صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes
  • 1 Post By omran
  • 1 Post By hasson 66

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-09-05, 06:21 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي اجابات تريزيغية الكاملة عن اليوفي والدته ديل بييرو اهدافه ليمينا و اللقاء الخيري !




أجاب الفرنسي ديفيد تريزيغية اسطورة اليوفنتوس السابق و رئيس اساطير اليوفنتوس الحالي على عديد الاسئلة من مشجعي البيانكونيري في تويتر عبر هاشتاق #Tlk2David هذا اليوم كالتالي :-

ماهي افضل مباراة لعبتها مع اليوفنتوس ؟

تريزيغية : " كان هناك كثير من المباريات على الرغم من انه بالحقيقة ان افضل مباراة بالنسبة لي كان الفوز بأول اسكوديتو بالفوز في اوديني ضد اودينيزي ، كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا لاننا لعبنا ضد فريق صعب و على الجانب الاخر الانتر لعب مباراة مهمة و استثنائية ضد لاتسيو ، فزنا و استطعنا جلب الاسكوديتو للمنزل و قد كان مفقوداً لعديد السنوات " ..

ماهو الهدف الاكثر أهمية لك و الهدف الاكثر جمالاً مع اليوفي من بين 171 هدف ؟

تريزيغية : " الاهداف المولع أكثر به بالتأكيد الهدف الذي سجلته في بيرغامو عند الفوز 5-2 و الذي تمكنت من خلاله من تجاوز سيفيوري و أن اكون الاهداف الاجنبي و هذا الهدف الاكثر اهمية في مسيرته، بينما الهدف الاجمل هو الذي كان ضد ريال مدريد ( 2005 ) لانها مباراة بدوري الابطال و ضد الريال ، و كذلك لانه جاء بعدها هدف زميلي الذي أعطانا التأهل " ..

صف لنا علاقتك مع ديل بييرو في كلمتين ؟

تريزيغية : " ماذا يمكنني القول عن الكبير ديل بييرو ؟ نحن بشكل عظيم على المستوى الشخصي و هو أعظم لاعب تشاركت معه بتشكيل ثنائي باليوفنتوس , تغلبنا على تشارليس و سيفوري " ..

هل سبق لك التفكير بالتدريب ؟

تريزيغية : " منصب رئاسة اساطير اليوفنتوس يمتصني تماماً ، اليوم التدريب ليس أولوية لي ، الدور الإداري يثيرني أكثر لانها خطوة جديدة بالنسبة لي و بالوقت نفسه أتعلم الكثير ، انا أحب حقاً المنصيب الإداري و آمل الاستمرار على هذا الخط " ..

هل تخبرنا بعض الحكايات عن ديفيدز و مونتيرو ؟

تريزيغية : " اثنين من الابطال الكبار ، لان كلا منهم كان له احترام مهم جداً لليوفنتوس ، هم مرتبطين باليوفي و كانوا من اللاعبين القتاليين الفريدين من نوعهم و الاستثنائيين ، اعتقد ان باولو و ادغار لا زالوا في قلوب مشجعي اليوفنتوس على ما قدموه بالملعب ، هم يعطونك دفعة اضافية و كنت على يقين ان معهم بالملعب لدينا فرصة عظيمة للانتصارات " ..

كلنا نتذكر باعتزاز احتفالات والدتك الاسطورية , هي لا تزال يوفنتينا ؟

تريزيغية : " شكراً للسؤال اللطيف ، امي لا تزال يوفنتينيا ، و الصحيح انه مع كرة القدم عانينا معاً ، لانه كانت تشجعني و اليوم تتابع اليوفي من جانب آخر ، حيث لا زالت متعلقة باليوفي لان السنوات العشر لي باليوفنتوس كانت كثيرة و هي تحترم جداً الشعب اليوفنتينو " ..

تابعنا رحلتك الافريقية الاخيرة التي قمت بها , ما انطباعك عن مشاريع اليوفي مع اليونيسكو هناك ؟

تريزيغية : " هؤلاء الاطفال بحاجة لنا و ايضاً مع كاس اليونيسكو يمكننا مساعدتهم كثيراً ، بجانب اليونيسكو , الشعار هو مساعدة الاطفال ، ذهبت شخصياً لافريقيا الوسطى و مالي لنرى و نسلط الضوء على اللحظات الصعبة التي يعيشها هؤلاء الاطفال ، لذلك انا واثق جداً و آمل بالوقت نفسه ان ليلة الثلاثاء سيكون الملعب كاملاً لان كل شيء سيكون لهؤلاء الاطفال الذين يحتاجون لنا ، و اعتقد يمكننا تقديم يد عون كبيرة لهم ، و بنفس الوقت ادركت ان هؤلاء الاطفال وجدنا الابتسامة إلينا عندما وصلنا كممثلين لليوفنتوس و للرياضة ، لذلك نستطيع ان نقدم يد عون كبيرة جداً " ..

اذا توقف لك طفل بالشارع و طلب منك تعريف اليوفنتوس , ماذا ستقول ؟

تريزيغية : " ما يعني اليوفي بالنسبة لي , هناك كثير من الكلام ، بالنسبة لي كان اليوفنتوس حب فريد من نوعه ، عندما وصلت لليوفنتوس كنت شاب جداً و رحلت بعد 10 سنوات و كان لي مسيرة كروية ناجحة مع اليوفنتوس ، الذكريات ستكون دائماً ايجابية و كذلك بعد ذلك تلقيت الدعوة لأكون جزء من هذا المشروع الجديد من الادارة و بالنسبة لي كان هذا مهم جداً ، ما وراء الجانب الرياضي , أيضاً الجانب الانساني تركته و انا ممتن للعودة للويفنتوس " ..

ماهي طقوسك قبل المباريات ؟

تريزيغية : " لم يكن لدي شيء مخصص ، اركز بالفعل باليوم الذي يسبقهم بالفندق و بالمعسكر لاجل المباراة ، أكون متحفز جداً و مشغول جداً قبل المباريات بملعبنا او خارجه لان الشعب اليوفنتينو دائماً برفقتنا ، بالتالي لا طقوس لكن دائماً بالرغبة للمباراة " ..

من تود ان يكون شريكك بالهجوم الثلاثاء ضد بوكا ؟

تريزيغية : " نحن اربعة حتى الان و نأمل ان يكون هناك آخرين ، سيكون هناك رافانيلي , نيكو أموروزو , توتو سكيلاتشي و انا ، بالتالي 4 لاعبين من اجل مركزين و هنا نحن نتحدث عن نجوم كبار شكلوا تاريخ اليوفي و لذلك سيكون لي الشرف ان العب معهم " ..

ماهي المباراة التي تريد ان تلعبها مرة اخرى للحصول على نتيجة افضل مع استعادة العواطف ؟

تريزيغية : " اليوفي × ميلان في مانشستر , التي خسرناها في نهائي دوري الابطال ، فهي الكأس الوحيدة التي لم أتمكن من رفعها مع اليوفي " ..

ماهي اهم الاشياء التي تحملها من رحلتك الاخيرة لافريقيا ؟

تريزيغية : " ترك الابتسامة لهؤلاء الاطفال عندما ذهبت مع اليوفي ، متعلقين كثيراً بكرة القدم و الايطالية خصوصاً ، طلبوا الكثير من لاعبينا و اعتقد الشيء الاكثر اهمية هي انني اريد الذهاب و التحقق من مشاريع يتم القيام بها و التي ستتم بالمستقبل ، لهذا اعتقد ان المباراة يوم الثلاثاء مهمة لانها ستكون مهمة لهم لمتابعة المشروع و لهؤلاء الاطفال الذين يعانون و لديهم كثير من الرغبة للنمو قبل كل شيء " ..

رأيك في تشكيلة اليوفنتوس لهذا الموسم ؟

تريزيغية : " كان هناك تغييرات كبيرة ، لانه خرج لاعبين مهمين و كانت لهم فترة عظيمة ايضاً ، الان جاء جدد و هناك مزيج من الخبرة و الشباب ، لكن بالوقت نفسه انا مقتنع بأن هذه التغييرات مهمة لان الهداف دائماً الفوز ، لذلك آمل و انا واثق ان الفريق سيعود فهذه الهزائم تحفزهم على العمل بجد و على التأكيد على انفسهم مع رغبة النمو ، هذه المجموعة متحدة و لديها عديد اللاعبين من اعلى مستوى " ..

رأيك بالمنضم حديثاً ليمينيا ؟

تريزيغية : " لاعب جيد ، اليوفنتوس قام بصفقة مهمة ، هو لاعب يتحدثون عنه كثيراً في فرنسا ، كان يلعب مع فريق مهم مثل مارسيليا و قد انضم برغبة كبيرة ، لديه المستقبل امامه لانه شاب ، الان المدرب سيعرف التعامل معه ، الشيء المهم بالنسبة له لايجاد مكان بسرعة و على هذا لن يكون هناك شكوك او مشاكل ، نأمل ان يقدم مساهمته بتحسن اليوفنتوس " ..


































  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-05, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

لاسف الملك مومعاهم بالمباراة والا چان حضرتها!
  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-05, 08:01 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية amojuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



amojuve غير متواجد حالياً

افتراضي

ياكبير ياتريزيغوول شكرا لأنيلي لانه اعادك مره اخرى للبيت
  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-05, 08:53 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية يوفي_4_ever
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أستغفر الله العظيم الذي لا اله أنت توكلت عليك وأنت رب العرش العظيم


يوفي_4_ever غير متواجد حالياً

افتراضي

اه على أيامك يا ترزيقول
لك وحشة بقلب
ومعاك الاوفياء
الي اكتبو اسمائهم من ذهب بتاريخ اليوفنتوس
فريق كوكب الارض
Luffy Love juve

Twitter Alnoaimi_911
التعديل الأخير تم بواسطة يوفي_4_ever ; 2015-09-05 الساعة 08:56 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-05, 09:46 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي اجابات تريزيغية الكاملة عن اليوفي والدته ديل بييرو اهدافه ليمينا و اللقاء الخيري !

الله على ايامك
  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-05, 11:55 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

تريزيغول
لن ننساك فأنت الساحر
مشكور على المجهود


  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-06, 01:35 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

تريزيغول... لن تلد الكره ولم ولا تلد لاعبا مثلك... صحيح هناك الاسطوره الملك دلبييرو بنوعيته الرائعه الفريده .. ورغم انكما مهاجمان لكن ظلم المقارنه بين المهاره والقياده من الملك وبين المرونه الغريبه العجيبه من تريزيغول... هذا المهاجم لم ارى مثله قط .. كان يسدد ويسجل من كرات ميته وكرات مستحيله حتى حينما كان يركض عكس اتجاه الكره كان يعود ويسدد ويسجل.. المرونه التي امتلها في عضلاته تشبه مرونه الثعبان كانه خال من العظم... لاعب لا يمكن مقارنته باحد ابدا ابدا... لا يوجد راس حربه شبيه له منذ شاهدته حتى الان ولا اظن سيولد مثله ولا اظن كان احد مثله في الماضي... دافيد تريزيغيه ... عماد من اعمده اليوفي كلاعب وكاداري .. نثق بك وبنيدفيد ونامنى ان يتضم منذ صباح الغد لكم الاسطوره الثالثه والكبرى والاهم .. الملك دلبييروووو .....

كلامك من ذهب يا تريزيغيه .. خلوق ومهذب وعاطفي وحنون ومخلص واسطوري بنفس الوقت...
فتحت جروحنا حين ذكرتنا بمباراه ميلان بنهائي الشامبيونز ليغ ... كانت من اكثر اللحظات ايلاما في تاريخ اليوفي وما زادها الما غياب الزئبقي الذهبي نيدفيد عنها... مثلث رعب اليوفي وقتها افتقد احد اضلاعه والان ايضا يفتقد احد اضلاعه ... لن تكتمل فرحتنا قبل عوده الملك ليجلس معك ونيدفيد في مؤتمر واحد وعلى طاوله واحده وتحت شعار واحد .. يوفي الى الابد ..
hasson 66 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-06, 11:42 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية Hacker.DZ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hacker.DZ غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى ان يكون زازا مثلك
فقط لكي تعرفوا ان القدرة و المعرفة ليست بين ايدي من كان بالجامعة الكثير من الاشخاص العباقرة يبيعون سجائر وفول سوداني على الارصفة
  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-08, 12:57 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

أظن يا اخي عمران بالغت بترزيغية. .ﻻ أنكر انه ﻻعب رائع بس مع احترامي لك يا اخ أفضل رأس حربة. .ﻻ في أفضل.منه فان باستن الهولندي فييري باولو روسي
في كتير أفضل منه يا اخي عمران
.بس بدون أدنى شك ﻻعب رائع. .بس افضل رأس حربة حتى الآن. ﻻ أوافق رأي. مع احترامي لك. .هل تابعت فان باستن عندما كان يلعب مع ميﻻن
omran likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2015-09-08, 02:46 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasson 66 مشاهدة المشاركة
أظن يا اخي عمران بالغت بترزيغية. .ﻻ أنكر انه ﻻعب رائع بس مع احترامي لك يا اخ أفضل رأس حربة. .ﻻ في أفضل.منه فان باستن الهولندي فييري باولو روسي
في كتير أفضل منه يا اخي عمران
.بس بدون أدنى شك ﻻعب رائع. .بس افضل رأس حربة حتى الآن. ﻻ أوافق رأي. مع احترامي لك. .هل تابعت فان باستن عندما كان يلعب مع ميﻻن
لم اذكر ولو لمره واحده انه الافضل اخي ... لكن كل رؤوس الحربه المميزه في تاريخ كره القدم لها بعض الخصائص المتشابهه ... لا انكر ان من ذكرتهم رائعين ايضا وكذلك رونالدو البرازيلي .. وبيليه وغيرهم ممن يعتبرو افضل من تريزيغول... لكن تريزيغيه وحده يختلف عن الجميع ... لا يوجد له شبيه ... ربما ليست مواصفاته الافضل لكنها بالتاكيد تختلف عن الكل... مرونه تريزيغيه لم يمتلكها احد قبله ... اما من تميز او سجل اكثر منه فهم كثر اخي.. اظن الان فهمت قصدي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: اجابات تريزيغية الكاملة عن اليوفي والدته ديل بييرو اهدافه ليمينا و اللقاء الخيري !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديبالا يتحدث في اجاباته عن ديل بييرو رونالدينهو اهدافه اليوفي ميزاته ذكرياته / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2015-08-06 03:20 PM
صور اخرى لـ اليساندرو ديل بييرو من ليلة الأمس و عودته لملعب اليوفي في اللقاء الخيري A.L.E 10 Alessandro Del piero 4 2015-07-01 12:47 PM
اجابات ماركيزيو الكاملة في تويتر على اسئلة مشجعين اليوفنتوس / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2015-01-22 02:49 AM
اجابات ماركو ستوراري الكاملة على اسئلة المشجعين في تويتر ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2014-11-13 06:18 PM
اجابات بوفون الكاملة لجمهور اليوفي و يتحدث عن سنواته و ذكريات و التشامبيونز و حياته A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2012-10-27 07:49 AM


الساعة الآن 08:52 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0