صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By البيانكونيري27

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-12-22, 01:52 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي تشيلينو : احترت معهم قبل و اثناء و بعد المباراة , مقرف !!




تشيلينو رئيس كالياري تحدث بعد اللقاء الذي انتهى 3-1 لمصلحة اليوفنتوس امام فريقه قائلاً : " انا مشوش بموقفهم ، احترت قبل المباراة , اثناء المباراة و الان بعد المباراة ،
حينما يسالون عن شيء ما وافقنا لكن في هذا الوقت رفضوا مواجهتنا في كالياري ، عملت كل شيء محتمل لبناء ملعب جديد بموجب تعليمات و ليس هناك مشاكل مع بولونيا و نابولي ، كان لدينا 48 ساعة لترتيب سفرنا لبارما التي هي قريبة لهم ، فاز اليوفي اليوم بالروح الرياضية السيئة ، تتكلم الحقائق بنفسها و انا مقرف ، اعتقدت ان كرة القدم بالبلاد تغيرت لكن يبدو ان النمر لم يغير بقعها " ..










  رد مع اقتباس
قديم 2012-12-22, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



خالد,4T اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

تقول: فاز اليوفي بالروح السيئة .. والله روحك هي السيئة الوحيدة الموجوده بناديك ..

أحترم نفسك وحسن ألفاظك ياقذارة أيطاليا .. نعم أنك قذارة أيطاليا والرد عليك سيكون قريبآ أيها السيء ابو ملعب مكسر
  رد مع اقتباس
قديم 2012-12-22, 08:46 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية البيانكونيري27
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



البيانكونيري27 غير متواجد حالياً

افتراضي

صدقت فالنمور لاتغير بقعها فهي تعتز بها وتميزها عن الكلاب
NiGhT sCoRpIoN likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2012-12-22, 01:09 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

مريض نفسياً اجل فريقك ماكان سيئاً تدخلات عنيفه ولعب عنيف + ركلة جزاء غير شرعيه ومع ذلك
لك عين تتكلم عشنا وشفنا اليوفي قهرك وقهر الكلاب اللي تنبح في جميع ارجاء ايطاليا
الـ Grande Juve
  رد مع اقتباس
قديم 2012-12-22, 02:04 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Dr.Moggi
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Dr.Moggi غير متواجد حالياً

افتراضي

انت عار وستبقى قزم يتم الدعس عليك كأي صغير ايطالي حثالة من 19 فريق


هكذا تعودتم ان تحضروا طوال الموسم وان تعلقوا امالكم و كل تفاهاتكم من اجل الظفر بنقطة

لكن هيهات هيهات ...


كوارث امام السحالي و رئيسكم المبجح لم ينطق بكلمه واحده , انت عار يا تشيلينو انت حثالة



مشكور
اقتباس:
إذا ماَ ضُعت في دربٍ
فــ في عيـنيــكــ

عنوآنــي
  رد مع اقتباس
قديم 2012-12-22, 02:07 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية فورزا اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فورزا اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

زامبريني رئيس باليرمو , و تشيلينو رئيس كالياري



هم اسوء رئيسين في ايطاليا
  رد مع اقتباس
قديم 2012-12-22, 04:03 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

ليس هذا بعذر للهزيمه وعلى قولة المثل المصري (( الشاطره تغزل برجل حمار ))
لكان هذا هو عذر من لا عذر له
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: تشيلينو : احترت معهم قبل و اثناء و بعد المباراة , مقرف !!    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشيلينو رئيس كالياري : اشعر بـ خزي كبير , و لو ان اليوفنتوس وافقوا لانتهى الامر ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 2 2012-12-21 09:52 AM
لوتيتو : اخبرت اليوفي ان لوليتش و هيرنانيز ليس للبيع لكن في حال .. ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-11-17 01:27 PM
زامباريني : زيمان ؟ ذكي لكني احترت في دخوله في امر لا يعنيه ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-08-17 04:57 AM
زيمان : بوفون ؟ اعتقد القائد يجب ان يكون صادق و لا يمكن الحديث اثناء المباراة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2012-02-28 11:25 PM
تشيلينو رئيس كالياري : لا اعتقد ان ناينغولان سيخرج A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2012-01-30 11:24 AM


الساعة الآن 10:23 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0