صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By ماركيزيو الحربي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-10-27, 06:57 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Giuseppe Marotta ماروتا : بيان الانتر مزعج و مؤسف ما كتب , كنا قريبين من فالكاو , أخطأنا في اثينا




من حوار جوسيبي ماروتا مدير عام اليوفنتوس ضيفاً على الاحد الرياضي في قنوات الراي الايطالية ~

عن اذا ما لديه لاعب من الميلان مهتم به قال ماروتا : " بالوقت الحالي بالتاكيد لا " ..

عن مضي عدة سنوات له مع اليوفنتوس قال ماروتا : " انشأنا نموذج مهم و نحن نامل بالاستمرار هكذا " ..

عن الوضع المختلف باوروبا قال ماروتا : " على الجانب الدولي فالصعوبات للجميع و ليس فقط نحن ، الصعوبات ترتبط بالنوعية الكبيرة للفرق الانجليزية , الالمانية و الاسبانية ، نحن تراجعنا و ليس من المستغرب اننا رابعاً في تصنيف الاتحاد الاوروبي ، و مع ذلك كان الامر واضح اننا كنا مخطئين في أثينا و بحاجة للتحسن ، خصوصاً عندما نلعب ضد فرق من مكانة معتدلة " ..

عن اذا ما كان الوضع محزن لبيرلو الان قال ماروتا : " لا , غير محزن ، هو لاعب خبير جداً و خلف كل هذا لديه احترافية عظيمة ، ليس صحيح ان الميلان لم يجدد له بسبب اليغري ، العلاقة بينهم هي ايجابية جداً ، صحيح انه قد لا يظهر كما متوقع لانه تعافى من الاصابة لكن افضل طريقة هي السماح له للعب باستمرارية " ..

عن تراجع الدوري الايطالي قال ماروتا : " ضعفت النوعية لدى الدوري الان ، الدوري الايطالي الذي كان البطولة الابرز لم يعد اليوم كذلك ، افضل اللاعبين يذهبون للعب بالخارج " ..

عن انزعاجه من بيان الانتر ميلان بقيادة ثوهير من موقعهم الرسمي قال ماروتا : " هو مزعج ، انييلي رد على سؤال احد الصحفيين و تحدث بكلمات ايجابية جداً للاداري ، ثم في سخرية قال انه كان مجنوناً بقبول دوري خاطئ ، و من هنا قرأت الصحافة الموضوع بجد و الخروج عن النص غير مقبول ، من المؤسف ما كتب على موقع الانتر " ..

عن حقيقة القرب من فالكاو قال ماروتا : " تابعناه و كان هناك اتصال ، كنا قريبين جداً لفالكاو ، كان رغبة اللاعب بالاولوية لايطاليا و اللعب لقميصنا ، بعد ذلك تقدم اليونايتد الذي لديه قوة شرائية مهمة جداً و الاتفاق هو غير واضح " ..

عن مسالة الاعادة في الملعب قال ماروتا : " كرة القدم هي لعبة استمرارية ، انا مع التكنولوجيا لكن اقول لا للاعادة ، الهدف من عدمه كان هو التطبيق الاول لكن بالاعادة البطيئة سيشككون بذلك ، لدينا نفس موقف رئيس الاتحاد الاوروبي ( بلاتيني ) " ..

عن مسالة تدريب ماتزاري لليوفنتوس من قبل قال ماروتا : " لا اعرف ، كونتي كان الحدس من الرئيس انييلي و الان نحن بخير مع اليغري ، و اعتقد ان المدرب دائماً انعكاس للنادي و ينبغي دعمه " ..

عن فيريرو رئيس سامبدرويا الحالي قال ماروتا : " هو مليء بالحماس و العاطفة ، و يقول ما يفكر به " ..

عن اذا ما توقع ان يكون نابولي خلف اليوفي الان بـ 8 نقاط قال ماروتا : " من الصعب الدخول باسئلة للاخرين ، بالتاكيد انني استغربت من هذه الانطلاقة البطيئة لكننا بالبداية و من السابق لاوانه اصدار الاحكام ، و هذا نابولي فريق وافر من شأنه ان يجد التوازن الصحيح ، فهم اقوياء و تنافسيين " ..

عن رايه بسامبدوريا قال ماروتا : " اعتقد انه مثال جيد للاندية المتوسطة " ..

عن اذا ما كان هناك احتمال ليستسلم اليوفنتوس بخلافه مع الاتحاد الايطالي قال ماروتا : " نحن ندرك تماماً ان المعاملة غير عادلة و انت تتوقع ان نستسلم ؟ هذا يعتمد , يمكنني فقط ان اقول اننا فقدنا لقبين دوري " ..

عن مسالة تعافي روما في هذه الفترة قال ماروتا : " كان لديهم اصابات ، نعم انهزموا من البايرن و اعتقد ان فرق قليلة اليوم من يستطيعون الفوز على فريق غوارديولا ، لديهم النوعية للعودة " ..





  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 07:37 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية ماركيزيو الحربي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nothing is impossible


ماركيزيو الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي

من ميلان اباتي ما جدد عقده للحين وبحاول القى اكاونته بتويتر
او موقعه الخاص وبطالبه وكأني مشجع ميلاني بالتجديد
مستحيل اقبل شوفته بقميصنا وان كان مجاني

..
فالكاو كان قريب بالنسبه للأداره و بعيد بنفس الوقت
في اوروبا اي تأخير في التعاقد مع لاعب بارز بيدخل عليك
منافسين كثر والحسم لازم يكون بساعات
اضافه الى ان الانديه لن تقبل ببخس ثمن لاعبينها مثل ما نعمل احنا بمفاوضاتنا

لاعبين كثر ضاعوا من يد ماروتا وكلهم نجوم الان
سيء جدا في استغلال الفرص مع النجوم
النينو likes this.

Alex


https://twitter.com/DelMody19
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 08:54 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Drughi + Viking غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى اشوف شغل ماروتا عندما يتوفر له الدعم المالي من الادارة ... حسب ظني سيتخطى مودجي بصفقات ممتازة
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 12:37 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




((كيري)) غير متواجد حالياً

افتراضي

لا لا لا // لا مزعج ولا مؤسف هم ادرى بمستواهم وبتاريخهم وباالشحته اللي هم فيها ويعرفون اليوفنتوس عبر التاريخ ولو جيت للمنطق والواقع ياماروتا العالم يعرف ايطاليا معتمدة تاريخيا عن طريق من عن طريقهم ولا عن طريق اليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 12:49 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

انا استغرب من عقلية الادارة
اذا كان اليوفي اقوى فرق ايطاليا وبطلها 3 سنوات متتالية وصاحب اكثر دخل مادي
غير قادر على جلب نجم او اثنين او دفع 100 مليون بالسوق
فــ من الصعب عودة ايطاليا اوروبيا بهذه العقلية
فرق كثيرة بأوروبا اقل من اليوفي بكثير وتعمل بالسوق بشكل افضل
مسألة بناء الفريق والعودة للبطولات انتهت بعد الفوز 3 سنوات متتالية الان وقت التدعيم وانشاء فريق ينافس على البطولات الاوروبية
ومثل ما يقول المثل العربي طنجرة ولقت غطاتها وهذا ينطبق على انييلي وماروتا
الاول بخيل وما يحب يدفع والثاني مستواه ونظرته محدودة بالسوق !!!!
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 02:13 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Bianko
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك ♡


Bianko غير متواجد حالياً

افتراضي

كﻵم سليم من مآروتآ خآصة فيمآ يتعلق ببيرلو .
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 09:37 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب متواجد حالياً

افتراضي

اعتقد كلامك عن فالكاو غير صحيح لان نادي موناكو يريد بيع اللاعب ب اعلى سعر وانت تماطل فيهم وتبي تشتريه ب 30 مليون

للاسف اليوفي اللي نقول الوحيد قوي اقتصاديا ب ايطاليا غير قادر ع جلب نجم سوبر بالهجوم
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 09:53 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية الشهره
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الشهره غير متواجد حالياً

افتراضي

سوال هل ماروتا يدفع من جيبه!!؟

او انه مجرد موظف يقوم بالعمل الذي موجه له فقط
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 10:14 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

هو ليس مجرد موظف , هو اداري عام ( ثاني اكبر منصب ) في نادي كبير

و كما على النادي بالفعل توفير الاموال اكثر فهو و كل من يعمل بالسوق عليهم استغلال حتى نصف مليون بأفضل استغلال و حتى صفر مليون احياناً تجلب لاعبين لكنها تحتاج لخبرة و حنكة و علاقات و و : )

دايم نقول و نتمنى الصيف الذي يأتي نرى فيه صرف مباشر اكثر حتى لو 30-40 مليون ,
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 10:20 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية الشهره
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الشهره غير متواجد حالياً

افتراضي

بما انه لابد من استغلال نص مليون فلا ننتظر صفقه كبيره

هاي الاموال الموجود
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-27, 10:46 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

^^ ما نبي نحسب لانه انصرف كثير بالسنين الاخيرة و ملينا من سوالف السوق صراحة : d

بس نصف مليون هذه مجرد كناية و لا اللي كان متوفر بالطبع اكثر و لنا بصفقة موراتا مثال ,
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-28, 12:33 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية الشهره
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الشهره غير متواجد حالياً

افتراضي

بس الفريق فاول ظهور له فابطال اوروباء وصل دور الثمانيه

وبعدها بدت النتائج السلبيه فاوروبا


ويا جماعه تراه مش بس تكتيك المدرب وبخل الاداره حتى اللاعبين نفسهم يضعف تركيزهم واداءهم عكس الدوري !!!
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-28, 01:09 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

الخطة ما تتغير حالياً الا اثناء المباراة السلبية و انا اشوف من الصعب دايم فقط ان صعبت الامور تغير الخطة اثناء المباراة في اوقات حرجة , ابدأ بالخطة اللي تشوفها افضل من البداية

اختيارات اللاعبين ترجع للمدرب و قراءته للخصوم و المنافس سواء الموسم الماضي او الحالي ، و مسألة البخل هذه لا غنى عنها : ) لانك اكيد عارف جلب حتى نجم مو شرط بقيمة كبيرة كثير ممكن تصنع الفارق خصوصاً في مركز نحتاج له مثل الجناح الهجومي , و انت شايف 3-5-2 الاظهرة صعب عليهم يسوون كل شيء دفاع هجوم

و لا تنسى كلمة السر كوالياريلا من بدت غياباته الاوروبية بدينا نفقد شيء حاسم بالفريق : )


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-28, 12:19 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

يعني التوتوسبورت والصحافة ماكانو كاذبينن بشأن فالكاو !

على اي حال نتمنى ان يفعلها سوبر ماروتا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: ماروتا : بيان الانتر مزعج و مؤسف ما كتب , كنا قريبين من فالكاو , أخطأنا في اثينا    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
::. ماروتا سيجتمع مع وكيل فالكاو لمحاولة التعاقد معاه ..! يوسفينكو قسم اخبار اليوفنتوس 10 2014-08-29 12:40 AM
بيان رئيس الانتر ميلان ايريك ثوهير بالتلميحات و دون رد مباشر ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2014-01-24 01:19 PM
اليوفنتوس في بيان رسمي : لن نعلق على بيان الانتر , النادي يركز على لقاء الليلة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2014-01-21 11:51 PM
الميدياسيت : اليوفنتوس و الانتر كانوا قريبين من جيرمان دينيس !! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2012-09-16 09:45 PM
رئيس الانتر Moratti ينتقد بيان اليوفنتوس حول الكالشيوبولي بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 31 2010-04-09 02:41 PM


الساعة الآن 12:53 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0