صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Alessandro Del piero

Alessandro Del piero قسم المواضيع و النقاشات لـ ديل بييرو اسطورة اليوفنتوس الاول


Like Tree1Likes
  • 1 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-03, 06:51 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Delpiero Small ديل بييرو يتحدث للاجازيتا عن روما , الاسكوديتو , دوري الابطال , تريزيغية و توتي + ..




من مقابلة لـ اليساندرو ديل بييرو اسطورة اليوفنتوس السابق و قائد سيدني الاسترالي الحالي مع صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت جاء بعدد اليوم الجمعة ليتحدث بها عن مثل ~

عن ذكرى من راس سنة 1994 في بداياته مع اليوفنتوس قال : " حيث كانت بداية اللعب لليوفنتوس ، و اللعب بكل شيء من اجل الفوز ، حلمي لاكون لاعب كرة قدم كان بدا ليكون حقيقة ، اليوم لدي متعة مثل ما قبل 20 سنة و قبل 30 سنة ، ربما في الوسط كان هناك فترة بها متعة اقل لكن ليس اليوم " ..

عن امكانية اعتزاله في 2014 قال ديل بييرو : " لم اقرر حتى الان ، اصل لهذه اللحظة بتفكير افضل لكنه ليس الوقت لاتخاذ القرارات ، لا استطيع ان افعلها الان في وسط الموسم مع كل هذه الاهداف المستهدفة للوصول لها ، نتكلم مرة اخرى في خلال شهور و ستعتمد بشكل حاسم على الراس ، اخترت تاجيل القرار للتركيز الكامل على الملعب مع سيدني للوصول للتصفيات و الشرف ، حتى ذلك الحين ذهني و قلبي سيجمع المعلومات الضرورية للاختيار ، العاطفة هي نفسها دائماً و انا محظوظ اني معي من اثق معهم مثل زوجتي , عائلتي و اخي ، و هم اول من يشاركون القرار " ..

عن هدفه الاخير الذي سجله بضربة حرة قال ديل بييرو : " اتذكر اول هدف بركلة حرة مثل اخر واحد , حتى الذي كان في الشباب ، اشعر ان خاص و اكثر من مجرد هدف ، كلها لها مشاعر خاصة " ..

عن اهدافه الـ 338 التي سجلها في مسيرته قال ديل بييرو : " الارقام مدهشة ، انا لا ادعي ان الارقام لا تثير اهتمامي لانني ساكون كاذب ، انا فخور و حتى في عدد الالقاب التي فزت بها ، و اكرر هذه المسالة تهم اكثر بكثير " ..

عن مواجهة اليوفنتوس ضد روما قال ديل بييرو : " بالنسبة لي هو كان دائماً تحدي عظيم ، و من الصعب اختيار لقاء معين ، على اية حال اختار مواجهة الكاس في ملعبنا ( 24 - 1- 2012 ) حيث فزنا و سجلت هدفي الاول في الملعب ، حيث سجلت به مع اليوفنتوس 4 مرات مختلفة " ..

عن تفاجئه من خروج اليوفي من دوري الابطال قال ديل بييرو : " تفاجئت حقاً من اقصاء اليوفي بدوري الابطال ، وثقت كثيراً بقيمة الفريق و شعرت بالاسى للخروج لكن الان هناك دوري اوروبا ، هل يجب ان يكون الهدف الاول ؟ لا اعرف ، اللقب الثالث على التوالي بالدوري سيكون انجاز هائل لكن اوافق على ان دوري اوروبا لا يجب ان يتم تجاهله و ليس فقط لان النهائي سيلعب في ملعب اليوفنتوس " ..



في اجابته عن اذا ما كان لقاء روما سيكون حاسم للاسكوديتو قال ديل بييرو : " فزت من قبل بالقاب يبدو اننا سنخسرها و خسرنا في القاب يبدو سننا سنفز بها ، مهما كانت النتيجة لن تكون حاسمة ، اذا فازوا فاليوفي سيخطوا خطوة كبيرة للامام " ..

عن اذا ما كان توتي يؤكد ان كبار السن لا زالوا يمكنهم ان يحدثوا الفارق قال ديل بييرو : " لا ، هو فقط تاكيد اكثر ان فرانشيسكو بطل كبيرو هو حاسم لروما داخل و خارج الملعب " ..

عن عودة تريزيغية لليوفنتوس لكن كمشجع ضد روما قال ديل بييرو : " يستحق جيداً ! اتذكره بسعادة كبيرة و قد قضيت عديد السنوات مع ديفيد ، كنا افضل ثنائي بتاريخ النادي ، لم ارى سوى قليل من اللاعبين يملكون نفس احساسه مع المرمى ، هل تيفيز و يورينتي يقتربون مننا ؟ آمل ذلك كمشجع لليوفنتوس " ..

عن 10 اغسطس و امكانية مواجهة ديل بييرو ضد اليوفي في سيدني قال : " لا افكر و لا اريد التفكير في هذا الوقت ، لكني سعيد ان جمهور سيدني يمكن ان يتمتع بمثل هذا الحدث " ..

عن كاس العالم و من يضع بهم الامل من المنتخب الايطالي قال :
" اتوقع الكثير من جوسيبي روسي ، انا ادعم من يعرف التغلب على مشاكله و يعود للانتصارات ، اود ايضاً ان ارى انسيني يؤكد نفسه كرمز للشباب الايطالي و كما انني متاكد ان كلاوديو ماركيزيو سيخوض كاس عالم عظيم " ..

عن امكانية تحقيق كاس العالم للازوري و المرشحين قال اليكس :
" حققنا كاس العالم ( 2006 ) عندما كان الناس لا يحلمون فيها و لماذا لا نثق الان ؟ ، الافضلية ستكون للبرازيل , الارجنتين , المانيا و ايطاليا ، لكن الحصان الاسود قد يكون مثل تشيلي , فرنسا و الاوروغواي " ..


E.A7maD likes this.



  رد مع اقتباس
قديم 2014-01-03, 09:38 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

فورززززز اليكس
  رد مع اقتباس
قديم 2014-01-06, 04:57 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية tato 2
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




tato 2 غير متواجد حالياً

افتراضي

الاسطوره ديل بيرو
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: ديل بييرو يتحدث للاجازيتا عن روما , الاسكوديتو , دوري الابطال , تريزيغية و توتي + ..    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Alessandro Del piero    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اندريا بيرلو يقدم كتابه و يتحدث عن الاسكوديتو , دوري الابطال , كونتي و المزيد / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-05-03 10:48 PM
توتي قائد روما : كونتي من حقه الاحتفال , الاسكوديتو لليوفي ؟ هو انتهى لهم A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 17 2013-03-20 01:18 PM
بيرلو يتحدث عن : تحدي الاسكوديتو , دوري الابطال , كونتي , المستقبل و المزيد A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-02-28 01:30 PM
اندريا بيرلو : توتي تدخل و اعتذر , الدوري هدفنا و دوري الابطال حلمنا ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2013-02-19 05:43 PM
روما : فرانشيسكو توتي كابتن روما يشيد بانجاز أسطورة يوفنتوس اليساندرو دل بييرو .. :: SaSa :: قسم اخبار اليوفنتوس 42 2010-10-19 01:47 PM


الساعة الآن 06:43 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0