صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-07-29, 07:59 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوفنتساوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



مصاب بتمزق بأربطة الركبة :(


أحمد يوفنتساوي غير متواجد حالياً

Angry بيدولا على صفحته الشخصية يعتقد أن : فان بيرسي يريد مانشستر يونايتد


ألفريدو بيدولا على صفحته على الانترنت كتب :-
هجوم كبير على فان بيرسي, الرجاء عدم اطلاق الإشاعات, فان بيرسي يرمي إلى أنه يريد راتباً يساوي راتب واين روني 220,000 باوند, كله لسبب بسيط: إنه يريد مانشستر يونايتد, ويعلم أن الشياطين الحمر بطلب من فيرغسون سيتفاوضون.
فرق أخرى مهتمة؟ أصوات انجليزية تقول ان اليوفنتوس سيقفز لـ 190,000 باوند, والستي توقف عند 150,000 باوند, من يقدم أكثر؟

Pedull

Juventus
حبك يسري في شراييني
 
قديم 2012-07-29, 09:22 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفاوي للعظم غير متواجد حالياً

افتراضي

لك يقدم اليوفي عرض أفضل من اليونايتد
وبرأي اللاعب نفسه يقرر ويختار الفريق أحسن شي
 
قديم 2012-07-29, 11:23 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



ان لم تكن دئبا اكلتك الدئاب


عبد الله الليبى غير متواجد حالياً

افتراضي

كل شى حايبان فى الوقت المناسب
 
قديم 2012-07-30, 12:17 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

ربي يسهله...

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
 
قديم 2012-07-30, 12:22 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية ليث حمادة
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ليث حمادة غير متواجد حالياً

افتراضي

هو بنفسه قال انه اراد اليوفي لكن ان اراد المال مع السلامة مع اني متفائل بقدومه
ملوك غير متوجين




"عاشق البيانكونيري"
 
قديم 2012-07-30, 01:16 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يكتب مافيه الخير لسيدتي العجوز

مشكور حبيبي
 
قديم 2012-07-30, 01:56 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية saeed
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




saeed غير متواجد حالياً

افتراضي

اعتقد ان هي الصفقه اتاخرت وايد... باالتووفيق

ان لم اكن في الصف الاول امام ...
ماعد تفرق معي لو كنت الاخير ...

 
قديم 2012-07-30, 02:25 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية forza egypt
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




forza egypt غير متواجد حالياً

افتراضي

فية حاجة غلط
 
قديم 2012-07-30, 03:00 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

على قولت المثل المكتوب بين من عناوينه
الاعب يريد المال فقط ولايهمة النادي الذي سيلعب له هو يبحث عن المبلغ المرتفع لكي يركض ورائة
اتمنى الابتعاد عنة وانا فترة وانا معرض لفكرة ضم هذا الاعب بتحديد
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2012-07-30, 03:19 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية naif obid
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



naif obid غير متواجد حالياً

افتراضي

نبغا فان بيرسي بقوة لاعب حريف
 
قديم 2012-07-30, 01:16 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

على رغبة اللاعب إذا يريد المان يونايتد الله يوفقه

تقبل مروري

الوافد الجديد
 
قديم 2012-07-30, 05:59 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

آفضل آن نركز على كآفآني , سوآريز , يوفيتيتش ..

يعطيك العآفية آخوي ..
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: بيدولا على صفحته الشخصية يعتقد أن : فان بيرسي يريد مانشستر يونايتد    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموقع الرسمي لـ مانشستر يونايتد : نحن نريد فان بيرسي مثلنا مثل اليوفنتوس والسيتيزن Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 8 2012-07-23 12:45 AM
مانشستر يونايتد يريد و يصر على ضم الهولندي روبن فان بيرسي من أرسنال ! del.Alex.piero الكرة العالمية و العربية 2 2012-07-21 02:41 AM
::. مانشستر يونايتد يريد تدعيم صفوفه بالهولندي روبن ..! يوسفينكو الكرة العالمية و العربية 4 2012-03-19 06:23 PM
{} مانشستر يونايتد 3-2 مانشستر سيتي {} يونايتد يقلب تأخره و يدهس السيتي في الدقيقة 94 M B Juventini ملتميديا و أستديو العالمية 2 2011-08-09 06:12 AM
مانشستر يونايتد يريد لاعب روما فوسينيتش ..! يوسفينكو الكرة العالمية و العربية 5 2011-06-13 01:17 PM


الساعة الآن 08:23 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0