان بيبي بجانبه ثم عندما تحرك مصباح وصل بيبي متأخر بعض الشيء , بينما في المنطقة الوسطى في منطقة الدفاع فقد كان كل من ليشتستاينر مع بونوتشي يراقبون ماكسي لوبيز , وعند سجل مصباح الهدف لم يكن متسللاً ..









هدف مصباح , وضع بعض الضغوط على اليوفنتوس الذي لم يستطيع أن يغيير وتيرة اللعب كما فعل في الشوط الاول .. ومع ذلك الروسونيري لعب بـ خطة 4-3-3 وفي 3 لاعبي خط الوسط لـ تحسين بعد الاماكن الذي كان يهجم بها اليوفنتوس , ولكن كونتي عمل تغيير واستبدل بيبي وادخل ماركيزيو وتوجيه جياكيريني لـ الجناح الايسر الهجومي , وبعد فترة قصيرة استبدال دل بييرو وادخل بوريللو .. في حين أن أليغري ادخل نوتشيرينو بدلاً من اكويلاني , وقبل أن تنتهي المباراة بـ 10 دقائق اخرج ايمانويلسون وادخل اينزاغي .. وبعد دخول انزاغي أتى الهدف الثاني لـ ماكسي لوبيز الذي استخدم جسمه بشكل جيد جيداً وايضاً بسذاجة من كيلليني تخلص منه اركنها بـ شباك ستوراري ..

الهدف الثاني لـ الروسونيري شكل صدمة لـ اليوفنتوس لان الهدف كان في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني , ولكن اليوفنتوس بعد الهدف الثاني لـ الميلان استطاع أن يصنع فرصة محققة لـ التسجيل والانفراد أمام أميليا .. ونرى في الفيديو الذي يظهر في الاسفل ان بعد هدف ماكسي لوبيز بـ 4 دقائق فقط استطاع اليوفنتوس ان يصنع فرصة لـ بوريللو الذي اضاعها ..





بداية الوقت الاضافي لـ المباراة وقبل هدف فوزينيتش في الدقيقة الـ 5 .. استطاع ان يمرر 5 كرات حاسمة أمام مرمى أميليا وقد كانت لـ ماركيزيو ولـ بوريللو ولـ جياكيريني ولـ كاسيريس .. وفي الفيديو الذي يظهر في الاسفل يوضح ما مدى عمل ميركو فوزينيتش القوي ..





من الناحية بعض التكتيكات في المباراة وبعد التبديلات الثلاث لعب الميلان بـ 4-3-3 الذي لم يكن يجيدها فقد كان ماكسي لوبيز يلعب جناح هجومي يميل إلى يسار وانزاغي كان في منتصف وايمانويلسون كان جناح هجومي يميل إلى اليمين , في حين لم يكن خط وسط الميلان ثابت فقد استطاع اليوفنتوس أن يسيطر على الكرة وتحقيق هدف التعادل ..

وأخيراً نضع بعض العروض الفردية الرائعة من لاعبين اليوفنتوس هم الثنائي أرتورو فيدال وميركو فوزينيتش , حيث انهم لعب مباراة رائعة جداً من ناحية التقنية والتكتيك والديناميك ..











[ Finally ]
آتمنى آن ينآل آعجآبكم !!















..
التعديل الأخير تم بواسطة Kuwaiti ; 2012-03-23 الساعة 10:06 PM
 
قديم 2012-03-23, 10:31 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

مجهود مميز من مشرف مميز
وياسلام على فوزينتش عندما يكون لعبه جماعي يحدث فارق على ارض الملعب بشكل ملحوظ اتمنى ان يستمر على هذه الطريقة
قال تعالى ( مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) 18 سورة ق

فال صلى الله عليه وسلم ( ليسَ المؤمنُ بالطَّعَّانِ ولا اللَّعَّانِ ولا الفاحشِ ولا البَذيءِ ) صححه الالباني
 
قديم 2012-03-23, 11:08 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية F R M
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


‏‏لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنْ الظَّالِمِينَ


F R M غير متواجد حالياً

افتراضي

مجـهوود مميز يآمـبدع
وتـحليل وآفي وكـآفي


ع ــوآآفي


فديتـ آلضحكهـًٍ آلليْ منكـًٍ عن آلدنيآ تغيبنيْ











[IMG]https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTpN9LsDkhcHP3E1BrW4EFNS2qFP05Tf lqB9Q23xQlFyZ3DG6dK[/IMG]
 
قديم 2012-03-24, 12:19 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



يوفنتيني للنخاع


krasic غير متواجد حالياً

افتراضي

والله تقرير أكثر من رائع يا بطل
يعطيك العافية ونتمنى فوزي يستمر على هذا العطاء
T.N.T
 
قديم 2012-03-24, 12:47 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

ماشاء الله تحليل مفصل ومرتب وكفيت ووفيت
ومجود كبير يعطيك العافيه بالتوفيق لــ اليوفي
لــ دعس جاره القادم في سهرة الأحد
 
قديم 2012-03-24, 01:04 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

مجهود رائع مشعل .. يعطيك العافية

مباراة كانت تكتيكية بفترات كثيرة و كونتي بالنهاية كسبها صح ..



 
قديم 2012-03-24, 01:13 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور اخوي على هذا الشرح المميز جدا وتوضيحك لاهم نقاط المبارة
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2012-03-24, 01:37 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Thumbs up

رائع رائع تحليل ممتاز
وللمره الثانيه ميركو و فيدال هم الافضل
><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2012-03-24, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

عمل رائع جدا جدا بصراحه ابدعت اخي مشعل
يعطيك الف عافيه

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2012-03-24, 05:24 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

بصراحة تحليل في قمة الروعة والأبداع والله وأنا أقرئة استمتعت

تسلم يمينك يامشرفنا العزيز عـ المجهود الجبار

 
قديم 2012-03-24, 04:05 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

مجهود رائع من المشرف المميز

تحليل جميل لأهم نقاط المباراة وإن شاء الله نفس الاسماء تبدع من جديد

ونتمى بعد الروح الجماعية في كل مباراة

تقبل مروري

الوافد الجديد
 
موضوع مغلق


الموضوع الحالي: [ Juve1897 - الشبكـــة ] : !! الفقرة التحليلية الـ 2 لمباراة اليوفنتوس 2-2 الميلان !!    -||-    القسم الخاص بالموضوع: ارشيف تغطية المباريات    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ Juve1897 - الشبكـــــة ] : !! الفقرة التحليلية لـ مباراة اليوفنتوس 5-0 فيورنتينا !! Kuwaiti ارشيف تغطية المباريات 7 2012-03-22 07:51 AM
ريزولي الحكم لمباراة اليوفنتوس ضد الميلان A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2011-09-30 03:42 PM


الساعة الآن 09:42 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0