صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By omran

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-04-08, 05:04 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Goal Small Goal : اليوفنتوس قد يطلب تجديد اعارة رومولو لموسم آخر من فيرونا




لاعب الوسط ذو الاصل البرازيلي ( رومولو ) تعاقد معه اليوفنتوس في الصيف الماضي بالاعارة مع حق الشراء وفق شروط معينة من نادي فيرونا لكن اللاعب لم نشاهده في الملعب الا ما ندر نظراً لغياباته الطويلة بسبب الاصابات ، و مع انتظارنا لحالة اللاعب حالياً و امكانية نيله للفرصة في حال عودته بالفترة المتبقية من الموسم الحالي ، و طبقاً لما ورد عن موقع Goal فإن اليوفنتوس قد يفكر في طلب تجديد اعارة رومولو ( 27 سنة ) لموسم آخر من فيرونا بدلاً من استغلال حق شراءه بشكل مباشر ، و دون استبعاد بالطبع خروجه النهائي عن الفريق ..








  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 05:26 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية juventino11
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



It's not Just a stadium - It's our Home. It's not just a kit - It's our Skin. We're not only Eleven - We're Millions. We're not just a crowd - We're a family. It's not just 90 minutes - It's a lifetim


juventino11 غير متواجد حالياً

افتراضي

والله مفروض حتى بلاش ما يقعد
اللحظه التاريخيه
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 05:28 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

ما شفنا منه شئ
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 06:18 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الصلاة وبر الوالدين لاتخليها حفظك الله ورعاك


edgar 26 davids غير متواجد حالياً

افتراضي Goal : اليوفنتوس قد يطلب تجديد اعارة رومولو لموسم آخر من فيرونا

لم يلعب الا بضع دقائق ولا يمكن ان نحكم عليه
تجديد اعارته امر جيد لانه سيكون بديل ممتاز وخاصة انه يلعب في اكثر من مركز وهذا مايناسب اليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 07:02 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

الافضل عدم تجديد اعارته .. نريد جلب نجوم كبيانيش وهامشيك وفيراتي او حتى اعطاء فرصه لتيللو او فيتال خير مت بقاءه معنا.. الا ان رأينا منه شئ مميز بعد عودته هذا الموسم..
Algazalee83 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 07:34 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Bianconeri-10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


استغفر الله والحمدلله والله اكبر


Bianconeri-10 غير متواجد حالياً

افتراضي

هيا بعزقة اموال وخلاص ,, لاعب ملعون بالاصابات في ماذا يحتاجه اليوفي ,, ؟؟؟؟ اتمنى انهاء اعارته الا اذا كان جاهز ٢٠٠% لموسم كامل

بالتوفيق لليوفي
علمتني الحياهـ ان احب اليوفنتوس مدى الحياهـ
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 08:05 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

قدم مباراة جيدة في مركز لاعب خط وسط ... ولكن أنا أفضل رؤية لاعبين شباب أفضل منه

و المثل يقول ... الربيع من باب البيت يبان

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 08:25 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI غير متواجد حالياً

افتراضي

يعني اللاعبين الشبان ليس لهم فرصة أو دور أبدا
يا أخي على الأقل كل موسم يكون هناك لاعبين أو ثلاثة من قطاع الشباب في الدكة ويشاركون بصورة منتظمة
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 10:36 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

خسارة بـ خسارة
اليوفي انضحك عليه بالصفقة


  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-08, 11:13 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية juvelo10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvelo10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اهي دقائق بس اثبت فيهم انه ممتاز ...

اذا اعارته رخصيه معاها طبعا

الاعب تعرض لانتكاسه ب اصابته
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-09, 08:00 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية sami Mahmoud moussa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sami Mahmoud moussa غير متواجد حالياً

افتراضي Goal : اليوفنتوس قد يطلب تجديد اعارة رومولو لموسم آخر من فيرونا

رومولو لعب مقابلة وحيدة طيلة الموسم ،يعني صفقة فاشلة بأتم معنى الكلمة .لا أعرف قيمة استعارته و لكن اظن انه أغلى لاعب أُعير في السيري ا نظراً لعدد الدقائق المشاركة مقارنة بسعر الاعارة و المنحة...
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-09, 09:33 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

هي تجديد اصابة و ليس تجديد اعارة
  رد مع اقتباس
قديم 2015-04-09, 06:44 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية قدساوي + يوفاوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


مرحبا مليون بالجميع


قدساوي + يوفاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب ممتاز للدكه وأتمنى تتم الصفقه
اليوفنتوس هو مقياس تطور الأمه الأيطاليه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: Goal : اليوفنتوس قد يطلب تجديد اعارة رومولو لموسم آخر من فيرونا    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Il Secolo : جنوى سيطلب تجديد اعارة ستورارو لموسم آخر 2015-2016 ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2014-12-20 02:11 PM
Tmw : اليوفنتوس سيتجه صوب جلب رومولو من فيرونا ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2014-07-20 12:41 AM
اليوفنتوس , عرض بيلوسو على فيرونا من اجل جلب رومولو ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2014-05-31 02:02 PM
ليرس البلجيكي يطلب تجديد اعارة السنغالي دياني من اليوفنتوس ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2014-05-21 03:08 AM
اليوفنتوس و العمل على تجديد اعارة بورييلو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2012-05-09 03:40 PM


الساعة الآن 11:45 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0