صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree11Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-05-31, 04:06 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Mediaset Small الميدياسيت : فيدال لا يمانع الريال , موراتا يستبعد سانشيز , سكوفيت بمفاوضات بيريرا ؟




في شائعات تقرير صحيفة السبورت الميدياسيت اليوم :

بالبداية اشارت لما ذكرته الكوريري ديلو سبورت و هي نية ريال مدريد بعرض 50 مليون يورو على اليوفي لمحاولة ضد فيدال ، و ادعت الصحيفة بشائعتها ان فيدال لا يمانع الانتقال الى الريال ..

ثم تحدثت الصحيفة الى ان موراتا بات الهدف الاول هذه الايام و يمكن ان يكون التعاقد مع موراتا مستبعداً لصفقة سانشيز على النقيض من احاديث صحف اخرى ..

ثم اشارت الى ان اليوفي يرغب في تفعيل خيار للمستقبل للحارس الموهوب سكوفيت من اودينيزي في المفاوضات الجارية للاعب الارجنتيني روبيرتو بيريرا ..








  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 04:18 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




((كيري)) غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا كان الخبر هذا صحيح الحق ينقال يستاهل فيدال بصراحة ان يلعب في نادي كبير طموحه بطوﻻت محليه وقاريه وعالميه خلونا خلونا على موراتا وجدانه وعمانه الشيبان اللي نجيبهم بصفقات مجانيه

اﻻنديه العالميه اللي تطمح للبطوﻻت القاريه والمحليه والعالميه ماتجيب عجائز وﻻعبين مستهلكين
على قوله المثل/// لو فيهم خير مارماهم الطير
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 04:39 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sparco غير متواجد حالياً

افتراضي

ادارة فاشلة تبيع نجومها
وتفضل عاهات مثل موراتا على ابطال كيانشيز
مرات احس اني بشع ليفورنو مش يوفنتس
اليوفي سيصبح كليفورنو وكييفو
اذا الخبر صحيح اشرفلي ما اشجع احد
abdelkareem likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 04:46 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

رغم انه فيه بعض التشاءم لهذا الصيف لكن هذا مجرد تقرير من الميدياسيت و مستحيل مثلاً فيدال يوافق على الريال بدون موافقة اليوفي بالاول ( الله يستر منهم ) ، و شيء ما يدخل العقل موراتا يلغي التفكير في سانشيز حتى لو ان كل شيء ممكن ,
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 04:51 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية juventino11
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



It's not Just a stadium - It's our Home. It's not just a kit - It's our Skin. We're not only Eleven - We're Millions. We're not just a crowd - We're a family. It's not just 90 minutes - It's a lifetim


juventino11 غير متواجد حالياً

افتراضي

فيدال باقي..وفعلا صفقات مثل موراتا هي طموح الاداره
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 05:08 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية قدساوي + يوفاوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


مرحبا مليون بالجميع


قدساوي + يوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

فيدال لا يمس ونتمنى يكون مركاتو اليوفي ل التركيز على الأبطال
اليوفنتوس هو مقياس تطور الأمه الأيطاليه
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 05:15 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية sofiane ani
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أهلا و سهلا


sofiane ani غير متواجد حالياً

افتراضي

لو فعلا تكون هذه الأخبار صحيحة و يذهب فيدال مقابل موراتا و لن نتعاقد مع سانشيز فوالله ثم و الله لن أشجع أبدا هذا اايوفي الذي يملكه أغبياء يتصرفون و يلعبون بمشاعر اﻷنصار و كأن ماروتا حاسب نفسه في سامبدوريا و أنيللي الصغير عقليا يريد دخول الشهرة بأي ثمن!!
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 05:26 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Jamal alazawi غير متواجد حالياً

افتراضي

اشاعات اشاعات

مستحيل التخلي عن فيدال
عندما تم التخلي عن جاكيريني جعل منها انتونيو كونتي كارثة

ثم ان فيدال سبق و ان قال بانه باقي
و الادارة اكثر من مرة اكدت ان اليوفنتوس لا يبيع نجومه

التضحيات ستكون في حدود ليشتي او ربما يورينتي في اسوء حال
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 05:59 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

يخوفي هل ادارة الغبي ديرها وتضيع فيدال علشان عاههه مثال مورتا
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 06:00 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



موراتا مطلوب بالاسم من كونتــي واستغرب جدا
تعليقات الاعضاء ومهاجمة اللاعب والقول انه فاشل ؟!!

موراتا مع اليوفي سوف يصبح افضل من ايبراهيموفيتش
لاعب سريع قوي حركي يستطيع العودة لنصف الملعب
والضغط علي المدافعين قوي بدنيا ,, النجوم الموجودة
في الريال تخفي هذه الموهبة
لاعب عندما يشارك يصنع الفارق

اما بخصوص فيدال فيبدوا ان الادارة لن تستطيع توفير المال
الا بـ بيع احد اللاعبين فيدال وبوجبا وهذا امر مشروع فـ قبل
ذلك قمنا بـ بيع زيدان وتم دعم الفريق بلاعبين جعلوا اليوفي في 2003
يهز العالم .. لكن لو خيروني اختار بيع بوجبا , لان بوجبا
يمكن تعويضه لكن فيدال هو قلب خط وسط اليوفنتوس



alsagoor1990 likes this.






  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 06:04 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

^^ ما قدم شيء مهم موراتا حتى الان ,

بس مرة وحدة اقوى من ابراهيموفيتش , صراحة ( لا تعليق ) : d

بكل الحالات لاعبينا الشباب اثبتوا نفسهم بشكل افضل و على راسهم ايموبيلي اللي طار و بيراردي اللي بيجلسونه ما اعرف الى متى و غابياديني ( اللي قيل انه بيرجع و بالاخر جلسوه ) ,
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 06:11 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

ما رح نصدق الكلام عن فيدال حتى يصرح الاعب بشكل رسمي ***
  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 06:16 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية علاء اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Do not fool others and be honest


علاء اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي


^^
بخصوص موراتا بانه لم يقدم شئ , فهو لا يلعب كثيرا لكن عندما يلعب يقدم الكثير
اما بخصوص انه افضل من ايبرا .. اعترف بالمبالغة
لكن اللاعب مطلوب من كونتي بل ومطلوب بشدة

وبخصوص بيراردي اعتقد انه سيعود هذا الموسم لان من تحليلي الشخصي كونتي قرر ابقاء جيبياديني موسم اخر بالسامب وجلب موراتا واعادة بيراردي اما اذا لم يعد بيراردي او جيبياديني فهذا يعتبر قمة الجهل من الادارة وكونتي ..

اما ايموبللي فـ اللاعب غير مرحب به من كونتي اطلاقا وهذا شئ واضح عندما كان كونتي مدرب لسينا جلس ايموبللي نص موسم كامل علي دكة الاحطياطي من ثم تم اعارته لـ جريسيتو ثم بسكارا واخيرا تورينو وهو غير مفضل اطلاقا بالنسبة لكونتي ولو اراده كان ممكن ماروتا ياتي به بسهولة
A.L.E 10 likes this.






  رد مع اقتباس
قديم 2014-05-31, 06:25 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

^^ انا معاك بأنه جهل من الادارة و كونتي معاً اذا لم يعود غابياديني او بيراردي خصوصاً بالنسبة لي ,

و ايموبيلي ايضاً يتحمله كونتي مع الادارة , لانه ما كان صعب يرجعونه اليوفي اطلاقاً , لو كونتي يضغط عليهم لكن ما اعرف ليش ما ضغط عليهم لاعادته رغم هذه الصورة الجميلة المخادعة :



//

و عموماً موراتا بيكون استعارة لكن مستحيل غض النظر عن سانشيز او جناح هجومي مميز بسببه و اقل اقل تقدير = تجربة بيراردي و اعطاءه الفرصة !

//

بخصوص التخلي عن بوغبا او فيدال , هم لو يتخلوا عن بونوتشي ( اللي مفروض احتياطي بالدفاع الرباعي ) و جيوفينكو ( اللي نادر ما يلعب ) بيجيبون 20-25 مليون و مع ايموبيلي = 30-35 مليون , تكفي لجلب اسم مميز جداً او اسمين ,


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: الميدياسيت : فيدال لا يمانع الريال , موراتا يستبعد سانشيز , سكوفيت بمفاوضات بيريرا ؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الميدياسيت : بونافينتورا بديل اليوفنتوس بعد روبيرتو بيريرا ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2014-05-31 02:36 PM
الميدياسيت : اليوفنتوس حسم صفقة بيريرا و تبقى التفاصيل الشخصية مع اللاعب ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 16 2014-05-24 05:12 PM
سبورت ميدياسيت : اليوفي قد يتبادل مع اودينيزي 7 لاعبين بسنتين , بيريرا و سكوفيت 2015 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2014-04-23 01:34 PM
Qs : انييلي مستعد لحجز سكوفيت لخلافة بوفون / سكوفيت : حلم لي السير على خطاه ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2014-03-30 10:27 AM
ماركا : بوصول نيمار يسهل رحيل سانشيز و اللاعب لا يمانع اليوفي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2012-11-12 04:57 AM


الساعة الآن 04:12 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0