صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Alessandro Del piero

Alessandro Del piero قسم المواضيع و النقاشات لـ ديل بييرو اسطورة اليوفنتوس الاول


Like Tree1Likes
  • 1 Post By ĎÉĹ pΪểЯỐ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-28, 03:33 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية ĎÉĹ pΪểЯỐ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


* قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه.. ولكن لا يبيع قلبا قد هواه...!!


ĎÉĹ pΪểЯỐ غير متواجد حالياً

Delpiero Small قصّة وفي إسمه.. آليساندرو ديل بييرو !! وداعاً أيها التاريخ

في قلبي كلمات ،، أبت إلا أن تخرج الآن ،، إختارت التوقيت ،، المكان ،، والزمان . إستهدفت فيه أسطورةمن أساطير الكُرة ،، لتعبر له عن شعورها وما بداخلها ،، شعور تملؤه المُحبه ،، شاركت به المُحبين ،،وشاطرت من خلاله المُتيمين ،، لأسم خُـلّـد للتاريخ ،، لملك .. إملتك كُل القلوب ،، آليساندرو ديل بييرو !!


..



--


" آليساندرو ديل بييرو " ،، عنوان لـ قصّـة ،، قصّـة حُب أبدي ،، قصّة سجين مُدلل ،، قصّةعاشق متيّم ،، قصّة مُحب ،، قصّة مخلص ،، قصّة وفي ،، قضى سنوات حياته الإحترافية في ( تورينو ) !

" آليساندرو ديل بييرو " ،، إسم بدء صغيراً فـ ظل يكبر ،، يكبر ،، ويكبر ،، حتى أصبح الكبيرفي إيطاليا ،، وبات الإسم الأكبر ،، واللاعب الأفضل ،، أداءً ،، إنجازاً ،، ومسيرة !!

" آليساندرو ديل بييرو " ،، ذلك الصغير اليافع ،، بدء جندياً ،، فـ مُقاتل ،، فـ قـائد ،، فـ زعيم ،، فـ ملك ،، فـ أسطورة !! له من الماضي كلمة ،، من الحاضر هيبة ،، ومن المستقبل تاريخ يُحكى عنه لقادم الأجيال !!



--


بدأت قصّـة ولادة الأسطورة ،، عندما كان يلعب مع ثلاثة من أصدقاءه خلف فناء المنزل ،، كانوا جميعاًيحلمون أن يكونوا أساطير في كُرة القدم ،، لكن " آليكس " وحده من حقق الحُلم ،، ومن إمتلك المفتاح لتحقيقه !

كانت بداية " ديل بييرو " كطفل صغير يتنفس كُرة القدم ،، كـ حارس مرمى ،، عندما كانت والدته توصي بذلكخشية أن ييعرق أو يُصاب وينجرح صغيرها ،، إلا أن أخاه لم يكن مُقنعاً بتلك الفكرة ،، ولا يراها مناسبة ..

فـ قال شقيق آليكس ،، وقدم إقتراح ،، غير مسار ذلك الصغير ،، ومجرى حياته الكُروية كُلياً عندما قال :’’ ألا ترون أن أليكس سـ يكون جيداً في الهجوم ؟ ‘‘ وبعد ذلك تغيّر المركز ،، وأتت ثمار التغيير

يُقال دائماً أن الصدفة تصنع النجوم ،، لولا تلك الكلمات ،، لكان ديل بييرو مُجرّد حارس مرمى ،، قد يرميهالزمان إلى أقرب حاويه للهواة ،، فـ بالتأكيد لن يكون بوفون إيطاليا ،، ولن يكون لإسمه أي معنى في كُرة القدم .


..



--


مسيرة الملك ،، هي رواية ،، جمعت قصص لأروع الأساطير ،، فلُخصّت وتلخصت ،، في سيرة واحدة ،،عادلت وتُعادل مسيرة الكثير من الكبار ،، إلا أن لها من الطعم الخاص ،، ما يكفي لإن تكون " فريدة " من نوعها .

مسيرة الملك ،، مليئة بـ الحُب ،، بـ العشق ،، بـ الهيام ،، بـ المودة ،، بـ التضحية ،، بـ الإخلاص ،، بـ الوفاء يُمكن القول بـ أنها كانت ( قاموس ) يحوي أروع معاني المحبة ،، وأجمل قصص العشق ،، وأمتع روايات الغزل !

مسيرة المُلك ،، بدأت فعلياً ،، عندما إرتبط رسمياً بـ السيدة العجوز ،، السيدة التي لا تموت ،، والتي لطالما إرتبطت بـ كبار الأساطير عبر التاريخ ،، رحل منهم من رحل ،، وبقيت ذكراهم وذكرياتهم في قلوب محبيهم

إلا أن إرتباط الملك بتلك السيدة ،، كان من النوع الخاص ،، إرتباط عُنون بـ معاني المحبة ،، إرتباط لا يلغيهأزمة ،، ولا تلغيه الظروف ،، عندما سقطت السيدة العجوز ،، عندما مرضت دون من يُداويها ،، عندما تخلت

إيطاليا عن سيدتها ،، عندما إحتفلت بإنجاز الوطن ،، وتناست أبناء السيدة المُنجزين ،، عندما تراقص الأعداءفرحاً ،، وعندما بكى المحبين ،، عندما سقط اليوفينتوس إلى الدرجة الثانية ،، عندما غدرت الإدارة بـ لاعبيها

فـ هرب النجوم ،، من شبح الهبوط ،، تهاطلت عليهم عروض الإغراء ،، فـ قرروا الخروج ،، وفكوا إرتباطهمبـ تلك السيدة ،، التي كانت بـ أمس الحاجة إليهم ،، وما بقي منهم إلا الأوفياء ،، إلا من هم على شاكلة ديل بييرو

رغم الظروف الصعبة ،، رغم الأزمات الخطرة ،، ورغم الضغوطات الكبيرة ،، عادت السيدة العجوز من جديدوما كانت لتعود لولا أنها تلك السيدة ،، وما كانت لـ تعود ،، لولا أن قائداً لها ،، إسمه آليكس ديل بييرو ،،

عادت بعد أول هبوط ،، عادت بالمركز الأول ،، المركز الذي لطالما إرتبطت به وأرتبط بها ،، إعتادت عليهوإعتاد عليها ،، عـادت وقـد كان الملك والقائد ،، هدافاً لدوري الدرجة الثانية ،، برصيد الـ 21 هـدف !

وما أن عادت ،، بظروفها الصعبة ،، بمشاكلها المادية ،، بضغوطات الجماهير ،، بأنظار الإعلام والإعلاميينعـاد الملك ليُمارس هوايته ،، وليحصد لقب الهداف من جديد ،، وهذه المرّه ،، على الدوري الدرجة الأولـى !!


..



--

حتى بـ لغـة الأرقام ،، كانت وتكون لـ " ديل بييرو " الكلمة العليا ،، الأسم الأعلى ،، ليكون ساطعاً كالقمر ،،ومُشعاً كما هي الشمس في وضح النهار ،، ديل بييرو واليوفي ،، حكاية عنوانها (650)لقاء ،، بـ (277) هدف !!

بالأرقام ،، ديل بييرو هداف اليوفي التاريخي ،، بـ رصيد (277) هدف . بالأرقام ديل بييرو هداف اليوفيالتاريخي في أوروبا ،، بـ (45) هدف . بالأرقام ،، ديل بييرو أكثر من ظهر بقميص اليوفي ،، بـ (650) لقاء !!

وبعيداً عن إيطاليا ،، بالأرقام ،، ديل بييرو اللاعب الوحيد الذي خاض (4) نهائيات لدوري الأبطال ،، بالأرقامديل بييرو اللاعب الوحيد الذي رفع كأسي الدوري الدرجة الأولى ،، والثانية ،، مع لقب ( الهداف ) لكلاً منهما .

بالأرقام ،، ديل بييرو هو الرقم (4) في قائمة الهدافين التاريخيين لإيطاليا مع المُنتخب . وبالأرقام فإن هدفه في كأس العالم ،،في مرمى الألمان في الدور النصف نهائي ،، كان له الرقم القياسي كـ آخر هدف يُسجل في الدقيقة (121) !!


..




--


في ركلاته الثابتة ،، قصة أخرى لـ روائع ديل بييرو ،، إمتاز بها الملك ،، وتميّزت بها قدميه ،،وأخذ اليوفي كثيراً من الأسبقية ،، من خلال تلك الركلات ،، وتلك الأقدام ،، ومن بوابة ديل بييرو !!

عندما يسقط أحد لاعبي اليوفي ،، يُصفر الحكم ،، يٌعلن عن ركلة حُرة مباشرة لليوفينتوس ،، تبدء قلوب الجماهيرتخفق بـ شدة ،، مابين الخوف ،، الإنتظار ،، الترقب ،، والدعوات ،، للأنصار بهدف ،، وللخصم أن لا يسدد ديل بييرو !!

تبدء الركلة بـ وقفة ،، فـ نظرة ،، فـ خطوات ،، فـ تسديدة ،، فـ ترقب ،، فـ شباكتهتز ،، فـ جماهير تصرخ ،، فـ صافرة حكم .. تعلن هدفاً بالتخصص للملك ديل بييرو !!


ركلات ثابتة ،، كانت كُلها ركلات جزاء ،، وكان الفارق بينها ،، وجود حائط الصد البشري ،، ليستمتعبالمشاهدة ،، وليكون جزء من تلك الركلة ،، ومن تلك الكُرة ،، ومن ذاك الهدف ،، والأهم أن يكون وقوفه أمام الملك !!

في إحصائية قامت بها صحيفة الـ as المدريدية ،، تحدثت عن أن الملك هو أفضل من يسدد الركلات حُرة في أوروبا ،، بـ تسجيله 14 ركلة ،، من أصل 41 بمعدل 34.30% هدف !!

متفوقاً على بيكهام ،، على رونالدينهو ،، على كارلوس و بيرلو وكريستيانو وبقية المُميزين . ليس لشئسوى لإنه الملك ،، لإنه المُعلم ،، لإنه القائد ،، ولإنه القدوة في كُل شئ ،، وعلى كل شئ يكون قدوة !!


..



--

في كُرة القدم ،، نؤمن بـ معنى ( العقدة ) ،، ومصطلح ( التعقيد ) ،، الذي دائماً ما كانت تحكي قصص مليئة بالإثارة والإنتظار والترقب ،، بين إستمرار العقدة ،، وبين إنتظار من يفكها وينهي مُسماها ..

ديل بييرو و مدريد ،، هي جزء من تلك الكلمة وذاك المصطلح ،، هو مثال حي ،، يحكي عن واقع مؤلم للمدريديينوجميل لأبناء تورينو . ديل بييرو الذي صال وجال في مدريد ،، ديل بييرو الذي خسر نهائي مدريد في 98 ،،

فـ انتقم شر إنتقام . ديل بييرو ومدريد ،، ومواجهات عديدة ،، كانت دائماً تصب في مصلحة أبناء تورينو . ديلبييرو ومدريد ،، حكاية مواجهات ثلاث ،، بين ذهاب وإياب ،، خرج اليوفي منها مُنتصراً ،، وأخرج الريال منها ذليلا

أما آخر الحكايات ،، فـ كانت في دور المجموعات ،، عندما تسيد اليوفينتوس رأس المجموعة ،، وحل الريال ثانياًمن بعدهم ،، كان لـ ديل بييرو الفضل الأول والأخير في ذلك الترتيب عندما سجل في مرمى الريال (3) أهداف !

كانت كفيلة في أن تضع اليوفي في صدارة الترتيب ،، بعد الفوز ذهاباً وإياباً بـ فضل الملك ،، وبعد أن سجلهدفين في البيرنابيو ،، قبل أن يخرجه المُدرب رانييري ،، وقبل أن يقف جمهور البيرنابيو ،، ويصفق ويحيي الملك قبل خروجه !!

في لقطة تاريخية ،، في لحظة أسطورية ،، في موقف إستثنائي ،، وفي موقعة وحرب ومعركة أوروبية كلاسيكية بين يوفينتوس والريال ،، خرج منها الجميـع ،، بـ جُملة مفادها ومحتواها ،، ( ديل بييرو 2 - ريال مدريد )

تلك ذكريات الماضي يا ريال ،، لحظات الأمس يا مدريد ،، ولكن .. غداً تنتهي غداً تنقضي وغداً تنقرض تلك العقدة ،، غداً يُمكن أن تعود المٌنافسة ،، غداً يُمكن أن يعود الريال ،، غداً يُمكن أن يتبدل الحال ،، ويتغير !

لإن غداً ،، لن يكون ديل بييرو القائد ،، لن يكون ديل بييرو حاضراً ،، ولن يكون ديل بييرو متواجداً في المُباراة وعلى أرضية الميدان . غداً ،، سـ تتنفس الصعداء يا مدريد ،، وكل من كان ضحية .. لـ ديل بييرو !!


..



--

وداع الأساطير أمر صعب ،، لكنه أمر حتمي قبل ذلك . لكل شئ نهاية ،، ولكل نهاية يوم ،، ولكل يوم تاريخ ،،ولكل تاريخ معنى ،، ولكل معنى إسـم ،، ولكل إسم إرتباط ،، ولكل إرتباط أسطورة ،، ولكل أسطورة نهاية !!

هكذا يبدء الحال ،، وهكذا ينتهي . ولهذا ،، لعلنا جميعاً يجب أن نكون في أتم الإستعداد ،، لأن نسمع كلمات رحيلالملك ،، كلمات نهايته ،، وكلمات إعلانه للإعتزال . نعم سـ نستقبلها بـ الدموع ،، بـ البكاء ،، وبـ الحسرات !!

ديل بييرو ،، الذي لطالما كان يغني ،، رغم الظروف ،، رغم الصعاب ،، ورغم المصائب ،، وكانت الجماهير ترقصعلى جراح اليوفينتوس ،، ترقص رغم الحزن ،، رغم الأسى ،، ورغم المآسي ،، فقط لإن ديل بييرو يغني !

في ذاك اليوم ،، لن تجد الجماهير من يغني ،، لن تجد من يشبعها رقصاً ،، ولا من يروي متعطشها ،، ولا من يمتع عينيها

في ذلك اليوم ،، لن تجد الجماهير إلا أن جراح اليوفي تزداد بفراقة ،، وأعين إيطاليا والعالم تبكي لإعتزالة !!يوم أسود سيحل على تورينو ،، على إيطاليا ،، على أوروبا ،، وعلى العالم . شمعة أخرى تنطفئ من شمعات

الأساطير ،، وداع آخر يتجدد ،، موعد آخر يحل ،، وهذه المرة ،، سيكون قاسياً جداً للجماهير . لإن ديل بييرولم يكن يوماً معشوق جماهير ناديه فقط ،، بل كان له في كل قلب متابع ،، جزء يحمل إسمه ،، ويخفق بحبه !!


..




--

ذلك عنوان إخترته للملك ،، لإنه تجاوزت مرحلة الأسطورية ،، وتخطى إسم الأسطورةفـ أصبحت المُعلم ،، الأستاذ ،، القدوة ،، المدرسة ،، أصبح ( تاريخاً ) يسير على هيئة البشر ،،

تلك الكلمات ،، على تواضعها خرجت ،، على ركاكتها ظهرت ،، على هشاشتها جائت لـ تقول ،، لـ تحيي ،،ولـ تودع الأسطورة ،، نعـم ،، الحديث عن ذلك مُبكر ،، فقد كان من المُتفرض أن تخرج بإعلانه الإعتزال

وبموعد الرحيل ،، لكن خشيت أن أكون لحظتها ،، كما سـ تكون جماهير اليوفينتوس ،، وكما سـ يكونو أبناءإيطاليا ،، في حالة مابين الحياة والموت ،، مابين رجاحة العقل والجنون ،، بل حين يعلنها ،، سـ أكون رسمياً ..

[ مجنون !! ]






لهذا ،، تقبل أيها الملك ،، كلمات وداعك الآن ،، بدموع الوداع التي تنهمر ،، بـ كلمات الفراق التي تبكي ،،وبمشاعر الحب التي لا تموت ،، وداعاً حبيب الملايين ،، وداعاً أيها التاريخ ،، وداعاً .. آليساندرو ديل بييرو
  رد مع اقتباس
قديم 2012-03-28, 04:03 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07

كتبت فـ ابدعت فـ امتعت
نتمنى مايكون الوداع الموسم هذا استناداً
لـ التاريخ والاداء الرائع هذا الموسم
ننتظر جديدك
><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
  رد مع اقتباس
قديم 2012-04-12, 02:21 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية stoncold
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا تحقرن من المعروف شيئا


stoncold غير متواجد حالياً

افتراضي

سامحك الله يا أخي لم تبقي لنا ما نقوله حقيقة إبداع وطرح وافي وشافي سلمت أناملك دلبيرو سيبقى معشوق الجماهير وسيبقى هو صورة اليوفنتوس وأعتقد بل أجزم بأنه لم ولن يأتي له مثيل تعشقه الجماهير بهذا الجنون شكرا أخي عالموضوع حقيقة لا تكفيك كلمات أو عبارات توفي ما كتبته موفق يارب وننتظر جديدك
الكرة ستبكي

من بعد رحيلك

العشب سيأن

لفراقك

ونحن سنقول لك

وداعا أيها الأسطورة






  رد مع اقتباس
قديم 2012-05-14, 05:17 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

وداعاً اليكس لن لن تأتي الكوره الإيطاليه بــ خليفه لك
كيف تجرؤ عليك كيف اتابع اليوفي من غيرك كيف اشوف
باللقاءات القادمه اسماء اللاعبين من غير دل بييرو كيف
كيف اشوف يوفنتوس من غير دل بييرو من عرفت اليوفي
ومن اشوف شعار اليوفي القى عليه ملامح اليكس
وداعاً DEL PIERO
  رد مع اقتباس
قديم 2012-05-16, 04:10 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

عهد علي الله اني لن أعشق لاعب من بعدك يا آليكس ولن يدخل قلبي لاعب غيرك يا آليكس
ولن يأتي لاعب مثلك يا آلساندرو دلبيرو ..

وشكراً لك لأنك أبكيتني على آلي ..
  رد مع اقتباس
قديم 2012-05-22, 08:32 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب من كوكب اخر
لاعب احبه الكل
لاعب قدم الكثير للمنتخب ولليوفي
نامل له كل التوفيق والخير
شكرا لك اخي
  رد مع اقتباس
قديم 2012-08-18, 05:29 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية naif obid
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



naif obid غير متواجد حالياً

افتراضي

وداعا ايها الاسطورة وداعا ايها التاريخ
صعقتني بزيدان وبلاتينــــــــــــي وغيرهم الكثير فأرجوكي ارحمينــي

مهما حصل سأبـــــقى يوفنتينـي شكرا سيدتي على ما أعطيتيـــني
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: قصّة وفي إسمه.. آليساندرو ديل بييرو !! وداعاً أيها التاريخ    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Alessandro Del piero    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
** قصّة صورهـ !! لعبقري كرة القدم ( أليكس ديل بييرو) عبقري كرة القدم(الملك 10) Alessandro Del piero 14 2012-08-18 05:32 AM
بـ الفيديو : أجمل 10 لحظات في تاريخ أليساندرو دل بييرو ĎÉĹ pΪểЯỐ Alessandro Del piero 12 2011-08-23 01:39 AM
::.. admcsport : دل بييرو .. الملكـ & الإنسان & التاريخ ..:: fady Alessandro Del piero 17 2010-12-26 06:54 PM
كم أنت كبير أيها العنكبوت giuseppe Juventus Arena 10 2010-11-01 09:20 PM
هدف أليساندرو دل بييرو كاملاً في مرمى ريفربلايت 1996 اليوفي دمي Alessandro Del piero 10 2009-11-20 07:54 PM


الساعة الآن 12:46 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0