صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-04, 01:55 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوفنتساوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



مصاب بتمزق بأربطة الركبة :(


أحمد يوفنتساوي غير متواجد حالياً

Italy عناوين الصحف الايطالية ليوم الاربعاء 4 \ 4 \ 2012


بارسا مع قليل من المساعدة
برشلونة يفوز 3-1 ويستحق ثم يتأهل لكن ضربة الجزاء الثانية غيرت المباراه وأظهرت جدل كبير
ميلان يخرج مع غضب, أليجري:"أهديناهم ضربة جزاء, والحكم أهداهم الأخرى", ابرا:"الآن فهمت مورينيو"
باربارا بيرلسكوني:"المباراة تغيرت". باتو دراما, يدخل لـ14 دقيقة ثم يصاب

البايرن: ريبيري خارق ينتظر الريال

المنتخب الوطني- كاسانو خرافي, برانديلي يبتسم
أنتونيو يحصل على الترخيص الطبي, يلعب ويسجل هدف بينما روسي يتدرب

بالوتيلي, هو هو حقيقة سيعود للانتر؟
هناك شيئان: علاقته الجيده بموراتي, ورغبة صديقته فيكو بالعودة لميلان

كونتي يغير اليوفي:"سنقاتل إلى النهاية"


غضب ميلان!
ضربتي جزاء من الميلان (واحدة ليست صحيحة): اعتراضات
ابرا:"الآن عرفت لماذا يغضب مورينيو هنا.." اليجري:"أهديناهم الأولى وأهداهم الحكم الثانية, من الصعب المرور من ذلك"

كاسانو يجلب ابتسامة: يمكنه العودة
المولود في باري يجتاز الاختبار الطبي: هو مستعد للملعب, يسجل هدف, القرار لأليجري اللآن

كونتي:"احذروا من اليوفي"
"لن نستسلم حتى النهاية: على الملعب مع لعاب في الفم"

انتر يضم ميليتو: هدف كل مباراه هو يتخطى الأرقام القياسية


"يوفي, أنتم عظيمون. أكتبوا التاريخ"
كونتي يشعل اللاعبين:"لدينا القلم وعلينا جميعنا استعماله, سنجعل الميلان ينزف دمه إلى آخر مباراة"

وداعاً ميلان
ركلتي جزاء (الثانية متنازع عليها)
البايرن يتخطى , الدوري الآن بدون فرق ايطالية

مشكلة في الفلورنسا, فوضى في كالياري

تورو-سيريا أ يثمن بمليون. دور موزع للجميع

Italian Sports Newspaper Headlines for April 4th, 2012 | Forza Italian Football

Juventus
حبك يسري في شراييني
 
قديم 2012-04-04, 02:03 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية يوفي أتي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي أتي غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور على الاخبار وكل التووفيق لليوفي في الكاتشوو والكاس
BB:25AB1127
 
قديم 2012-04-04, 02:14 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

باذن الله يا كونتي سنقاتل للنهاية و نريد الصدارة باقرب فرصة مع الحفاظ عليها , بالتوفيق لليوفي

تسلم على العناوين ,







 
قديم 2012-04-04, 02:20 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

كما تدين تدان ياميلان بالدوري تفوز بلبلنتيات واللحين تطبق عليك
بالتوفيق لليوفي وبأذن الله الانتصار على باليرمو
 
قديم 2012-04-04, 02:23 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

عناوين مميزة والميلانية غاضبين بسبب ركلات الجزاء التي ياخذونه في الدوري بكل سهولة في كل مبارة وكما تدين تدان ياابرا يافاهم مورينهو
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2012-04-04, 02:46 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

كونتي:"احذروا من اليوفي"
يالبى قلبك يآ الانتحاري ..احنآ محضوضين فيك يكونتي .)
بالتوفيق لليوفي ان شاء الله ..

ميلآن



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2012-04-04, 03:28 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور حبيبي احمد على العناوين وكل التوفيق لسيدتي العجوز في قادم المناسبات.
 
قديم 2012-04-04, 03:49 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

3 نقاط تجلب 3 التي بعدها حتى يأتي الكأس و الدوري

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
 
قديم 2012-04-04, 03:50 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور أحمد على العناوين
يعطيك العافية

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
 
قديم 2012-04-04, 04:10 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

عوافي عالعناوين ولازال بكى الميلانيين واحتجاجهم مستمر
يقولون ضربة جزاء ونسوا المباراه بالسان سيرو كانت ضربتين
جزاء للبرشاء غير محتسبه ولا احد تكلم يبون ينافسون بالعافيه
مصيبه اما اضلمك وافوز عليك ويطبلون لي بانني الاقوى او انهزم
واتباكى واتعذر بالتحكيم تخيلو انهم بعد مباراة كتانيا ركز معاي كتانيا
يشتمون اليوفي ويتهمون اليوفي انه هو سبب التعادل بعد كذا شنو نتوقع
من هذا الفريق ولاعبيه وجمهوره

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2012-04-04, 05:15 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
L7N

 
الصورة الرمزية L7N
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


●•وان قسى قلبـﮛ زيــادة بتسـ۾ بيجن جنونه ●•


L7N غير متواجد حالياً

افتراضي

بآذن الله قآدرين على آنتزآع الصدآره والصرآع مع ميلآن الى آخر دقيقه من الموسم ..
 
قديم 2012-04-04, 05:39 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07

الله يعطيك العافيه اخوي احمد
احلى خبر مضحك
باتو دراما يدخل ربع ساعه ويصاب ويخرج

><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2012-04-04, 08:46 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي وافتخر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


juveforever


يوفاوي وافتخر غير متواجد حالياً

افتراضي

الميلاني ينطبق عليه المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى
يوفاي انت حياتي
 
قديم 2012-04-04, 11:05 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه آخوي على العنآوين ..
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: عناوين الصحف الايطالية ليوم الاربعاء 4 \ 4 \ 2012    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاربعاء [ 21 / 3 / 2012 ] A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2012-03-21 08:55 PM
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاربعاء 29 فبراير 2012 أحمد يوفنتساوي قسم اخبار اليوفنتوس 9 2012-02-29 08:56 PM
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاربعاء 15 فبراير 2012 أحمد يوفنتساوي قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-02-15 07:58 PM
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاربعاء 25 يناير 2012 أحمد يوفنتساوي قسم اخبار اليوفنتوس 14 2012-01-26 09:49 AM
عناوين الصحف الايطالية ليوم الاربعاء [ 11 / 1 / 2012 ] A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2012-01-12 04:06 AM


الساعة الآن 05:11 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0