صفحة جديدة 3
 

 



قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-01-06, 05:00 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي ~ النقل المباشر : يوفنتوس × سامبدوريا ~






Juventus (3-5-2): Buffon; Barzagli, Bonucci, Peluso; Padoin, Pogba, Pirlo, Marchisio, De Ceglie; Matri, Giovinco


Storari, Branescu, Caceres, Marrone, Isla, Vidal, Giaccherini, Quagliarella, Vucinic.


Sampdoria (3-5-2): Romero; Gastaldello, Palombo, Costa; Berardi, Obiang, Poli, Kristicic, Estigarribia; Eder, Icardi.

Berni, Da Costa, De Silvestri, Castellini, Mustafi, Poulsen, Munari, Rossini, Tissone, Renan, Savic.


 
قديم 2013-01-06, 05:01 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

انطلاقة المباراة و بعد قليل رابط ,
 
قديم 2013-01-06, 05:03 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

تشكيله تخوف وفيها تفلسف من كونتي
الله يستر
بيلوسو جديد ويلعب اساسي في الدفاع وبادوين على اي اساس اساسي هو ودي تشيلي وتهميش واضح لكاسيراس وماروني وكل خوفي تكون مقدمه في التفريط في ماروني
 
قديم 2013-01-06, 05:04 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

thefirstrow.eu/watch/162030/1/watch-juventus-vs-sampdoria.html
 
قديم 2013-01-06, 05:04 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

خطيرة لليوفي يمسكها روميرو ,
 
قديم 2013-01-06, 05:05 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية JoKa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



"إذا مت فادفنوني في ملعب اليوفنتوس" G.Scirèa


JoKa غير متواجد حالياً

افتراضي

تشكيلة جيدة نوعاا ما لكن لما لم يشارك كاسيرس بدل دي تشيلي وجياكريني بدل بادوين ؟؟

وبيلوسو حسنا لما اشترى اليوفي اللاعب اذا لم يشارك جيد مشاركته
 
قديم 2013-01-06, 05:05 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا حديث كونتي الاخير بواحمد عن ماروني :

" بالنسبة لماروني هذه السنة الثالثة التي نعمل بها معاً ، لانني كنت معه في سيينا عندما صعدنا و ثم جئت الى اليوفنتوس و اردت بقاءه ، اقول بان اللاعب تطور و يتطور جداً من كل الجهات ، لاعبين مثل ماروني و بوغبا صغار جداً يعملون يومياً مع لاعبي قيمة عالية مثل كيليني و بيرلو و كل اولئك ينمون ، ثم لا ننسى ان ماروني بديل جدي و اول لبونوتشي ، و عندما بونوتشي لا يلعب لم اخترع شيء اخر كي لا يلعب ماروني ، هذا يظهر الثقة الكبيرة التي لدي باللاعب ، علاوة على هذا ماروني لاعب يستطيع اللعب بديلاً لـ بيرلو ، لاعب ينمو و يمثل الحاضر و المستقبل لليوفنتوس هذا بدون شك " ..
 
قديم 2013-01-06, 05:09 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

استيغاريبيا لاعب اليوفي السابق يتالم باصبعه ,
 
قديم 2013-01-06, 05:11 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

كرة خطيرة من جيوفينكو فوق المرمى بعد مجهود مميز من بادوين ,
 
قديم 2013-01-06, 05:11 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

^^^
اخوي اسمح لي كلام فيه مفالطات وخالف للواقع على قولة المثل (( اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب ))
واكبر دليل بوغوبا يأخذ الفرصه والثانيه و بادوين المتوسط المستوى يأخذ الفرص وماروني جالس على الدكه

اهم شيء نتيجة المباراة مع اني استبعد قوة اداء من بيلوسو واتمنى اكون مخطأ
 
قديم 2013-01-06, 05:14 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

عرضية دي تشيلي تصطدم في لاعب و تغير اتجاهها بيد الحارس ,
 
قديم 2013-01-06, 05:15 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

بواحمد

هذا اللي قاله كونتي مع اني اكيد حتى انا اخالفه , كان ممكن ماروني يلعب اليوم مكان بوغبا , بس بوغبا نفسه تحسب له و بنفس الوقت ماروني تحسب عليه ,
 
قديم 2013-01-06, 05:16 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ربع ساعة على اللقاء و ركنية استيغاريبيا تبعد ,
 
قديم 2013-01-06, 05:18 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

خطيرة من بولي يمسكها بوفون ,
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: ~ النقل المباشر : يوفنتوس × سامبدوريا ~    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
// النقل المباشر : يوفنتوس × سامبدوريا .. اماوري و بيبي في الهجوم // A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 90 2011-01-23 06:58 PM
// النقل المباشر : يوفنتوس × نابولي // A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 27 2011-01-10 12:46 AM
// ليخ بوزنان × يوفنتوس .. النقل المباشر // A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 102 2010-12-02 01:02 AM
₪ النقل المباشر لـ مباراة [ يوفنتوس × سامبدوريا ] ₪ A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 155 2010-09-12 05:55 PM
|| النقل المباشر { يوفنتوس × سامبدوريا } || A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 172 2010-03-22 01:49 AM


الساعة الآن 05:18 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0