صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-03-14, 02:35 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Tevez حوار مطول : تيفيز يتحدث عن طفولته الصعبة , معيشته , ذكرياته , الارجنتين و الرقم 10




من حوار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم Fifa مع كارلوس تيفيز مهاجم اليوفنتوس حول معيشته , طفولته الصعبة , الأحياء الارجنتينية الفقيرة , ذكريات مختلفة من ماضيه , الرقم 10 و كوبا امريكا ~

بعد ان عشت في مدن مختلفة في العالم , كيف تجد تورينو ؟

تيفيز : " بعد ان قضيت 8 سنوات في مانشيستر , تلقيت ترحيب حار جداً في تورينو ، الناس بهدوء جداً هنا على النقيض من اجزاء اخرى من ايطاليا مثل روما و نابولي ، حيث تظهر المشاعر بشكل اكبر ، الحياة جيدة جداً هنا و قد وجدت الامر سهلاً للتكيف ، هذا ايضاً بسبب اللغة الايطالية , حيث أفهمها على شكل افضل قليلاً ، في انجلترا كانت صعبة كثيراً بالنسبة لي " ..

هل افتقدت الارجنتين ؟

تيفيز : " نعم بالتأكيد ، افتقد دائماً العائلة و الاصدقاء ، و لحسن الحظ انني احظى بكثير من الزيارات و لذلك انا لست لوحدي دائماً ، اصحاب القديمين دائماً ما يكونون هنا لي أين ما كنت ، تخيلوا زملائي من حي فويرتي اباتشي ( الارجنتيني ) كانوا معي في انجلترا , لدي قصص لا تحصى ، في كل وقت نخرج به تحصل اشياء مضحكة هناك و عادة ما تشمل اللغة ، كانت هي دائماً تجربة جيدة " ..

من الصعب على شخص ما في عالم مختلف تماماً ( في اوروبا مثلاً ) ان تتخيل ما اصبحت عليه فويرتي اباتشي و كيف تصف ذلك بالضبط ؟

تيفيز : " من الصعب توضيحها و فهم الناس كيف هي الحياة اذا لم يعيشوا هم نفسهم على نفس الامور مثلي او أي شخص آخر اعتاد على حي فويرتي اباتشي ، و لذا يتخيلون ما يريدون ، انت ببساطة لا يمكنك ان تدخل في رؤوس الناس الاخرين و تقول لهم ' انظروا , لقد عشت خلال بعض الاوقات العصيبة ' ، من المستحيل ان توضح كل شيء مر علي و كان ذلك كثيراً جداً ما تعلمت فيه " ..

هل هناك تجربة او ذكرى واحدة معينة تبين طفولتك ؟

تيفيز : " طفولتي كلها كانت صعبة ، ليس هناك مسألة معينة محددة ، انا عشت في مكان كان فيه المخدرات و القتل جزءاً من الحياة اليومية ، أعاني من اشياء صعبة حتى عندما كنت طفلاً صغيراً جداً و هذا يعني انك تنمو بسرعة ، اعتقد ان الجميع قادر على اختيار طريقه الخاص و ليس مجرد قبول اتخاذ طريق آخرين من قبلك و قد ذهبت انا بطريقي الخاص ، لم أكن احب تلك الامور ، و لحسن الحظ كنت قادر على اتخاذ الخيار " ..

يقال ان صديق طفولتك داريو كورونيل كان موهوباً مثلك لكنه لم يكن محظوظ بما يكفي ليكون قادر على اتخاذ هذا الخيار , هل هذا صحيح ؟

تيفيز : " لا اعتقد انه يمكنك القول انه لم يكن محظوظ بما يكفي ليكون قادر على اتخاذ الخيار ، كما قلت من قبل , كل شخص يقرر لنفسه ما ينوي القيام به ، كان لديه كل ما يحتاجه ليكون ناجحاً لكنه اختار مسار مختلف ( الاجرام و المخدرات يقصد ) و هذا يعني بالنهاية انه لم يعد معنا ، اعتقد حقاً ان كل شخص يختار طريقه الخاص من خلال حياته و هو اختار الخيار الاسهل " ..

هل لا زلت تفكر حوله ؟

تيفيز : " نعم ، هو يعتبر او بالأحرى كان يعتبر صديقي الافضل ، كنا معاً لـ 24 ساعة في اليوم على الرغم من اننا لاحقاً اتجهنا لاندية مختلفة و اشياء من ذلك القبيل ، لكننا كنا معاً دائماً طوال اليوم " ..

يبدو ان الاطفال الذين ينشأون في الاحياء الفقيرة في كل مكان يتلقون التشويه حتى في الاعلام , بالارجنتين تراها في اماكن مثل فويرتي اباتشي , سيوداد اوكولتا او فيلاس كارلوس غارديل ، بما أنك شخص نشأ بواحد من هذه المناطق , ما رأيك بذلك ؟

تيفيز : " لا اعتقد ان هذا الموقف يقتصر في الاعلام , الكل يفكر بهذه الطريقة ، اذا كان الطفل مع غطاء رياضي يمر في مكان ما تم السرقة به مؤخراً , الناس سيضعون اللوم عليه كسارق ، هذه هي عقلية الارجنتين هذه الايام ، الناس يعيشون في خوف هذه الايام ، سابقاً , المجرمين لديهم مبادئ من الانواع : هم يسرقونك لكن ثم يتركونك ترحل مباشرة ، الان هم جميعاً على المخدرات ، تعطيهم امتعتك الخاصة و لكن ايضاً هم يقتلونك على كل حال ، الشباب اليوم لم يعد لديهم القيم التي اتذكرها ، في الماضي اتذكر من يخاطر بحياته كان يسرق و يعود لبيته سالم ، اليوم الفتيان الذين يذهبون للسرقة كلهم بسيطرة المخدرات و يقومون بالمخاطرة لكن في طريقة مختلفة ، الان يفكرون فقط في حياتهم الخاصة و ليس مصالح الآخرين " ..

لكن هناك ايضاً جانب آخر حول هذه الاحياء , مثل الاهداف التي كنت تهديهم لناس فيها , ما الذي كان يمكن ان يساعد في تغيير صورة الناس السلبية حول مثل هذه الاماكن ؟

تيفيز : " من لديهم هذه الاعتقادات يجب ان نوضح لهم انه في هذه الاحياء فويرتي اباتشي , سيوداد اوكولتا و كل مدن الارجنتين هناك ايضاً كثير من الاطفال الجيدين و ليس الكل سيء ، انا استطعت الخروج من هناك ، و هناك آخرون تمكنوا من الفرار من هذا الوضع ايضاً ، ليست سهلة على أي احد ، بالواقع هي صعبة بشكل لا يصدق للخروج من هناك ، لكن مصير الجميع هو في أيديهم كما اقول دائماً ، عليك ان تثبت للناس اننا لسنا جميعاً نفس الشيء " ..

هل صحيح انك تذكرت كل هذه الامور لتحفيز نفسك قبل الاتجاه للاستاد الاولمبي في برلين أثناء مشاهدة الالمان هناك في ربع نهائي كاس العالم 2006 ؟

تيفيز : " صحيح , الشخص يفكر بشكل مستمر في بعض الامور عندما يتجه للملعب و هذه المرة كان الشيء مختلف جداً ، لم يسبق ان حدث لي من قبل و لم يتكرر ، حفزت نفسي بشكل كبير بالقول انه يجب علي تقديم كل ما لدي من طاقة في الملعب خصوصاً انني قادم من مكان كان صعب الخروج منه ، و تذكرت اننا كنا بالصغر نلعب بكرات مصنوعة من قماش و ما شابه ، ذلك ما جاء في ذهني و مع نفسي " ..

هل نشأتك في تلك البيئة جعلتك اللاعب الذي عليه اليوم كمقاتل ؟

تيفيز : " لا اعرف اذا ما كان له علاقة في لعبي ، لعبت دائماً بطريقتي الخاصة او احاول على الاقل ، بالماضي كنت اقول دائماً انني العب مع الكرة و الان العب كرة القدم ، و هذا شيء مختلف تماماً ، لكنني لا اعرف اذا ما ظروفي جعلتني بنوعية اللاعب الذي انا عليه ، من الممكن " ..

ما الذي يمتعك اكثر باللعب كمحترف او هاوي مع كرة القدم ؟

تيفيز : " كهاوي , لانه عندما تلعب كمحترف عليك ان تقوم بما عليك في عملك و بينما عندما تلعبها كهاو تستمتع بشكل اكثر و مع اصدقاءك دون ضغوطات ، لكن عندما تلعب كمحترف يمكنك ان تعرف ان هناك الكثير على المحك سواء في المال , زملائك او شعور جماهيرك ، حيث هناك كثير من الضغوطات عليك " ..

مع ارتدائك القميص 10 مع اليوفنتوس و الذي كان مع اساطير قبلك مثل بلاتيني و ديل بييرو , هل تشعر بالثقل و الضغط معه ؟

تيفيز : " شخصياً لا اشعر بذلك ، رغم انه من المهم بالنسبة لي , لكنني لا اضع ضغط اضافي على نفسي عندما ارتدي قميص ارتداه كثير من رموز اليوفنتوس قبلي ، من البداية , لم اضغط على نفسي لأشعر انني استحق الرقم 10 ، لو فعلت هذا الشيء , كنت سأصاب بالجنون و لا يمكن اللعب بشكل جيد " ..

أخيراً , نريد سؤالك عن كوبا امريكا , كان لديك حظ منخفض بالبطولة بالماضي بعد الخسارة في نهائيين ضد البرازيل في 2004 و 2007 ثم اضاعة ركلة جزاء حاسمة منك ضد الاوروغواي في 2011 , هل هذا لا يزال يغضبك ؟

تيفيز : " نعم , بالتاكيد هي شيء لا يزال يؤلم الجيل الحالي من اللاعبين ، نحن نعرف جميعاً ان الفوز بأي بطولة مع المنتخب الوطني سيكون وسيلة رائعة لتغيير الامور ، حيث ان البطولات شيء استعصى علينا لعديد السنوات ، النسخة الاخيرة من كوبا امريكا ليست بعيدة و نحن علينا ان نستعد جيداً مع قدرتنا على تقديم افضل ما لدينا " ..









  رد مع اقتباس
قديم 2015-03-14, 03:12 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا للمقابله والترجمه الرائعه ..دائما متميز ..فورزا تفيز فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2015-03-14, 09:35 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

  رد مع اقتباس
قديم 2015-03-14, 12:36 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية الحب لليوفى
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



الحب لليوفى غير متواجد حالياً

افتراضي

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للجميع
  رد مع اقتباس
قديم 2015-03-14, 02:43 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام جميل من تيفيز ... يمكنك أن تشعر بشوقه و حماسته ليعود لموطنه ... لا يمكننا إبقاءه معنا

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
  رد مع اقتباس
قديم 2015-03-14, 05:55 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية juventino11
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



It's not Just a stadium - It's our Home. It's not just a kit - It's our Skin. We're not only Eleven - We're Millions. We're not just a crowd - We're a family. It's not just 90 minutes - It's a lifetim


juventino11 غير متواجد حالياً

افتراضي

يجب التفكير ما بعد تيفيز
اللحظه التاريخيه
  رد مع اقتباس
قديم 2015-03-14, 10:16 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

رحيلك بات مسئلة وقت ان لم تجدد
شكرا تيفيز
شكرا مديرنا الغالي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: حوار مطول : تيفيز يتحدث عن طفولته الصعبة , معيشته , ذكرياته , الارجنتين و الرقم 10    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بارزالي يتحدث عن عودته , الخطة , ذكرياته , دورتموند , ملهمه , ماتييلو , اليوفي / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2015-03-13 02:07 PM
تيفيز يتحدث عن : كلاسيكو السبت, الرقم 10, الكرة الذهبية, الخطة, اهدافه, الجدد / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2015-02-05 02:06 AM
تيفيز يشارك الارجنتين بديلاً بعد غياب 1215 يوم و يتحدث : كنت هادئاً ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2014-11-13 06:31 PM
تيفيز يتحدث عن كونتي , الرقم 10 , ايموبيلي , المشجعين , يورينتي , بالوتيلي و الابطال A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2014-02-25 10:59 AM
Del Neri فى حديث مطول لـ Gazzetta يتحدث عن كل شيء ALEXDELPIERO قسم اخبار اليوفنتوس 49 2010-09-05 11:32 PM


الساعة الآن 03:41 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0