صفحة جديدة 3
 

 



الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-01-31, 01:24 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفنتس غير متواجد حالياً

Post التعادل يسيطر على مبراة ارسنال وليفربول



شتعل الصراع بين آرسنال وليفربول على ملعب الإمارات مساء اليوم الاربعاء في ختام الجولة ال24 من البريميرليج في ظل تنافسهما على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث انتهت المقابلة بالتعادل الإيجابي 2/2، ليبقى آرسنال في المركز السادس برصيد 38 نقطة وليفربول في المركز السابع برصيد 35 نقطة.

ليفربول أنهى الشوط الأول متقدماً في النتيجة بهدف نظيف سجله هداف الفريق هذا الموسم "لويس سواريز" بعد خمس دقائق فقط من ضربة البداية لكن أداء الفريق تراجع بوضوح في الشوط الثاني حتى بعد تسجيله للهدف الثاني عن طريق هندرسون لتمكن آرسنال من تسجيل هدفين واهدار أكثر من هدف لخطف النقاط الثلاث.

سواريز استعان بمساعدة الثنائي الإنجليزي الشاب "ستوريدج وهندرسون" اللذان استغلا أخطاء فادحة من دفاع آرسنال بداية من سانيا وفيرمايلين وصولاً بلاعب الوسط الويلزي "رامسي" الذي عاد للتغطية الدفاعية لكن عودته أدت لكارثة في الدقيقة الخامسة حين فشل في ابعاد عرضية داونينج التي ذهبت لستوريدج ليسدد الأخير ويتصدى تشيزني ليمهد الكرة لهندرسون الذي مررها مباشرة لسواريز الخالي من الرقابة ليصوبها من لمسة واحدة داخل المرمى.

ليفربول لعب في الشوط الأول بطريقة 4-3-3 عندما تكون الكرة في حوزته، وكانت تتحول الطريقة مبرونة كبيرة ل4-4-1-1 وقت خسارتهم للكرة ما منحهم فرص عدة لشن الهجمات المضادة بقيادة الثلاثي السريع "دوانينج، سواريز وستوريدج" والذين حصلوا على كثير من التمريرات المنضبطة من جيرارد وهندرسون.


ومع تألق وسط وهجوم ليفربول ساهمت الأخطاء الدفاعية المتكررة من ظهيري آرسنال "سانيا وسانتوس" في ظهور الزوار في أبهى وأحلى صورة، فقد كادوا يسجلون هدفين إضافيين بواسطة "ستوريدج" عندما حصل على تمريرة طولية ممتازة من سواريز في الدقيقة 10 من قبل منتصف الملعب لينفرد لكن تسديدته ذهبت جوار القائم الأيمن بياردة، وبعدها بثوان معدودة سقط الحارس "تشيزني" في خطأ فادح حين أراد مراوغة ستوريدج داخل المنطقة لتقص منه الكرة لكن سوء استثمار لاعب تشيلسي السابق أضاع هدف قتل اللعبة على أصحاب الضيافة.

وذاد الحارس الدولي الإسباني "بيبي رينا" عن مرماه ببراعة بالتصدي لكل محاولات المدفعجية، بإبعاده لهدفين مُحققين من ثيو والكوت، الفرصة الأولى من على الطرف الأيمن باستلام وترويض رائعين للدولي الإنجليزي ثم تصويب قوي في الزاوية الضيقة لكن رينا حولها لركنية بحنكة كبيرة، وفي الفرصة الثانية وضع ثيو والكوت تصويبة مقوسة من الجهة اليسرى ذهبت على أقصى الزاوية اليمنى، ارتمى عليها رينا برشاقة لا تصدق ليخمد الهجمة.

وفي نهاية الشوط الأول تألق رينا من جديد بالتصدي لمحاولتين من الفرنسي "أوليفيه جيرو" الذي لم يكن في أفضل حالاته مثلما كان في مباراة ويستهام الأسبوع الماضي.

جماهير آرسنال حاولت الضغط على الحكم "فريند" للتأثير عليه في الدقيقة 52 لاحتساب ركلة جزاء للبديل "لوكاس بودولسكي" بعد تعرضه لاعاقة واضحة من الظهير الأيمن الإنجليزي "ويسدوم" لكن فريند أشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 54 أضاع ثيو والكوت فرصة مُحققة لتسجيل هدف التعديل عندما مررت عرضية من الجهة اليسرى وجدت رأس ثيو اوالكوت القادم من الخلف للأمام من دون رقابة لكن رأسيته ذهبت قوية فوق العارضة بقليل وسط خيبة أمل فينجر الذي توقعها في الشباك.


ليفربول رد على سلسلة محاولات آرسنال لتسجيل هدف التعديل بإحرازه لهدف التقدم عن طريق الإنجليزي الشاب "جوردون هندرسون" في الدقيقة 60 بعد مراوغة جميلة لآندريه سانتوس وميرتساكر في لعبة واحدة قبل تصويب قوي في المرمى ليتصدى "تشيزني" وترتد مرة آخرى لهندرسون في غياب رقابة فيرمايلين ليضعها في الشباك الفارغة، لتنفجر الفرحة في مدرجات ليفربول الذين اعتقدوا انهم بذلك قتلوا المباراة وانهوها لصالحهم قبل 30 دقيقة من صافرة النهاية.

لكن آرسنال كان له رأي آخر بتسجيله هدفين متتاليين حملا توقيع الفرنسي "آوليفيه جيرو وثيو والكوت" في الدقيقتين 64 و67.

جيرو تلقى في الدقيقة 64 عرضية رائعة من ركلة حرة غير مباشرة نفذها جاك ويلشير، ليحولها برأسه قوية وصعبة على أقصى يمين بيبي رينا الذي حاول لكن دون جدوى.

وواصل جيرو تألقه لكن هذه المرة على صعيد التمرير البيني داخل منطقة جزاء ليفربول، بوضعه لتمريرة سحرية لثيو والكوت في الدقيقة 67 ليصوبها الإنجليزي مباشرة وقوية من أقصى اليسار إلى أقصى يمين رينا الذي لم يحرك لها ساكناً من المفاجأة ليتعادل المدفعجية وتشتعل المقابلة.

آرسنال كاد يسجل هدف الفوز في أكثر من مناسبة بعد تمكنه من قلب الطاولة، فقد أطلق والكوت تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 ذهبت جوار القائم الأيمن بياردة واحدة، وفي الدقيقة 82 حصل "كاثورلا" على فرصة محققة لصناعة هدف الفوز لبودولسكي أو جيرو لكنه فضل التسديد من زاوية ضيقة للغاية لتمر الكرة من جوار القائم الأيسر غريبة.

وفي الدقيقة 85 أضاع جيرو هدف مُؤكد عندما فشل في تحويل عرضية من ركنية بشكل صحيح داخل الشباك، لتعلو كرته العارضة بقليل.


المصدر:

Theo Walcott is up front about his hopes as Arsenal roar back | The Sun |Sport|Football
التعديل الأخير تم بواسطة عاشق يوفنتس ; 2013-01-31 الساعة 01:43 PM
 
قديم 2013-01-31, 07:24 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ismailps غير متواجد حالياً

افتراضي

المباراة كانت رائعة واتمنيت الارسنال يفوز
بس القدر

 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: التعدل يسيطر على مبراة ارسنال وليفربول    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوفنتوس يكمل تدريباته استعداداً لجنوى و التكتيك يسيطر , صور ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 2 2013-01-25 02:30 AM
[.. صراع بين اليوفى وليفربول من اجل المُدافع Coates ..] Mostafa Alex قسم اخبار اليوفنتوس 16 2011-08-24 04:10 AM
Taiwo بين مانشستر يونايتد وليفربول ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 17 2011-02-12 06:24 PM
يوفنتوس وليفربول والمفاوضات جاريه .! ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 16 2011-01-09 11:08 AM


الساعة الآن 10:23 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0