صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-05-15, 07:31 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية اليوفي دمي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اليوفي دمي غير متواجد حالياً

icon07 Giorgio Chiellini : أريد الحصول على دوري الأبطال و أرحب بقدوم كسانـو






كشف مدافع اليوفنتوس الصخره جورجيو Chiellini ببحثه عن المجد وهو حلمه بالفوز بدوري ابطال اوروبا مع Bianconeri . وخاصتن بعد خروج فريقه لهذا الموسم صفر اليدين حيث قال ::


ان حلمي هو الفوز بدوري ابطال اوروبا مع اليوفنتوس ، ورفع كأس العالم مع ايطاليا ،،انني اشعر انني جزء كبير من هذا النادي على مر السنين ولقد وضعت الى جانب لاعبين كبار وجماهير غفيرهـ. آمل في البقاء هنا لأطول وقت ممكن.


ثم تحدث عن انطونيو كاسانو نجم سامبدوريا بعد ان ارتبط اسمه بالانتقال الى يوفنتوس ..

حيث قال ::

انني ارحب به باليوفي واعتقد انه سوف يشكل اضافه جيده مع اليوفي فهو بطل عظيم.
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
 
قديم 2009-05-15, 07:41 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية ~ الذهبي ~
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




~ الذهبي ~ غير متواجد حالياً

افتراضي

كلنا نتمـنى ذلك ياكلـيني وبأذن الله مع التعزيزات الجـديدة والمـدرب الجـديد القادر على إدارة المجموعة
بشكل أفضـل نستطيـع الحصول على دوري الأبطـال بـروح الاعـبين المعروفة عنهـم ..

أما كاسانـو فأعتقد بأن إدارة اليوفي صرفت النظر عنه لا أعلم ماهو السبب ولكن اعتقد بأنه يطبقون
المثل الي يقول :

" الباب الي يجيك منه الريح سدهـ وإستريح "

لتجنب الخلافات المتوقـعة بين ديل بييـرو وكاسانـو أولاً ..
ولرغبتهم فـي بقاء جيوفينكو ومشاركته ثانيـاً ..

وإذا كان هذا تفكـيرهم نقـول تفكير جيد ولكن يجب تطبيقه بشكل أفضل وجلب لاعبين أفضل من كاسانو
لأننا بحاجة للاعب بقيمة كاسانو ..


تشكرات سلوم على الخبـر ..
Antonio Conte .. Sempre
Nel Cuore


يُمر الوقت والذكـرى ندامة .. على من علم بقلبي علامة !!
 
قديم 2009-05-15, 08:24 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية نمر الاردن
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"


نمر الاردن غير متواجد حالياً

افتراضي

تحياتي لك اخي على التقرير

وباذن الله نراك تحمل دوري الابطـــال في يوم من الايام يا جورجيو

تحياتي لك
!! نمــــر الاردنـ !!



‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"
 
قديم 2009-05-15, 08:40 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضوة شرف

 
الصورة الرمزية Juve Princess
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Princess غير متواجد حالياً

افتراضي

أتمنى ذلك يـا كليني
و أن شـاء الله الفريق يطمح لتحقيق المستوى المطلوب
و نحقق الإنجـازات

أمـا بـالنسبه لكسـانو
فـ للأسف لا أتمنى قدومه !
سيبـا يكفينـا


سلمتـ




- محمد - إلى جنه الخلد مـأوى بعد الشتـات
 
قديم 2009-05-15, 10:26 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية بوزيان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوزيان غير متواجد حالياً

افتراضي

وحش يا كيليني ، انشاء الله نراك الموسم الجاي رافع الكاس

شكراا لك
fino alla fine


F O R Z A



J U V E N T U S


 
قديم 2009-05-16, 02:10 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية يوفي للأبد 83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي للأبد 83 غير متواجد حالياً

افتراضي

جيوفينكـو يكفي لازم يلعب أساسي هذا وقته مكان نيدفيد وبس

يعطيكـ العافيهـ على الخبر

ForZa AzZuRri iTaLiA فـورزا آزوري إيتاليانـو
 
قديم 2009-05-16, 11:40 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية NASSER
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




NASSER غير متواجد حالياً

افتراضي

الأبطال يا كيلليني يبي لها شــغل
كاسانو خلاص أنسى أمرهـ


The Sniper
 
قديم 2009-05-16, 04:16 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام يستهل اكثر والله صخرة وهو صخرة
شكرا لك
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: Giorgio Chiellini : أريد الحصول على دوري الأبطال و أرحب بقدوم كسانـو    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Giorgio Chiellini story of injustice from the world of Defence by nawaf كلي بلى Studio Juve1897 11 2010-10-19 09:35 PM
Giorgio Chiellini NooR 18 ~ GFX التصاميم و الجرافيكس 10 2010-08-07 08:04 AM
Giorgio Chiellini : نريد الفوز بالدوري الاروبي بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 4 2010-02-25 12:59 AM
Giorgio Chiellini : نحن بحاجة لتعزيز و تطوير الدفاع بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 5 2010-02-02 10:45 PM
Giorgio Chiellini : سوف نتعلم الكثير من كنفارو اليوفي دمي قسم اخبار اليوفنتوس 4 2009-04-21 11:14 PM


الساعة الآن 09:22 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0