صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-25, 02:44 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي فيرارا : زيمان ؟ لقد تضررت صورتي و اليوفنتوس منه و لا يمكنني قبول هذا !




عشية مباراة فريقه امام روما , هاجم تشيرو فيرارا نجم اليوفنتوس السابق و مدرب نادي سامبدوريا الحالي المدرب زيدنيك زيمان قائلاً خلال مؤتمره الصحفي الذي اجراه منذ قليل : " اثناء سنواتي العشرين كـ لاعب اصدر زيمان احاديث شوهت صورتي و صورة ناديي ، و مع هذا كل تركيزي كان مع الالتزام مع زملائي بالفريق في الملعب ، و لا يمكن قبول هذا " ..





  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 03:23 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية matrix-32
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




matrix-32 غير متواجد حالياً

افتراضي

شخص معتوووه لا تنظر له
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 06:26 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية naif obid
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



naif obid غير متواجد حالياً

افتراضي

من جـــــــــــــــــد معتــــــــــــــــــوه
صعقتني بزيدان وبلاتينــــــــــــي وغيرهم الكثير فأرجوكي ارحمينــي

مهما حصل سأبـــــقى يوفنتينـي شكرا سيدتي على ما أعطيتيـــني
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 06:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

شخص غبي لايملك سوى الكلام الفارغ لصحف
وخاصة اليوفي ولاعبية
وكما يقول المثل
الكلاب تنبح والقافلة تسير
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 06:58 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية ماركيزيو الحربي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nothing is impossible


ماركيزيو الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي

زيرو مان ..

Alex


https://twitter.com/DelMody19
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 07:14 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو ديوانية اليوفنتوس

 
الصورة الرمزية ربيع المشاعر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ربيع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي

لا تنتظر منهم شيئ
فكل مايصدر قبيح
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 08:06 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

لا تستغرب من شخص عديم الاخلاق ان يقول أي شي

تقبل مروري

الوافد الجديد
  رد مع اقتباس
قديم 2012-09-26, 12:01 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

عفواً تشيرو الزيرومان لم ولن يشوه صورة اليوفي بكلامه الفارغ وموعدنا معه السبت القادم بإذن الله.

مشكور ياعسل.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: فيرارا : زيمان ؟ لقد تضررت صورتي و اليوفنتوس منه و لا يمكنني قبول هذا !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيرارا يسكت زيمان : انطونيو لديه الحق في التدريب ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2012-08-18 07:47 PM
اوغبونا هدف اليوفنتوس : البقاء في تورينو الموسم القادم؟ لا يمكنني أن أكد لكم Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-02-05 10:10 AM
بعض المصادر تشير لـ امكانية قبول ليفربول لتخفيض سعر اكويلاني A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 20 2011-04-13 10:14 PM
Lanzafame : لا يمكنني الانتظار للبدئ في التحضيرات مع اليوفنتوس بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 23 2010-06-29 11:52 AM
اليوفنتوس يمنح Benitez أسبوعا ً لـ قبول أو رفض العرض بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 13 2010-04-20 09:03 PM


الساعة الآن 05:53 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0