صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By Bianko

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-11-07, 05:55 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Corriere Small الكوريري ديلو سبورت : اليوفنتوس يفكر في المهاجم البرازيلي لويز ادريانو




تحدثت الكوريري ديلو سبورت عن اعتبار المهاجم البرازيلي لويز ادريانو من المهاجمين المتواجدين في قائمة اهتمامات اليوفنتوس بعدما سبق له ايضاً الارتباط عدة مرات في اواخر الصيف الماضي ، مهاجم شاختار دونتسك سيكون من الخيارات المعتبرة في حال خروج مهاجم من اليوفي و من الاسماء المشكوك ببقاءهم خصوصاً سيباستيان جيوفينكو في الشتاء اذا لم يتغير وضعه في ناحية تجديد العقد ، قيمة لويز ادريانو من طرف شاختار هي مبالغ بها بعض الشيء و تقدر بحوالي 25-30 مليون يورو ، و يذكر ان اللاعب يسجل حتى الان 9 اهداف في دور المجموعات لدوري الابطال و تلقى الاستدعاء الاول للمنتخب البرازيلي في المباريات المقبلة ..






  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-07, 06:00 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية Bianko
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك ♡


Bianko غير متواجد حالياً

افتراضي

مآ اشترينآه وكآن سعره ﻵ يتعدى ال7 مليون + رغبة اللآعب بالخروج من نآديه ( ﻹنعدآم اﻷمن في أوكرآنيآ ) بنشتريه وقيمته تترآوح بين 30-25 !!! .
النينو likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-07, 06:39 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

يااااااااااه
هو بعدو عايش
يااااااااااه
و بعدهم بدهم 25 مليون
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-07, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

ما رح نتوقع من الاداره صفقات كبيره ....
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-07, 07:22 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




tata غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب قناص يستاهل
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-07, 07:49 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Hacker.DZ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hacker.DZ غير متواجد حالياً

افتراضي

ﻻ هذا وﻻ هذا كما يقول المثل دابنا وﻻ عود الناس
راجعونا زاز و غبياديني وبيراردي احسن
فقط لكي تعرفوا ان القدرة و المعرفة ليست بين ايدي من كان بالجامعة الكثير من الاشخاص العباقرة يبيعون سجائر وفول سوداني على الارصفة
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-07, 08:14 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوسف
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



(( ليس الخطر أن يقوم الصراع بين الحق والباطل لكن الخطر أن يفقد الناس الإحساس بالفرق بين الحق والباطل ))


أحمد يوسف غير متواجد حالياً

افتراضي

أفضل زازا عليه .
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-07, 10:42 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب مبدع وبشكل رائع جداً
اتمنى جلبه فهو سيكون من اكبر لاعبي البرازيل


  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-08, 02:37 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الميـراج متواجد حالياً

افتراضي

برازيلي و مع اليوفي وفي الدوري الإيطالي

النتيجة فاشلة


زاكرونى 2010 سابقا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: الكوريري ديلو سبورت : اليوفنتوس يفكر في المهاجم البرازيلي لويز ادريانو    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Sportmediaset : البرازيلي لويز ادريانو فكرة جديدة لهجوم اليوفنتوس ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2014-08-22 11:21 AM
الكوريري ديلو سبورت : منذ 15 مايو الماضي و اليوفنتوس .. ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2012-02-15 11:35 PM
حسب الكوريري ديلو سبورت : اليوفنتوس مهتم جداً في راميريز A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2011-12-12 04:20 PM
الكوريري ديلو سبورت : اليوفنتوس قريب من Rakitic ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 22 2010-12-31 02:01 PM
تقرير : مـن الكوريري ديلو سبورت حـول سـوق اليوفنتوس A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2009-04-10 05:38 PM


الساعة الآن 05:18 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0