صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By krasic

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-07-04, 01:14 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Sky Sport يوفنتوس يقدم عرض مغري لـ سيينا للظفر في نصف بطاقة ديسترو !

يوفنتوس يقدم عرض مغري لـ سيينا للظفر في نصف بطاقة ديسترو !



اليوفنتوس يواصل مطاردة ماتيا ديسترو الايطالي الشاب الذي يتقاسم اندية جنوة و سيينا بطاقته ، و حسب التقارير الصادرة من قنوات سكاي سبورت فان السيدة العجوز وضعت عرضاً مغرياً يصل لـ 6 ملايين يورو على نادي سيينا الذي تربطه به علاقة جيدة من اجل كسب نصف بطاقة اللاعب ، و لم يكتفي اليوفي بهذا بل عرض ايضاً نصف بطاقة عمر القادوري الذي يقترب اليوفي من ضمه من بريشيا ، ومع هذا كله لا يبدو سيينا موافق و يريد ما هو اعلى بقليل و الاجتماعات ستتجدد في الايام المقبلة ..




 
قديم 2012-07-04, 03:09 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



يوفنتيني للنخاع


krasic متواجد حالياً

افتراضي

يا عالم لا تسدوا نفس القادوري من البداية. مثل هذي الأخبار تقلل الحماسة في اللاعب
أنا أرفض وبشدة ضم القادوري في أي صفقة. وخلي سيينا يخلو ديسترو معهم
A.L.E 10 likes this.
T.N.T
 
قديم 2012-07-04, 05:30 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

سيينآ لآ يستطيع بيع ديسترو إلآ بموآفقة الطرف الآخر وهو جنوى , آعتقد آنهآ صفقة معقدة بعض الشيء ..

يعطيك العآفية محمد ..
 
قديم 2012-07-04, 10:08 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

ابغي اعرف السر وراء سعي الاداره وراء مهاجم شاب مره ديسترو وغابيدياني والفريق فيه ماتري وكوالاريلا ويقولون انهم سوف يجلبون مهاجم سوبر وأنا إلى الآن أعتبرها نفس كذبة المستر اكس لماروتا
كان الأجدر اعطاء الفرص لابناء النادي مثل ايموبيلي بدل السعي وراء لاعب محب للانتر ولن يكون ولائه لهم
قال تعالى ( مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) 18 سورة ق

فال صلى الله عليه وسلم ( ليسَ المؤمنُ بالطَّعَّانِ ولا اللَّعَّانِ ولا الفاحشِ ولا البَذيءِ ) صححه الالباني
 
قديم 2012-07-04, 10:47 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Vidal غير متواجد حالياً

افتراضي

ديسترو لاعب جيد واثبت ذلك خلال الموسم الماضي .
بالاضافة إلى أهمية شراء لاعب سوبر في الهجوم سيكون وجود ديسترو إلى جانب كوالياريلا مهم في الفريق لاننا بحاجة لمهاجمين وخاصة بعد رحيل الملك وبعد انتهاء اعارة بوريللو وبعد أن ارتحنا من الثنائي الفاشل اماوري وياكوينتا .. واعتقد ان الادارة ستقوم ببيع ماتري، فلم يبقى غير كوالياريلا بالاضافة إلى المهاجم السوبر الموعودين فيه، لذا سيكون وجود ديسترو مهم جداً وأعتقد أنه أفضل من ماتري بكثير.
لذا أتمنى أن يتم جلبه الى تورينو
 
قديم 2012-07-04, 11:12 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ale-500 غير متواجد حالياً

افتراضي

يقول المثل الليبي : الشركة تركة ... يعني خلونا منه احسن
 
قديم 2012-07-04, 12:23 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

سر نجاح اليوفي في إعتماده على اللاعبين الايطاليين ... وفي الوقت الحالي أفضل مهاجمين طليان متاحين هم الشباب يعني ديسترو لأنه مسجل ما يقارب العشرة أهداف الموسم السابق وجباديني الذي يرى فيه الجميع موهبة فذة في سماء الكرة الايطالية وإيمبولي لاهعب اليوفي الشاب.
ونجاح أو فشل أي من هؤلاء اللاعبين غير مضمون فالنادي يحاول التعاقد مع جميع هؤلاء اللاعبين ولو بشراء نصف البطاقة وفي حال نجاح أحدهم سيكون لنا الأحقية والسبق في شراء البطاقة الكاملة.

وأنا مع الإدارة في هذه الأفكار

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
 
قديم 2012-07-05, 07:37 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

شدعوه بصراحة نلاحق ورى ميسي وألا رونالدو وألا شنو لاعب من كوكب ثاني

كل يوم وكل يوم شيء والحين سعر خيالي وبعدين يطلع اللاعب بلوشي

تقبل مروري

الوافد الجديد
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: يوفنتوس يقدم عرض مغري لـ سيينا للظفر في نصف بطاقة ديسترو !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عرض يوفنتوس من اجل ديسترو لم يقنع سيينا JUVE101 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-06-22 11:23 PM
السخونة تزداد : سيينا يشتري نصف بطاقة ديسترو ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-06-22 03:41 PM
اليوفنتوس , خطوة للامام للظفر في ديسترو ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2012-05-21 01:11 AM
تشلسي يقدم عرض مغري تيفيز del.Alex.piero الكرة العالمية و العربية 2 2011-05-02 12:37 AM
من انجلترا : يوفنتوس يقدم عرض مغري لـ " فرناندو توريس " ! ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 28 2011-01-12 04:04 PM


الساعة الآن 10:51 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0