صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-08-27, 11:08 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوسفينكو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا خيآر لك سوى أن تعشق يوفنتوس العربية


يوسفينكو غير متواجد حالياً

افتراضي ::. هجوم جديد على فيدال , وكيله في مانشستر ..!



الصحف الانجليزية الاكثر ثقه تصر على انتقال فيدال الى مانشستر يونايتد , حيث كان امس وكيله في مانشستر , في حين ان اللاعب ترك مركز التدريبات الفينوفو تجنبا لرؤية الجماهير وجها لوجه وهذا الشي نادر جدا , وكتبت صحيفة لاغازيتا بأن ووكيل فيدال كان في مانشستر للاتفاق المبدئي وبالفعل تم التوصل اليه مع اللاعب ايضا حيث سيتقاضى راتبا حوالي 8 مليون يورو في الموسم الواحد ولمدة خمس سنوات , وذكرت بأن قادة يوفنتوس بأنهم لم يتلقوا اي عروض رسمية حتى الان ويعتبرون بأن نجومهم ليسوا للبيع , وسيتضح كل شي بعد يوم او يومين بخصوص فيدال .



أهلأ بالأسد ..


twitter : juventiini
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 11:13 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يا ستر مع انه متاكد ان الكذب والصحف الانجليزيه وجهن لـ عمله وحد

  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 11:41 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية سيديوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




سيديوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

نهايه المطاف بيرحيل
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 11:55 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية delpiero-lajuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




delpiero-lajuve غير متواجد حالياً

افتراضي

شكراً عالخبر,
خلينا نشوف بعد يوم أو يومين اللي بدو يصير, كما جاء في الخبر,
لا أستبعد حصول أي شيء,
Fiero
Di Essere
Juventino
La Juventus è il campione
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 12:00 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية PRINCE ARABIA
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أتمنى منكم حسن العشرة و الأخوة


PRINCE ARABIA غير متواجد حالياً

افتراضي

الحبايب دافعين في دي ماريا 75 مليون ومستكثرين على فيدال ال90 مليون لانريد لاعب من المانيو تبون فيدال أدفعوا مثل الناس ولن نقبل بخروج فيدال بدون بديل مناسب والوقت ضيق لإيجاد البدائل لذلك من الصعب أن تقبل الإدارة بيع لاعب مؤثر إلا إذا وصل عرض خيالي ممكن.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 12:37 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية sami Mahmoud moussa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sami Mahmoud moussa غير متواجد حالياً

افتراضي ::. هجوم جديد على فيدال , وكيله في مانشستر ..!

مع ان الخبر صعب تصديقه ،لكن مع هذه الإدارة كل شيء ممكن...
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 12:42 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

على فكرة
حسين ياسين مراسل بين سبورت قال ان وكيل فيدال اتفق مع المانيو وباقي الأتفاق مع اليوفنتوس !
بس انا شخصياً واثق بـ بقاء ارتورو باليوفي نشالله


  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 01:15 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية PRINCE ARABIA
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أتمنى منكم حسن العشرة و الأخوة


PRINCE ARABIA غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفنتيني وافتخر مشاهدة المشاركة
على فكرة
حسين ياسين مراسل بين سبورت قال ان وكيل فيدال اتفق مع المانيو وباقي الأتفاق مع اليوفنتوس !
بس انا شخصياً واثق بـ بقاء ارتورو باليوفي نشالله

حسين ياسين بحاجة إلى ضرب بالخازوقة !!!
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 02:37 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية احمدووه
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




احمدووه غير متواجد حالياً

افتراضي ::. هجوم جديد على فيدال , وكيله في مانشستر ..!

هههههههه. ان شاءالله ما يغادر ويضل بيانكونيرو
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 04:31 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

هي لعبة بعد , يتحركون في آخر الايام للانتقالات ,

دام عدا كل هذا الصيف بدون شيء , ان شاء الله تعدي هالايام بعد ,
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 05:05 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي ::. هجوم جديد على فيدال , وكيله في مانشستر ..!

لا لا الا فيدال
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-27, 07:07 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية juventini
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juventini غير متواجد حالياً

افتراضي

انتقال فيدال في اخر السوق يخوف
حتى لوكان المردود المالي كبير

كنت اتمنى يوفيتيش اذا باعو فيدال لكن الحين صعبة

لكن ممكن يباع بمبلغ كبير ويتم جلب فالكاو وظهير يسار جيد
  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-28, 12:13 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي وافتخر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


juveforever


يوفاوي وافتخر متواجد حالياً

افتراضي ::. هجوم جديد على فيدال , وكيله في مانشستر ..!

على قولة المثل لو فيه شمس كان بدت من أمس
يوفاي انت حياتي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: ::. هجوم جديد على فيدال , وكيله في مانشستر ..!    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هجوم جديد من اليوفنتوس على والاس في يناير ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-09-12 11:22 AM
دي مارزيو : هجوم تايلندي جديد على ديل بييرو A.L.E 10 Alessandro Del piero 6 2012-08-18 05:23 AM
اليوفنتوس و هجوم جديد على كاسيريس .. هنا الارقام A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2012-01-06 01:59 AM
يوفنتوس أسماء هجوم جديدة : دي نتالي من جديد وسانشيز حل جديد + أشاعات فورلان و روسي الملك و السيدة قسم اخبار اليوفنتوس 24 2011-01-12 12:10 PM
وكيله : Buffon لن ينتقل إلى مانشستر سيتي بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 8 2010-03-13 02:38 AM


الساعة الآن 06:56 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0