صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > اقسام الكرة العالمية > الكرة العالمية و العربية

الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-27, 05:54 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية iLRe
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




iLRe غير متواجد حالياً

افتراضي باتيستوتا : "فيورنتينا قوي ، كافاني موهوب ، وتوتي لازال يُذهلني " [ مُقابله ]





عاد بالأمس الإسطوره الأرجنتينيه غابرييل عُمر باتيستوتا إسطوره فيورنتينا الخالده الى مدينه " فلورنسا " وتحدث في مُقابلةٍ له في قاعه الإجتماعات بالفُندق الذي يُقيم به وروى بإيجاز تلك السنوات التي قضاها في هذه المدينه ، وأبدى إنطباعه عن كيفيه رؤيته للفريق تحت قياده زميله السابق فينشينزو مونتيلا ، حيث يقول :


في البدايه سُئل عن كُره القدم الإيطاليه ، فقال " اليوم أصبح الناس في الأرجنتين يُتابعون الكُره الإسبانيه و الإنجليزيه اكثر من غيرها ، بينما الكُره الإيطاليه لازالت تحتفظ برونقها الحقيقيه ، المُدربين هُناك أخطائهم قليله ، انا لا اقول بأن الكُره الإيطاليه ليست في أوج عطائها ، ولكن لا اعتقد انها اليوم أكثر مُتعه " .

وعن علاقته مع كُره القدم ، قال " انا بخير من دون كُره القدم اليوم ، انا سعيد بهذه الوضعيه ، لا اريد ان اكون مُدرب إذا لم استطيع ان اضع بصمتي على الفريق بشكلٍ جيد ، إذا لم اتمكن من فعل ذلك بقائي في المنزل سيكون افضل ، لا اريد ان اكون في مكان لا استطيع ان اضع فيه بصمةٍ لي " .

وعن كافاني ، يقول " إنه مُهاجم جيد جداً ، وأراه واحداً من المُهاجمين الموهوبين في العالم " .

وبسؤاله عن بالوتيللي ، قال " إنه مُهاجم جيد للغايه ، لا تهمني صورته خارج الملعب ، المُهم ما يفعله ويُقدمه داخل أرضيه الميدان " .

وعن علاقته بمونتيلا ، قال " في روما لم تكن لي أي مشاكل معه ، ولكن لم أكن اتوقع ان اراه مُدرباً ، قام بعملٍ جيد جداً مع كاتانيا " .

وعن كابيتانو الجيلاروسي فرانشيسكو توتي ، قال " لقد كان دائماً لاعبٍ عظيم ، كان من الجميل جداً بالنسبه لي ان العب معه ، كان دائماً يعرف كيف ومتى يُمرر لي الكُره ، لايزال يُذهلني وهو بهذا السن " .

وعن ميسي ، قال " اليوم في المُنتخب الوطني يُقدم اداء جيد جداً ، ولكنه ليس من السهل الفوز بالمونديال كونها بطوله كبيره جداً ، عدم فوزه بكأس العالم لا يُنقص منه ، إنه لاعب عظيم ، ولكن بالنسبه لي مارادونا أكثر جاذبيه " .

وبسؤاله عن دعوه فيورنتينا له ، قال " بالأمس إتصلوا بي ، ولكن بالفعل كانت لدي إلتزاماتٍ أخرى ، وكان من دواعي سروري تلبيه تلك الدعوه " .

وبسؤاله عن المركز الثالث والصراع عليه ، قال " الوضع لن يكون سيئاً بالنسبه لفيورنتينا ، سيكون هدفاً رائعاً لأن الإداره للتو بدأت عملها ، الفريق لا يتمتع بقوه إقتصاديه كبيره ، بعد ذلك ستحتاج لمعرف ما اذا كان الفيولا قادراً على المواصله على هذا المسار مُستقبلاً ام لا ، الفيولا يبدو جيداً ، ولكن يجب ان يُثبت ذلك في المُباريات الخمس المُقبله " .

وعن زميله السابق روي كوستا قال " نحن لا نتحدث بالهاتف ، ولكننا نتواصل بقلوبنا " .

وعن مُهاجم روما اوزفالدو ، قال " هو يعرف كيف يُسجل الأهداف ، ولكنه يفتقد للإستمراريه ، يواجه صعوبه في الحصول عليها " .

وعن فريق فيورنتينا الحالي ، قال " اعتقد بأن الفريق بإمكانه ان يكون قوياً وذو قاعده صلبه ، بإمكانه ايضاً ان يقوم بأشياءٍ جميله " .

وبسؤاله عن حالته البدنيه ، قال " انا افضل بكثير عن ما كُنت عليه قبل 3 او 4 سنوات ، في تلك الفتره كان يصعب علي ان اقوم بأي شيء " .

وعن حُب فيورنتينا له ، قال " لم اكن اتوقع كُل هذا الحُب ، ليست لدي صوره مُعينه عن الماضي ، ولكن بالنسبه لي فلورنسا هي بيتي ، أطفالي وُلدوا هُنا ، لقد اتيت الى فلورنسا وكُنت اشعر بأنني كُنت العب هُنا بالأمس " .

وأخيراً سُئل عن يوفيتش ، فقال عنه " انا لا اعرف ماذا سيفعل في المُستقبل ، ولكن مُستقبله سوف يعتمد على الذي سوف يُقدمه في مسيرته الإحترافيه " .

Batistuta
  رد مع اقتباس
قديم 2013-04-27, 10:46 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

افتقدناك يا باتيستوتا في المستطيل الاخضر , مهاجم اسطوري كانوا محظوظين فيه خصوصاً فيورنتينا ! سجل تهديفي ما نشاهده , و اتفق معاه في كل ما قاله لكن انتبه ترى ميسي بيحطم رقم مع المنتخب : )

تسلم على المجهود ,



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: باتيستوتا : "فيورنتينا قوي ، كافاني موهوب ، وتوتي لازال يُذهلني " [ مُقابله ]    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دييغو ميليتو : " لازال لدي ثلاث سنوات في عقدي " del.Alex.piero الكرة العالمية و العربية 5 2011-08-16 09:01 PM
ديل نيري :" مازال الطريق طويل لنهايه الموسم .. ! ". Ąђąầṱ قسم اخبار اليوفنتوس 16 2011-01-17 07:44 AM
باتيستوتا :" دائما ما اعجبني جيلاردينو و لكنه في الميلان عانى من المنافسة " MR.OTHMAN الكرة العالمية و العربية 5 2008-10-11 10:36 PM


الساعة الآن 05:59 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0