صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-12-16, 07:11 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Arrow كامورانيسي يدخل عالم التدريب و هنري يعتزل كرة القدم / اليوفي يغرد لهم !




بدا الموسيقار و الاسطورة الايطالي ذو الاصول الارجنتينية ( ماورو جيرمان كامورانيسي ) مغامرته الجديدة في عالم التدريب من بوابة قيادته لنادي كوراس المكسيكي بالدرجة الثانية ، و غرد اليوفي قائلاً لاسطورته السابقة : " حظاً سعيداً لـ كامورانيسي الكبير في مغامرته الجديدة كمدرب لـ كوراس " ..



بينما اعلن النجم و الاسطورة الفرنسي تيري هنري اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي قائلاً في بيانه : " بعد 20 سنة في اللعب , قررت اعتزال كرة القدم للمحترفين ، كانت رحلة لا تصدق و اود شكر جميع المشجعين , جميع الزملاء و الافراد المشاركين مع موناكو , اليوفنتوس , ارسنال , برشلونة , نيويورك ريد بول و بالطبع المنتخب الفرنسي الوطني الذي جعل من وقتي باللعبة خاص جداً ، حان الوقت الان لمسار وظيفي مختلف و يسعدني القول انني سوف ساعود الى لندن و للانضمام لشبكة سكاي سبورت ، و على آمل المشاركة في بعض الافكار , الملاحظات و التجارب التي تعلمتها على مر السنين معكم يا رفاق ، لدي بعض الذكريات المذهلة ( جيدة معظمها ) و تجربة رائعة ، آمل ان تكونوا استمتعتوا بقدر ما استمتعت انا بالمشاركة ، نراكم على الجانب الآخر ... "

اليوفنتوس غرد قائلاً للغزال الفرنسي : " السفير الحقيقي للعبة ، تيري هنري , نتمنى لك كل التوفيق الكبير في مغامرتك الجديدة ! " ..






  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-16, 07:59 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

لو اﻻدارة بتفهم
كل لاعبين اليوفي الذين رفضو الانتقال من اليوفي في السنة المشؤومة يعودو لليوفي
اداريين
لانهم بخافو على النادي اكثر من انيللي و الكان و غيرهم من تحت الطوايل
لكن شو بدنا نعمل
مضطرين للتعامل مع القطط
و على راي المثل لليوم
مثل القط اكال نكار
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-16, 09:12 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Bianko
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك ♡


Bianko غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق للموسيقآر الذي أبدع وصآل وجآل معآنآ .

بالنسبة لهنري فالتوفيق للآعب أينمآ حل وأينمآ ذهب فهو ﻵعب ذآ أخﻵقيآت كبيرة .
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-16, 10:12 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

مصنع النجوم اليوفي
بالتوفيق لكامورانيسي


  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-17, 12:30 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية ĤĄḾṒḒἏ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا إله إلا الله محمد رسول الله


ĤĄḾṒḒἏ غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لهم وخاصة الوفي والرائع كامورانيزي

أتمنى لكامورانيزي مستقبل رائع في مجال التدريب


ويبقى في الـ جرحٌ لن يندمل ، يزداد سوءً كلما نضرتّ لشباك سيدتي العجوز ولم اجد العنكبوت يحرسها

جيجي ستبقى ذكرآك وما صنعت معنا قصصاً نرويها لأبنائنا ما حيينا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: كامورانيسي يدخل عالم التدريب و هنري يعتزل كرة القدم / اليوفي يغرد لهم !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدرب اليوفنتوس الاسطوري مارشيلو ليبي يعتزل التدريب [ صور ] A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2014-11-03 02:29 PM
[ لعب موسم ايجابي مع اليوفنتوس ] : اولوف ميلبيرغ يعتزل كرة القدم ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2014-08-02 01:22 AM
دافيدز يعتزل كرة القدم و ليبي يعلن اعتزال التدريب بعد عام ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-12-30 06:10 PM
الأسباني جوتي يعتزل كرة القدم ..! del.Alex.piero الكرة العالمية و العربية 5 2012-07-15 05:25 PM
البرتغالي اندرادي يعتزل كرة القدم علاء اليوفي الكرة العالمية و العربية 13 2010-10-13 09:11 PM


الساعة الآن 12:01 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0