صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-26, 03:08 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM متواجد حالياً

افتراضي مئة يوم

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التعادل مع لاتسيو و الخسارة من روما
لغاية الساعة يبقى لكونتي مع اليوفي مئة يوم من عقده
السؤال اليوم هل سيبقى ام سيغادر ؟؟؟!!!!!
نعم الموضوع سابق لاوانه لكن المعطيات التي تحيط بك تختلف من راي لاخر
عندما تلعب بدون تغييرات او تجري ثلاث تغييرات باخر خمس دقائق هل هي رسالة للادارة !!!!!!!!!!!
ام السيد كونتي نفذت حيلته بمن خلفه من لاعبين
بعد خمس او ست مباريات تنتصر باربع او ثلاث اهداف
و تحديدا بعد فشل صفقة غوارين اي المباريات مع لاتسيو و روما لاحظ الجميع بانكسار في اليوفي
تلعب بالكاس باحد عشر مدافع و المباراة ليست ذهاب و اياب و لاتملك لاعبين لتطبيق الهجمة المرتدة !!!!!!!!!!!!!
ثم تلعب مع لاتسيو بفريق ( مع احترامي لعب شوارع )
اقل ما يوصف
لاتسيو تمكن من ضرب دفاعات اليوفي باكثر من مناسبة
بونوتشي علامة استفهام كبيرة
اغبونا هل هذا مستواه ام قلة مشاركة ام ماذا ؟؟؟؟؟
هل فعلا كونتي سوف يستغني عن الدور الاوربي لاجل النجمة الثالثة
ام ان كونتي يريد ان يقول باني لا املك لاعبين لاكثر من جبهة
صراحة كونتي و الادارة بحاجة الى جلسات مطولة لهيكلة النادي مرة اخرى باللاعبين الموجودين
من الحراسة حتى الهجوم
مع كامل الاحترام لجميع اللاعبين من اساسين وا حتياط
و لكن لابد لكونتي ان يوضح رايه خصوصا بعد تصريحه العام الفائت ان لم ينتدب لاعبين على مستوى سيترك الفريق
هل هي بداية النهاية للسيد كونتي ام ماذا ؟؟؟؟

( راي شخصي انا لست مع التخلي عن كونتي )
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2014-01-26, 03:20 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي


باقي على عقد كونتي 520 يوم لانه ( شاهد الخبر ) : رسمياً : كونتي يجدد عقده مع اليوفنتوس حتى 2015

لكن التوتوسبورت ذكرت 100 يوم على اساس ان نهاية الموسم لنهاية الدوري الايطالي تبقى عليها حوالي 100 يوم و بالضبط ( 112 يوم ) ..

انا ايضاً مع بقاءه لكن بالطبع بشروط يراجع نفسه هو اولاً بمسالة مثل الخطة و تاخر التبديلات و التكتيك المتبع في بعض المباريات مثل روما و يقلل عناده عدة مرات ، ثم اكيد الادارة مطالبة بتعزيز الفريق في الصيف في بعض النواقص القليلة بنوعية ,
  رد مع اقتباس
قديم 2014-01-26, 03:26 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



حب يوفنتوس من الفطره وعاشق صغير لليوفي


v1q11341 غير متواجد حالياً

افتراضي ايشاله يبقى العمر كله ت ايشاله يبقى العمر كله

العمر كله هههههههههههههه
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1172365-22393797-640-360.jpg‏ (20.1 كيلوبايت, المشاهدات 0)
  رد مع اقتباس
قديم 2014-01-26, 05:32 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو متواجد حالياً

افتراضي

المثل بيقول الثالثة ثابتة
انا مع بقاء كونتي فهو عقلية انتصارية صاحب كريزما نادرة
لكن الجميع اصبح يعرف عيوب كونتي صاحب الموسم الثالث مع اليوفي باربع القاب
وكل عشاق اليوفي ينتظرو اليوفي اوروبيا فاذا كونتي استطاع الفوز بلقب الدوري والدوري الاوروبي
رح نواجه عروض قوية من الاندية لكونتي وبنفس الوقت رح تتمسك الادارة فيه اكثر **
انا مع بقاء كونتي ومع تغيير اسلوبه بطريقة اللعب ************
  رد مع اقتباس
قديم 2014-01-27, 12:29 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية nassimJuve@yahoo.fr
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




nassimJuve@yahoo.fr غير متواجد حالياً

افتراضي مئة يوم

ذهاب كونتي خسارة الا اذا كان خليفته مدرب كبير مثل مورينو او ليبي
askander likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-01-27, 03:17 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

انا اشوف بان كونتي مظلوم
من قبل الادارة لم توفر له لاعبين
من الطراز الرفيع
فكيف يردون منه ان ينافس على الابطال
والكل يعرف بان الابطال يحتاج الى لاعبين
من طراز عالي جدا
يعني لو نقارن اليوفي مع الاندية الاخرى الاوربية
اليوفي بيكون من الفرق المتوسطة من ناحية الاعبين
اليوفي يحتاج الى تعزيزات تصب في مصلحت كونتي وفريقة
لابد ان يقوم كونتي بضغط على الادارة لتجلب له اسماء
قوية للموسم القادم
خصوصا الاجنحه الهجومية
والمركز الاهم من وجهة نظري الظهير الايسر
وعندها نحكم على كونتي جيدا
لان مع احترامي دكة البدلاء
لا تليق بفريق بحجم اليوفي ابدا
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
  رد مع اقتباس
قديم 2014-02-06, 12:37 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية yuventus
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




yuventus غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى رحيله اذا لم يحقق اي بطوله غير بطوله الدوري الايطالي
لانه هكذا يثبت فشله رسمياً
ولايبرر له اي حجه لانه اضاع كاس ايطاليا بسذاجة خطته ..
  رد مع اقتباس
قديم 2014-02-12, 03:09 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

ويالله ي اخوي كونتي مدرب ممتاز بس عليه اخطأ كثيره هالموسم وللاسف الخطه الحاليه في بعض المباريات م تنفع وعلى كونتي ايجاد خطط بديله صحيح امام روما الجميع استغرب من الخطه اللي من شأنه خسارة اليوفي فالفريق في تلك المباراه يلعب دفاع فقط ولاننسى انو الادارة لم تجلب اسماء كبيره

اعتقد كونتي عليه تعديل الخطه اذا اراد الفوز بالبطوله الاوروبيه كونها تلعب ع ملعب اليوفي وكون اليوفي المرشح الابرز لها
  رد مع اقتباس
قديم 2014-02-14, 05:00 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية vecchio signor
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



vecchio signor غير متواجد حالياً

افتراضي

فقط مع تعزيز الفريق بإسمين أو ثلاتة لامعين مع الإبقاء على ابرز نجوم الفريق ؛؛
لأن اليوفي من المفترض ان يكون ذا عقلية من طينة الكبار ..
يستقطب و لا يبيع الا من أراد الرحيل ؛؛
لذا فإن كونتي شخصية انتصارية مع هفوات من الحين للأخر ؛؛
و كل مدربي العالم بسلبيات ..
امثال فيرجسون و التخلي عن بوجبا ؛؛
كابيلو و قصة عناد مع ديل بييرو ؛؛
جواردولا و عديد الاسماء و كذلك الأخطاء ؛؛
أنشيلوتي ليبي و حتى يوب هانكس و زاقالو في 98 ؛؛
كل المدربين لهم سلبيات ؛؛
و إذا ما تم تعزيز الفريق فسنرى كونتي يحلق في أوروبا ؛؛
و من الخطأ نزع إستقرار الفريق و الروح التي لها ثلات أعوام بنفس الجودة و قابلة للتمديد ؛؛
ملاحظة ..
برشلونة فازت بالأبطال بأسماء لامعة و جداً ..
كذلك بايرن و كذلك الإنتر و ايضاً عديد الفرق ؛؛
هذا و ان استثنينا الريال بسبب سوء الإدارة و البالغة في استقطاب النجوم ؛؛
كذلك الصحافة و مدى تأثيرها على المدربين و إختياراتهم ؛؛
تشيلسي و السيتي و سان جيرمان ..
عامل الجرينتا و حب الفريق عن المال ككل ان توفرت فشأنهم شأن الأبطال ؛؛
و ان عدنا للسيدة ..
لابد للكعكة بأن تتزين بكرزة تضفي لها نكهة بأرقى البطولات ؛؛



سلامي و إحترامي
يوفي عشقي likes this.
عذرا ً ..
لا أعرف التوقيع ؛ و لكنني أبصم ؛؛
  رد مع اقتباس
قديم 2014-03-02, 08:47 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو ديوانية اليوفنتوس

 
الصورة الرمزية ربيع المشاعر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ربيع المشاعر متواجد حالياً

افتراضي

بقاء كونتي أمر ضروري
لكن يجب أن يغير بعضاً من قناعاته
askander likes this.


تيرمو متر اليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2014-04-06, 05:25 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية askander
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



askander غير متواجد حالياً

افتراضي

كونتى سيستمر لاربع سنوات قادمة
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: مئة يوم    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0