صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes
  • 2 Post By ((كيري))

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-05-20, 06:31 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي ابيتي : كونتي تلقى عاصفة من التصفيق و نحتاج لبقاء المدربين بايطاليا !




عبر جيانكارلو ابيتي رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم عن سعادته باشارته لاهمية بقاء انطونيو كونتي مدرب اليوفنتوس في الفريق كما تم الاعلان امس من النادي في تويتر , حيث قال ابيتي بحديثه : " هو شيء مرضي لليوفي و لكونتي الذي تلقى عاصفة من التصفيق خاصة في المباراة الاخيرة ، بشكل عام , لدينا تصدير للمدربين الكبار لكننا بحاجة الى ان يواصلوا المدربين الكبار تدريبهم في ايطاليا " ..





 
قديم 2014-05-20, 06:37 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية Hacker.DZ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hacker.DZ غير متواجد حالياً

افتراضي

كما قال المثل
يقتل الميت ويمشي في جنازته
فقط لكي تعرفوا ان القدرة و المعرفة ليست بين ايدي من كان بالجامعة الكثير من الاشخاص العباقرة يبيعون سجائر وفول سوداني على الارصفة
 
قديم 2014-05-20, 06:38 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




((كيري)) غير متواجد حالياً

افتراضي

اقول توكل على الله انت والسحالي اتفقكتم انكم تنزلون اليوفنتوس درجة ثانيه وضاعت الكرة الايطاليه كليا اخر زمن من متى الكالشيو العظيم يكون ترتيبه في العالم الثالث او الرابع لين جيتو انتو ياحقيرين مارايح يرجع الكالشيو الدوري اﻻعظم وانت واشكالك موجودين مسوي فيها تهايط قال ايش قال نبي اللمدربين الايطاليين يكونون موجودين في ايطاليا
alsagoor1990 و Jamal alazawi معجب بهذا.
 
قديم 2014-05-20, 07:20 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية barou064
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




barou064 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hacker.DZ مشاهدة المشاركة
كما قال المثل
يقتل الميت ويمشي في جنازته
كلامك صحيح ولخصتها



يوفي قصة حب لا تنتهي
 
قديم 2014-05-20, 07:23 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

ليتك ساكت بس ازين لك
ماخرب ايطاليا الا امثالك ياحثالة
اتمنى رحيلك في اقرب وقت
وجلب اناس يهتمون للكرة الايطالية
ويهتمون في انديتها
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2014-05-20, 07:28 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي الموسم القادم سيكون راائع


 
قديم 2014-05-20, 07:29 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية PRINCE ARABIA
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أتمنى منكم حسن العشرة و الأخوة


PRINCE ARABIA غير متواجد حالياً

افتراضي

والله رئيس إيطاليا حتى أشرف منك
 
قديم 2014-05-20, 07:33 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

بقاء كبار المدربين وجلب النجوم اهم عوامل عودة ايطاليا الى اوروبا من جديد ***
 
قديم 2014-05-20, 07:48 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههه
عندنا تتكلم الحثالة عن اسيادها
فليس لهم اﻻ ان يمدحوها
كنت و ستكون الاول بالعالم
 
قديم 2014-05-20, 08:19 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

بعد ما تسببتو في دمرها
 
قديم 2014-05-21, 12:32 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا تعليق ...
 
قديم 2014-05-21, 06:31 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

مفروض انت م تطلع وتتكلم بعد اللي سويته باليوفي انت واتحادك العار ع الكره الايطاليه
 
قديم 2014-05-21, 04:38 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية askander
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



askander غير متواجد حالياً

افتراضي

 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: ابيتي : كونتي تلقى عاصفة من التصفيق و نحتاج لبقاء المدربين بايطاليا !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كونتي : انجاز استثنائي و يستحقون اللاعبين التصفيق , كلاوديو مهم و يجب ان اشكره + .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2014-01-12 09:46 PM
برانديلي : مع كونتي ولد نوع جديد من المدربين في ايطاليا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2013-09-04 11:48 AM
رئيس الاتحاد ابيتي : التهاني لـ اليوفي , لم يكن الامر سهل دون كونتي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-12-19 02:31 AM
ابيتي رئيس الاتحاد الايطالي : اتمنى لـ كونتي حظ سعيد بعودته ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-12-08 02:13 AM
انطونيو كونتي في اول ايامه مع تدريبات اليوفي وسط التصفيق و الهتافات A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2012-07-15 06:56 AM


الساعة الآن 11:07 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0