صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-08, 06:14 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

TMW Small اليوفنتوس يواصل مطاردة المهاجم الشاب اليساندرو كابيلو !




هدفين في مرمى ميلان و امكانيات كبيرة جعلت من بولونيا يتشبث به من خلال التوقيع معه على عقد في مارس الماضي ، اليساندرو كابيلو المهاجم الشاب صاحب الـ 17 سنة لا يزال تحت انظار و رقابة اليوفنتوس حيث كان البيانكونيري قد حاول بالفعل مع اللاعب في الشهور القليلة الاخيرة لكنه تلقى ردود سلبية من طرف بولونيا و الموضوع لن ينتهي عند هذا بل قد تكون هناك محاولات اخرى في يناير او يونيو المقبلين ..








  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-08, 08:23 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية matrix-32
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




matrix-32 غير متواجد حالياً

افتراضي

الااهم شباب لدعم الفريق الااول
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-08, 11:37 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

عندنا مهاجمين متميزين نتمنى الاهتمام بهم كثير مثل بواكي ومهاجم جنوى وغيرهم

تقبل مروري

الوافد الجديد
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-09, 12:10 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية ملاك ديل بيرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاإله إلا الله سبحانك اني كنت من الظالمين


ملاك ديل بيرو غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي وخاصه شباب المستقبل


ااي والله اَاحبكک ..
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-09, 12:14 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

ياماروتا وياباراتيسي فكروا في جلب مهاجم سوبر ستار في يناير ومن ثم فكروا في جلب مهاجمين شباب لاحقاً.

اغلب مهاجمينا الشباب الموجودين اعيروا مع بيع نصف البطاقه واحقية الشراء بعد انتهاء فترة الإعاره.

وينطبق على مسؤولي سيدتي العجوز المثل الشعبي الذي يقول:
(( صُب الماء رُد الماء ))

تحياتي.
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-09, 06:53 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ILCAPITANO غير متواجد حالياً

افتراضي

شكراً على الترجمةة

عوآفي ..
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-09, 07:19 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ويلي غير متواجد حالياً

افتراضي

اولا اتمنى الاهتمام بالمهاجمين الشباب اللي عندنا
مثل بواكي وايمبولي والبقيه ..!
لاهنت على الترجمهه ..


  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-09, 02:19 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية naif obid
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



naif obid غير متواجد حالياً

افتراضي

كل التوفيق لي سيدة العجوز
صعقتني بزيدان وبلاتينــــــــــــي وغيرهم الكثير فأرجوكي ارحمينــي

مهما حصل سأبـــــقى يوفنتينـي شكرا سيدتي على ما أعطيتيـــني
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-09, 03:02 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية Del Piero-Makkah
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Del Piero-Makkah غير متواجد حالياً

افتراضي

بـ التوفيــق لـ جلــب الافضــل ..

تشكراتــي ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: اليوفنتوس يواصل مطاردة المهاجم الشاب اليساندرو كابيلو !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يواصل مطاردة ديفيد لويز ! A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 1 2012-07-03 05:11 AM
اليوفنتوس يواصل مطاردة راميريز باهتمام ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2012-05-20 04:25 AM
اليوفنتوس و البحث عن المهاجم الشاب في الصيف A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2012-04-06 02:31 AM
Tuttosport : منافسة قوية بين اليوفنتوس وروما على المهاجم الشاب ديسترو Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 4 2012-03-31 07:40 AM
كابيلو : مطاردة اليوفي باتت صعبة ، انا في الانتر ؟ لا 100 % ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2012-03-13 02:00 AM


الساعة الآن 11:04 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0