صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree9Likes
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By jehad mohd
  • 3 Post By فرحان عبدالله
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 2 Post By يوفي عشقي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-07-25, 08:02 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Sky Sport سكاي : فيورنتينا يقدم عرض لـ ستوراري و اليوفنتوس يرفضه




فيورنتينا لا زال يبحث عن حارس مرمى جديد هذا الصيف يتشارك مع نيتو و اكدت سكاي سبورت محاولة الهجوم من طرفهم على ماركو ستوراري حارس مرمى اليوفنتوس عن طريق عرض مقدم من طرفهم لضم الحارس صاحب الـ 36 سنة لكن الرفض كان حاضر من اليوفي ، و كان الحارس نفسه قد اعلن مؤخراً نيته البقاء في السيدة العجوز خلف جيجي بوفون ..

BlueWater likes this.



  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-25, 08:08 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية jehad mohd
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




jehad mohd غير متواجد حالياً

افتراضي سكاي : فيورنتينا يقدم عرض لـ ستوراري و اليوفنتوس يرفضه

يجب وقف التعامل مع فيورنتينا بعد رفض بيع يوفيتيش لليوفي
النينو likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-25, 08:17 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فرحان عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

نبيع بشرط 30 مليون يوروووو لو تدفعون 29.99 مانبيع 30 مليون يووروو فقط
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-25, 08:29 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لي قلب ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب .. لان الناس ما تخطي لها رب يجازيها


juventene غير متواجد حالياً

افتراضي سكاي : فيورنتينا يقدم عرض لـ ستوراري و اليوفنتوس يرفضه

ههههههههههههههههه حلوة يا فرححان ..
يعطيك العافية محمد


twitter

PLZ FOLLOW !
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-25, 08:48 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

بغض النظر عن علاقة اليوفي بفيورنتينا
لكن ستوراي مبدع وهو الحارس الامين من بعد جيجي *****
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-25, 09:54 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية juventino11
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



It's not Just a stadium - It's our Home. It's not just a kit - It's our Skin. We're not only Eleven - We're Millions. We're not just a crowd - We're a family. It's not just 90 minutes - It's a lifetim


juventino11 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا لبيعه لهذا النادي الحقير حتى ب 30 مليون
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-26, 12:03 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



mohamed majed غير متواجد حالياً

افتراضي

يعني اليوفي سيعتمد على ستوراري الموسم القادم وعمره الان 35 وبوفون موجود ما اعرف اذا كونتي ما ناوي يشركه بالمباريات ليش ما يبيعوه ما اعرف
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-26, 12:22 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

^^ بوفون مرتاح الاسبوعين الماضيين و بيرجع قريب

و حراس المرمى عادي يوصلون للاربعين مثل اسطورة اليوفي دينو زوف , و حتى كاحتياطي عادي

و اذا بعنا ستوراري ما راح يجيب اكثر من 3-4 ملايين ليش نبيعه اصلا
بوأحمد75 و BlueWater معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-26, 12:39 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

احلى شي رفض اليوفي لبيع ستوراري للنادي الحقير واذا يبونه يدفعون 30 مليون يورو
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-26, 01:13 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed majed مشاهدة المشاركة
يعني اليوفي سيعتمد على ستوراري الموسم القادم وعمره الان 35 وبوفون موجود ما اعرف اذا كونتي ما ناوي يشركه بالمباريات ليش ما يبيعوه ما اعرف
الموضوع مبدأ يامحمد والجفاف الحاصل بين الإدارتين بعد احداث يوفيتيتش ومافي عاشق لليوفي يخفى عليه ماحدث وماتحتاج اي تأويل محمد.
وبالنسبه لي اعلق واصفق لإدارة اليوفي على الرفض، والفيولا ينطبق عليهم المثل الخليجي ( شين وقوي عين ).

مشكور حبيبي.
بوأحمد75 و الشاعرى معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-26, 04:23 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

ستوراري ان شاء الله يعتزل مع اليوفي حارس محترم ومرح جداً وافضل بديل لبوفون واعتقد ان حتى روبينهو يجي منه
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-26, 04:24 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

فعلا اذا لم تستحي فافعل ما شئت
  رد مع اقتباس
قديم 2013-07-26, 09:02 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juve_28 غير متواجد حالياً

افتراضي

حارس جيد كاحتياطي لبوفون
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: سكاي : فيورنتينا يقدم عرض لـ ستوراري و اليوفنتوس يرفضه    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيورنتينا يرغب بضم حارس اليوفنتوس ماركو ستورارى الشاعرى قسم اخبار اليوفنتوس 11 2013-07-08 07:06 PM
سكاي : اتصال من فيورنتينا مع ستوراري A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2013-07-06 01:00 PM
اهتمام سامبدوريا و فيورنتينا في ستوراري A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-06-07 04:41 AM
فيورنتينا يفكر في ماركو ستوراري A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-05-29 12:03 AM
سكاي : مبادلة ستوراري بـ ليخشتاينر ممكنة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 22 2011-05-25 03:33 PM


الساعة الآن 06:39 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0