صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-14, 03:12 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Buffon Small Infoticker : موناكو سيقدم عقد 3 سنوات لمحاولة ضم بوفون صيفاً !




في صيف العام المقبل 2014 يمكن ان يتحرك موناكو مع مدربه رانييري في الهجوم لمحاولة ضم جانلويجي بوفون حامي عرين و قائد اليوفنتوس ذو الـ 35 عاماً كما ذكر موقع
Infoticker السويسري منذ ساعات ، حيث ان نادي الامارة الفرنسي جاهز لعرض عقد لثلاث سنوات على الحارس البيانكونيرو ، لكن يبقى من الصعب خروج بوفون قبل نهاية عقده مع اليوفي ، و يذكر ان عقده الحالي مع الفريق ينتهي في يونيو عام 2015 ..

ABDO24 likes this.







  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-14, 03:19 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوسف
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



(( ليس الخطر أن يقوم الصراع بين الحق والباطل لكن الخطر أن يفقد الناس الإحساس بالفرق بين الحق والباطل ))


أحمد يوسف غير متواجد حالياً

افتراضي

لا أظن اليوفي يعاود نفس غلطة الملك ديلبيرو بوفون مزال قيمة كبيرة ولا يفرط فيه
  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-14, 03:22 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية juventini
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juventini غير متواجد حالياً

افتراضي Infoticker : موناكو سيقدم عقد 3 سنوات لمحاولة ضم بوفون صيفاً !

والله مو بعيده ع الادارة
توفر راتبه وترجع ليالي بالتناوب مع ستوراري
JUVENTINI 4 EVER
  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-14, 03:42 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية chahinez
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




chahinez غير متواجد حالياً

افتراضي

إقصاء الفريق من دوري الأبطال جعل كل الأندية تغري لاعبينا كما يقول المثل " عند سقوط الثور يكثر الأمواس"
  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-14, 07:15 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




yasser alsalamah غير متواجد حالياً

افتراضي Infoticker : موناكو سيقدم عقد 3 سنوات لمحاولة ضم بوفون صيفاً !

عاد كلش ولا بوفون هو إلي باقيلنا من الطيبين
  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-14, 10:59 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفاوي للعظم غير متواجد حالياً

افتراضي

كل شي إلا بوفون
بوفون أساس الفريق
  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-14, 11:35 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

هههه شكلهم في شئ ضرب في عقولهم
ههههه عندم تقول تريد تشتري جيجي هذا معنا انك تقول نريد نشتري اليوفنتوس
  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-14, 12:31 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Bo Ali10 غير متواجد حالياً

افتراضي

أتمنى يروح

و بالتوفيق
  رد مع اقتباس
قديم 2013-12-16, 04:55 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية tato 2
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




tato 2 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا اعتقد بوفون يفكر فى ترك اليوفى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: Infoticker : موناكو سيقدم عقد 3 سنوات لمحاولة ضم بوفون صيفاً !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مع اهتمام موناكو في ماركيزيو , اليوفي يتتبع جناحي موناكو ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2013-12-10 08:32 PM
infoticker : موناكو مستعد لعرض 18 مليون لـ بونوتشي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2013-11-13 02:51 PM
موناكو الفرنسي يحلم في جيجي بوفون ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-09-29 07:09 AM
لو موناكو المدير الرياضي لـ كاتانيا : ماركو موتا سيقدم لنا الإضافة Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 8 2012-02-03 08:46 PM
بوفون : توني سيقدم المساعدة و عودتي ستكون في لقاء كوبا ايطاليا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 18 2011-01-08 07:59 PM


الساعة الآن 01:11 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0