صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree5Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By الحب لليوفى
  • 1 Post By يوفنتينيـــــــة
  • 1 Post By ربيع المشاعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-26, 12:22 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Italy كييفو بروح رياضية , مدربهم : الهدف صحيح لكن لا احب البكاء و مهاجمتهم ليس صحيحاً




رفض كييفو فيرونا عبر مدربه سانينو و رئيسه كامبيديلي الاحتجاج او الهجوم بعد الخطا التحكيمي الذي الغى لهم هدف صحيح في مباراة فوز اليوفنتوس ليلة امس 2-1 ..

سانينو قال : " هدف بالوسكي كان يجب ان يعطى لكني لا احب البكاء حول اشياء كهذه ، الحكام يمكن ان يرتكبوا الاخطاء و الهجوم عليهم ليس الصحيح لعمله ، اسفي الاكبر ليس الهدف المرفوض لكن الهدفين الذين تلقيناهم كان يمكن تفاديهم ، الان نحتاج للتفكير في اللقاء المقبلة لكن اداء فتياني ضد الابطال يعطيني الامل " ..

الرئيس لوكا كامبيديلي هو الاخر عرض بعض كلمات التشجيع للحكم المساعد بعد الصافرة النهائية بمحاولة لمواساته في روح رياضية و لعب نظيف مميز ..

كونتي قال عن هذا : " نعم كان هناك حادثة لصالحنا و نحن سنصغي لها ، قد نلقى خطا ضدنا بالمستقبل و نحن سنقبل القرار بنفس الروح الرياضية المميزة التي اظهروها سانينو و كامبيديلي " ..

HAJRIERO و الشاعرى معجب بهذا.



  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 12:26 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

روح رياضية عالية من مدرب كييفو
لكن لو تم احتساب الهدف ** اليوفي مارح يهدأ قبل تعديل النتيجة على الاقل ***
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 12:31 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية الحب لليوفى
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



الحب لليوفى غير متواجد حالياً

افتراضي

بوفون جى جى شو بك خلك صاحى ومركز ع طول نحن نثق بك
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 12:32 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية يوفنتينيـــــــة
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفنتينيـــــــة غير متواجد حالياً

افتراضي

ياريت لوكان اليوفي احرزوا هدف ثالث لتأكيد نتيجة الفوز..
لكن تصرف ممتاز من مدرب كييفو يستحق عليه كل الاحترام
والاخطاء التحكيمية واردة دائماً حتى ضد اليوفي..
askander likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 12:37 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

اللي صار صار...

واللي فات مات...

اتمنى من الفريق بأن يصحى في المباريات القادمة...









  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 01:15 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




سنيورى رؤوف غير متواجد حالياً

افتراضي

الأخطاء التحكيميه جزء من اللعبه وهذه هي الكره
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 01:48 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو ديوانية اليوفنتوس

 
الصورة الرمزية ربيع المشاعر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ربيع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي

من الصعب أن أتقبل إلغاء هدف صحيح

الشاعرى likes this.


تيرمو متر اليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 02:23 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية askander
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



askander غير متواجد حالياً

افتراضي

هده اخلاق الفرسان
كيفو فريق يفرض احترامه وشخصيته فى كل الجوانب
.......
صاحب الهدف التانى بلوسكى اتمناه وبقوة فى اليوفى
مهاجم متحرك قناص مقاتل ..صغير فالسن مستقبل واعد
والاهم حسب تفكير ادارة اليوفى ..سعره قليل ومرتبه بالاكيد اقل
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 03:24 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


خليك كما انت اياك والتلون


ناجو جاز غير متواجد حالياً

افتراضي

ماضر الميت شيئا بعد موته
ماعساهم يقولون النتيجة رسمت والنظر للامام اولى
حتى اليوفي عانى في الموسمين الماضيين من الحكام حين اقسمو الا يعطو لليوفي ضربة جزاء حيث كانت الفرق المنافسة اقل شي عندها ثمانية ضربة جزاء واليوفي ولا ضربة
والنتيجة النهائية فرضتها اطوار المبارات لو احتسب الهدف اكيد اليوفي كان يسعى للتعديل والفوز ولكن احيانا ظروف المبارات تحتم عليك ذلك
وزلاتنسو نحن نحتاج لطاقة جميع الاعبين فالاسابيع القادمة المباريات قوية ومتقاربة في الزمن
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-26, 05:11 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية juventino11
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



It's not Just a stadium - It's our Home. It's not just a kit - It's our Skin. We're not only Eleven - We're Millions. We're not just a crowd - We're a family. It's not just 90 minutes - It's a lifetim


juventino11 غير متواجد حالياً

افتراضي

يكبروا وينسوها
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-27, 06:20 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 متواجد حالياً

افتراضي

مدرب صاحب روح عاليه جداً وعكس اليغري الذي تباكى لقرن بسبب هدف مونتاري
وعن كونتي يقول المثل (( أسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استغرب )) وهذا التصريح محسوب له لا عليه
التعديل الأخير تم بواسطة بوأحمد75 ; 2013-09-27 الساعة 06:23 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-27, 11:47 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

  رد مع اقتباس
قديم 2013-09-27, 10:31 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية tato 2
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




tato 2 غير متواجد حالياً

افتراضي

روح رياضية عالية
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: كييفو بروح رياضية , مدربهم : الهدف صحيح لكن لا احب البكاء و مهاجمتهم ليس صحيحاً    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور شكر اليوفنتوس لجامعة ستانفورد و لقاء انطونيو كونتي في مدربهم ! A.L.E 10 صور اليوفنتوس 4 2013-07-28 05:08 PM
ماروتا : الهدف صحيح لكن ليس بالحاسم اذا احتسب ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-10-29 12:57 AM
[البكاء] ما هو البكاء ؟؟ ولماذا نبكي ؟؟ ومتى نبكي ؟؟ Ahmad-Juve القسم العام 5 2011-09-03 05:16 PM
De Sanctis : دل نيري يفتقر للصدق & كوستاكورتا يرد : الهدف صحيح 100% Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 23 2011-01-11 08:43 AM


الساعة الآن 06:10 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0