صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-12-14, 04:42 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي تقييم لاعبي اليوفنتوس بتعادلهم ضد سامبدوريا 1-1 من مختلف المواقع !




تقييم لاعبي اليوفنتوس من مختلف المواقع بعد تعادلهم الايجابي 1-1 ضد سامبدوريا ~


من Cn24 :

بوفون 7.5
ليشتستاينر 6
بونوتشي 5.5
اوغبونا 6.5
ايفرا 6.5
بوغبا 6.5
ماركيزيو 7
فيدال 5
بيريرا 6
تيفيز 6
موراتا 5.5 يورينتي 5.5

من Tmw :

بوفون 7
ليشتستاينر 6
بونوتشي 6.5
اوغبونا 6
ايفرا 6
بوغبا 6
ماركيزيو 7
فيدال 5
بيريرا 6.5
تيفيز 5
موراتا 6 يورينتي sv

من Ibt :

بوفون 7
ليشتستاينر 5.5
بونوتشي 6.5
اوغبونا 6
ايفرا 6
بوغبا 7
ماركيزيو 6.5
فيدال 5
بيريرا 6.5
تيفيز 5.5
موراتا 5 يورينتي 6









  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 04:45 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية fad55
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




fad55 غير متواجد حالياً

افتراضي تقييم لاعبي اليوفنتوس بتعادلهم ضد سامبدوريا 1-1 من مختلف المواقع !

تيفيز صفر يجب ان يخلع الرقم عشرة
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 04:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية rs3bop
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



Forza UV


rs3bop غير متواجد حالياً

افتراضي تقييم لاعبي اليوفنتوس بتعادلهم ضد سامبدوريا 1-1 من مختلف المواقع !

ماركيزيو ممتاز جدا
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 04:49 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

والله كنت حلال لو قبضنا 50 مليون من اليونايتد مقابل فيدال والذي كانه يعقب اليوفي علي عدم بيعه الصيف الماضي

PRINCE ARABIA likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 04:56 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية PRINCE ARABIA
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أتمنى منكم حسن العشرة و الأخوة


PRINCE ARABIA غير متواجد حالياً

افتراضي

فيدال صفر و تيفيز صفر اللي يستحقون التقييم هم بوفون 8 و ماركيزيو 7 و إيفرا 6.5 وبونوتشي 6.5 و بيريرا 6.5 و أوغبونا 6 و ليشتي 6.

بطىء شديد من قبل تيفيز و فيدال و بوغبا في إنهاء الهجمات و إخراج بيريرا كان أكبر خطأ فهو لا يستحق الخروج لأنه كان نجم المباراة إلى جانب الماركي و بوفون.


تيفيز و فيدال ينتظرون كثير من الوقت للتسديد أمام المرمى وتضييع الهجمة معقولة مافي واحد يعرف يشوت أمام المرمى و لورينتي أصبح معاق كل ما يستلم الكرة يعطي ظهره للمرمى ويصطدم بالمدافعين و بوغبا خايف يعدي من المدافعين ويسدد !!!
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 05:18 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكلة فيدال باختصار ارهاقه مع تشيلي و استعجاله بالاصابات ,

اتمنى لو كان لا زال يعاني من بعض الالام ان يخضع لشيء يعالجه بشكل نهائي و لا يستعجل , فالاهم ان يعود فيدال الذي نعرفه حاسماً حتى لو من بداية فبراير مع اقتراب دوري الابطال ,

و عيب بيريرا انه لا يسجل , لا زال لا يوجد له أي هدف مع اليوفي على ما اظن , يحتاج للتدرب اكثر على التسديد القوي و هذه مطلوبة من لاعبين الوسط الهجوميين ,
BlueWater likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 05:24 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية PRINCE ARABIA
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أتمنى منكم حسن العشرة و الأخوة


PRINCE ARABIA غير متواجد حالياً

افتراضي

المدير العام

أغلب لاعبي اليوفي من الهجوم للوسط يتأخرون في التسديد من تيفيز إلى بوغبا و لورينتي عند إستلام الكرة بالقرب من المرمى و حتى في البينيات و المرتدات. كل ما يكون هناك فرصة التسديد نشوف تيفيز يمرر على جوانب الملعب بدلا من إختراق المنطقة و هي مفتوحة تماما بمدافع واحد أو إثنين و التباطىء الشديد في تسديد الكرة بوضعية وتمركز ممتاز.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 05:26 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MaFia1993 غير متواجد حالياً

افتراضي

فيدال ماعنده فـ الاطباء وهو ليسو اغبياء اللاعب يقدر يلعب لكن مستواه متواضع ويثقل حركة الفريق عندما تكون الكرة معه , بيريرا حسم امره لاعب متوسط الامكانيات , تيفيز لاتعليق كنت اجامل كثير ع الاقل خلك مجتهد في الدوري مو لازم الابطال
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 05:42 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

بالنسبة لتيفيز اليوم خصوصاً ضيع كثير من الهجمات و هو امام منطقة الجزاء سواء بعدم التمرير لزملاءه او التسديد القوي ,
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 06:00 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية Bianko
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك ♡


Bianko غير متواجد حالياً

افتراضي

بوفون اﻷفضل .

تيفيز وفيدآل بإذن الله متفآئل باستعآدتهمآ مستوآهمآ .
PRINCE ARABIA likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 06:27 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

تيفيز فيدال لورينتي موراتا كومان بيريرا
ايفرا
كلهم على بعض كيس كبير و على الزبالة
ومعاهم اليغري \
انيللي و ماروتا
على راي المثل
يا ماخذ القرد على مالو بروح المال و بضل القرد على حالو
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 08:23 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية JUVE101
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JUVE101 غير متواجد حالياً

افتراضي

بوفون في القمة
ماركيزيو قائد اليوفي المستقبلي
اما الباقيين كأنو مجرد اسماء في الملعب
اوجبونا نكبة الهدف الاول كان من جهته وكان سياتي الثاني بسببه
أرتحنا من حركات بونوتشي الغبية في اعتراض الكرة طلعلنا اجبونا بالتوفيق في قادم المباريات
أتمنى ان يلعب امام كالياري بتشكيلة 433 والثلاثي الهجومي يكون جيوفينكو موراتا كومان
هذي اخر فرصة لجيوفينكو لإثبات النفس قبل الانتقالات الشتوية
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 10:11 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

فيدال صفر و تيفيز صفر
PRINCE ARABIA likes this.


  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-14, 10:19 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية bouge
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




bouge غير متواجد حالياً

افتراضي تقييم لاعبي اليوفنتوس بتعادلهم ضد سامبدوريا 1-1 من مختلف المواقع !

فريق سيء اليوم ومباراه اسوء بكثير
PRINCE ARABIA likes this.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: تقييم لاعبي اليوفنتوس بتعادلهم ضد سامبدوريا 1-1 من مختلف المواقع !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقييم لاعبي اليوفنتوس بتعادلهم 0-0 ضد اتليتيكو مدريد من مختلف المواقع A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2014-12-10 06:56 PM
تقييم لاعبي اليوفنتوس بتعادلهم السلبي 0-0 ضد فيورنتينا من مختلف المواقع A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2014-12-06 02:06 PM
تقييم لاعبي اليوفنتوس بفوزهم 2-1 ضد تورينو من مختلف المواقع ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2014-12-01 10:32 AM
تقييم لاعبي اليوفنتوس بعد الفوز 1-0 ضد تورينو من مختلف المواقع A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2014-02-25 11:29 AM
:: تقييم لاعبي اليوفنتوس من مختلف الصحف و المواقع :: A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2008-12-20 02:04 PM


الساعة الآن 07:27 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0