صفحة جديدة 3
 

 



الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-11-25, 09:52 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية Ulters milan
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ulters milan غير متواجد حالياً

افتراضي ريال بتيس يهزم ريال مدريد بهدف دون مقابل

مكن ريال بيتيس من تحقيق انتصار غالٍ على حساب حامل اللقب، ريال مدريد بهدف دون رد في ختام منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة عشرة من الليجا الإسبانية.رغم الاستحواذ الهائل على الكرة من جانب عناصر الميرينجي، إلا أن الإرهاق البدني والذهني كان واضحاً على أداء اللاعبين خصوصاً في الشوط الأول نتيجة لرحلتي ماشستر والأندلس.

الفريق المضيف وجه رسالة واضحة لرجال مورينيو منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة أنه لن يكتفِ بدور المتفرج في تلك المقابلة بل سيبادل الريال الهجمات قدر المستطاع، كان ذلك من خلال بداية هجومية لبيتيس وكرة عرضية أبعدها الدفاع ثم عادت مرة أخرى للاعبي بيتيس ولكنها انتهت في النهاية من دون خطورة حقيقية على مرمى كاسياس.
بعد ذلك بدأ لاعبو الريال في الدخول في أجواء المباراة، وفي الدقيقة السابعة جاءت أولى المحاولات المدريدية عن طريق كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة قوية بعد هجمة مرتدة منظمة، ولكن الحارس أدريان أبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وعاد الدون ليشكل الخطورة على مرمى بيتيس من خلال مشوار قطعه في الجبهة اليسرى ولعب كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء للمتقدم من الخلف للأمام سامي خضيرة، ولكن الدولي الألماني أطاح بالكرة بعيداً عن المرمى.

وفي ظل السيطرة والمحاولات المدريدية، جاء هدف في عكس سير اللعب تماماً لمصلحة أصحاب الأرض عن طريق بينيات في الدقيقة 17، الذي استطاع أن يمر من سامي خضيرة ووجد الفرصة سانحة للتسديد فأطلق تصويبة رائعة على يمين كاسياس سكنت الزاوية الأرضية من مرمى قائد ريال مدريد.

كاد الميرينجي أن يرد سريعاً جداً في الدقيقة 19 من كرة طولية في عمق الدفاع إلى كريستيانو رونالدو، لعبها الدون برأسه ولكنها مرت جانبية، قبل أن يتلقى روبين كاسترو مهاجم بيتيس كرة بينية ويسدد على يسار كاسياس، ولكن حامي عرين الفريق العاصمي تمكن من إبعاد الكرة هذه المرة.

استمرت المحاولات البيضاء في ظل السعي نحو إدراك هدف التعديل، واعتمد لاعبو الريال على الكرات العرضية لصعوبة الاختراق من العمق، فلعب ألونسو كرة عرضية في الدقيقة 24 أبعدها الحارس، قبل أن يوزع كريستيانو مرة أخرى في الدقيقة 29 كرة أبعدها مدافع بيتيس ثم سدد دي ماريا في جسد الحارس أدريان وتحولت الكرة إلى ركلة زاوية.

فرصة خطيرة جداً لريال مدريد جاءت في الدقيقة 31 حيث مرر أوزيل الكرة في العمق لدي ماريا الذي سدد ولكن الكرة اصطدمت بمدافع بيتيس وذهبت الكرة فوق العارضة بقليل إلى ضربة ركنية.

وأخيراً جاءت الانفراجة المدريدية في الدقيقة 37 من كرة عرضية من ضربة ثابتة لألونسو على رأس بنزيمة الذي أودع الكرة في الشباك ولكن الحكم المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل.

وكاد روبين كاسترو أن يزيد من أوجاع ريال مدريد بهدف ثانٍ في الدقيقة 41 وسدد ولكن كرته اصطدمت بسيرجيو راموس لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأندلسي بهدف دون رد.

الشوط الثاني بدأ بتبديلين دفعة واحدة أجراهما مورينيو بنزول مودريتش وكاكا على حساب خضيرة وأوزيل. اللاعبان البديلان ساهما في التنشيط الهجومي لللوس بلانكوس، وأرسل الكرواتي كرة عرضية في الدقيقة 47 أمسكها الحارس، قبل أن يتلقى ريكاردو كاكا تمريرة بينية وفي ظل خروج الحارس أدريان، مر البرازيلي من الحارس ولكنه وجد صعوبة في التسديد لوجود مدافعي بيتيس ففضل أن ينتظر ويلعب كرة عرضية لزميل قادم من الخلف للأمام وفعل ذلك بالفعل ولكن توزيعته كانت خاطئة وكانت من نصيب دفاع بيتيس.

وفي الدقيقة 55، عاد كريم بنزيمة ليسجل هدفاً لمصلحة لريال مدريد من تمريرة بينية لمودريتش، وسدد الفرنسي الكرة على يسار الحارس ارتطمت بالقائم ودخلت الشباك ولكن المساعد الآخر ألغى هذا الهدف أيضاً بداعي التسلل.



توترت المباراة قليلاً بعد تلك الواقعة، فشهدت الدقيقة 57 مخالفة ضد بيبي تابعها اعتراضات كبيرة جداً من لاعبي ريال مدريد وتوجه بعضهم إلى الحكم المساعد ليؤكدوا على أنه ليست هناك مخالفة وأن المدافع البرتغالي لم يستحق الورقة الصفراء التي تحصل عليها، من تلك اللعبة على يمين منطقة الجزاء سدد خوان كاسترو كرة ممتازة علت العارضة بقليل.

فرصة خطيرة أخرى للريال جاءت في الدقيقة 61 من تمريرة بينية لكريستيانو في العمق، لعب الدون كرة عرضية اصطدمت بقدم الحارس ثم أبعدها المدافع من أمام بنزيمة لتتحول الكرة إلى ركلة زاوية، وبعد دقيقة لاحقة عاد الحارس أدريان للتألق وأبعد تصويبة رائعة جداً من جانب كاكا من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى.

مورينيو قرر الدفع بكامل أوراقه في الدقيقة 63 واستنفذ تبديله الثالث من خلال الدفع بكاييخون على حساب دي ماريا، وأجرى بيبي ميل هو الآخر تبديلاً كان الأول بالنسبة له حيث أقحم خورخي مولينا على حساب خوان كارلوس.

عاد ريال بيتيس ليشكل خطورة على مرمى كاسياس في الدقيقة 71 من خلال كرة عرضية لُعبت على القائم البعيد وهُيأت الكرة لسيفيا، الذي راوغ بيبي ثم سدد كرة جانبية، وجاء الرد المدريدي في الدقيقة 73 من خلال كرة عرضية لألونسو ورأسية لبيبي ولكن بين أحضان الحارس.

وبعد دقيقة واحدة لاحقة، نفذ بيتيس هجمة مرتدة منظمة ووصلت الكرة بالعرض إلى روبين كاسترو الذي ارتبك و"قلش" الكرة لتضيع فرصة تعزيز هدف التقدم لفائدة الأندلسيين.

عرضية جديدة جاءت عبر ألونسو في الدقيقة 76 لعبها على القائم البعيد، حاول كاكا لعب الكرة بالعرض ولكن تسديدته اصطدمت بسيرجيو راموس وأصبحت الكرة ضربة مرمى لمصلحة أصحاب الأرض.

وفي واحدة من أخطر فرص ريال مدريد على الإطلاق في الدقيقة 82، كاد كريستيانو أن يسجل هدف التعادل من تصويبة من ركلة ثابتة، لعب كرة قوية ولكن الحارس الرائع أدريان كان لها بالمرصاد وتحولت إلى ركلة زاوية، نُفذت عرضية لبيبي الذي مرر الكرة برأسه إلى بنزيمة الذي لعب الكرة برأسه ولكن أدريان من جديد حرم ريال مدريد من هدف التعديل لتنتهي المباراة بسقوط جديد لريال مدريد في الأندلس وتلقي الهزيمة الثالثة خارج أرضه هذا الموسم في لا ليجا.
 
قديم 2012-11-25, 01:07 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية JoKa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



"إذا مت فادفنوني في ملعب اليوفنتوس" G.Scirèa


JoKa غير متواجد حالياً

افتراضي

خسارة الريال من الفرق الصغيرة أمر محرج ولكن هذه هي كرة القدم
 
قديم 2012-11-29, 09:36 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




برشلوني 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ريال مدريد السنه ذي هابط مستوه
 
قديم 2012-12-18, 11:23 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



خالد,4T اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع جميل يعطيك العافية وانا استفدت من بعض النقاط ..
تقبل مروري وتحياتي لك ياوحش ..
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: ريال بتيس يهزم ريال مدريد بهدف دون مقابل    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايرن ميونخ يهزم ريال مدريد بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 4 2012-04-18 09:06 PM
فوز كبير لـ ريال مدريد على دينامو زغرب بـ ستة أهداف مقابل هدفين ..! del.Alex.piero الكرة العالمية و العربية 3 2011-11-24 02:17 PM
ارسنال قد يستغنى عن كليشى لــ ريال مدريد مقابل الحصول على بنزيما JUVE LADY الكرة العالمية و العربية 7 2010-12-21 06:08 PM
Marca : ريال مدريد يضع درينثي مقابل فيليبي ميلو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 16 2010-07-22 03:34 PM
ريال مدريد يحقق الفوز على اتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف MR.MADRIDI الكرة العالمية و العربية 9 2008-10-19 03:10 PM


الساعة الآن 04:42 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0