صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree4Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 2 Post By ماركيزيوو8

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-02-09, 08:43 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Buffon Small مقابلة قائد اليوفنتوس جيجي بوفون المشوقة مع صحيفة abc الاسبانية !




الحوار الكامل لصحيفة ABC الاسبانية مع قائد و اسطورة و حامي عرين اليوفنتوس جانلويجي بوفون ( 38 سنة ) حول عديد المواضيع المثيرة من مسيرته الكروية وصولاً الى اليوم ، ثم مقابلة سكاي سبورت هذا اليوم الثلاثاء مع القائد جيجي بوفون نفسه ~

/ / اولاً , مقابلته الكاملة مع ABC //

اختيارك للعب كرة القدم

بوفون : " كان لدي عديد الخيارات ، اخوتي يلعبون كرة الطائرة و عمي كان لاعب كرة السلة و احد اجدادي كان حارس مرمى ميلان و المنتخب ، لماذا كرة القدم ؟ في ايطاليا هي الرياضة الاكثر شعبية ، كان والدي دائماً من محبي كرة القدم و غرست في نفسي هذا الشغف من اول يوم ، في المدرسة عندما لم نكن في الصف , كنا نركل الكرة " ..

فترتك في المدارس

بوفون : " عندما كنت طفلاً , كنت لا اعرف الكثير من القيم التي تقدمها لك المدرسة لبقية حياتك ، أنت تقلل من قيم فريدة و تعليم لا يقدر بثمن ، مع النمو بالعمر فقط تدرك حقاً اهمية تلك المرحلة التي كانت من حياتك ، لدي ذكريات جيدة فقط من قتي في المدارس " ..

لم تبدأ حارس مرمى

بوفون : " صحيح ، لعبت كلاعب حر او كلاعب وسط ، استمتعت كثيراً و كما انها كانت مفيدة جداً ، في تلك المراكز تعلمت الكثير في القراءة للمباريات و توقع فكر المنافسين مع كل الايجابيات التي ستجنيها عندما اصبحت حارس مرمى ، في اوائل عام 1990 قيل لي أنه كان لدي صفات جيدة كلاعب وسط لكن لم اكن راضياً ، تحمست لمركز حراسة المرمى ، والدي طلب مني المحاولة و انا ممتن دائماً له لأنني ربما لم يكن لدي الشجاعة لاتخاذ هذا القرار الصارم ، جئت للعالم لأكون حارس مرمى ، كان هذا القدر لي " ..

الملهم و المثل الاعلى لك

بوفون : " في تلك السنوات اكتشفت توماس نكونو ، كان هناك كاس العالم في ايطاليا , حيث كانت الكاميرون مفاجأة البطولة ، اتذكر مجموعة من النجوم لذلك المونديال و في ذلك العام انا و أبي و كل عائلتي كنا مشجعين قليلاً للكاميرون ، اخبرني انهم يلقبون بالأسود التي لا تقهر و هذا اللقب أسحرني ، بوضوح كنت ألعب حارس مرمى لعدة شهور و أعجبني نكونو كثيراً ، أعجبني كثيراً و حتى ان احد ابنائي يحمل اسمه ( توماس ) " ..

الانتقال في 1990 لـ بارما

بوفون : " كانت 11 سنة لا تنسى ، 6 منهم في الفريق الاول ، بدايتي في 17 نوفمبر 1995 ضد ميلان و اتذكر أنني لم تهتز شباكي ، حصلت على عديد الالقاب , بارما كان بين افضل 3 فرق في اوروبا لكن كان نادي متواضع و محافظ دون أي ضغوط و نستمتع ، انا شخص جاء بفضل بارما و قد احزنني كثيراً اختفائهم " ..

الانتقال في 2001 بعمر 23 سنة فقط لليوفي و بقيمة 54 مليون

بوفون : " قيمة بطاقتي لم تكن تزعجني ، على العكس من ذلك , جعلتني فخوراً و سعيداً ، في كرة القدم , ما تدفعه لضم اللاعب هو السعر المناسب ، اذا دفعوا الكثير بالنسبة لي فهذا يعني لأنني كنت استحق ذلك " ..

مع اليوفي كذلك في السيريا بي

بوفون : " لم يسبق لي الأسف على ذلك ، قلبي انقسم لاربع اقسام : لعائلتي و و لليوفنتوس و لبارما و للمنتخب ، في هذه السنوات الـ 15 تلقيت كثير من العروض و لكنني لم أفكر بالنظر لأي احد منهم ، بعض الاشياء في الحياة لا تقدر بثمن ، لم أأسف للبقاء في اليوفي بالسيريا بي حتى ، من المؤكد أنني رفضت اللعب لثلاث سنوات مع النخبة و القتال من اجل الالقاب لكنني انظر لاشياء اخرى ، انا واثق ان القليل من يمكن ان يتخذ مثل هذا القرار لكن البقاء في اليوفنتوس في واحدة من اكثر اللحظات الحساسة في تاريخ النادي هو افضل وسيلة لاظهار حبي ، أشعر أنني جزء من تاريخ هذا النادي " ..

اللحظة الأفضل و الأسوأ مع اليوفي

بوفون : " اللحظة الافضل كانت بالفوز في الاسكوديتو الاول بعد العودة للسيريا اي , في 2011-2012 مع كونتي ، كانت مكافأة لي على الولاء لليوفنتوس ، الأسوأ ؟ كانت المباراة النهائية ضد ميلان في 2003 ، نيدفيد تم انذاره مع بطاقة صفراء سخيفة في نصف النهائي و لم يكن متاح لنا ، لعبنا بشكل سيء و رغم انني تصديت لركلتين لكننا أضعنا ثلاث ، كانت ليلة سوداء " ..

نهائي الموسم الماضي

بوفون : " جميعنا شعرنا بالفخر ، لعبنا ضد افضل فريق بالعالم و كنا نريد الفوز عليهم لكننا خرجنا من برلين برؤوس مرفوعة ، ترك كرة القدم بدون دوري ابطال ؟ كرة القدم ليست مسألة عدالة او ظلم لكنها فوز او خسارة ، لا زال لدي الفرصة للمحاولة لكن اعتقد ان اعتزلت دون الفوز هذا لن يغير أي شيء ، سأكون سعيد جداً " ..

فترة عامي 2003 و 2004
اليوفنتوس
بوفون : " في ذلك الوقت ، كنت في معركة مع نفسي ، بدون الاطباء و الأدوية لم اكن ساتجاوزها ، لم اكن سعيد و كان علي اعادة السعادة ، كان بامكاني فقط التفكير بكرة القدم ، من تلك التجربة المؤلمة أصبحت شخص أقوى و أكثر نضجاً ، ضرب و تجاوز الاكتئاب كانت التصدي الافضل لحياتي ، التنس ساعدتني ، احب الرياضة ، انا معجب و صديق لـ فيدرير , اتحدث كثيراً معه و انا احب حقاً قوته العقلية ، التنس نفسياً هي أصعب رياضة , اذا فزت فأنت الأحق بذلك لكن اذا خسرت ليس لديك شيء لتضع اللوم به ، يجب ان تتكيف مع الحياة و الرياضة " ..

قائد لليوفي

بوفون : " القائد يجب ان يتعاطف و يخلق جو من الثقة مع جميع اللاعبين ، و عليك ان تكون سخياً قبل المصالح الخاصة لكن بنفس الوقت ليس بكل قوة ، القائد يجب ان يتدخل فقط بالضرورة و إلا سيكون الأمر ممل و ستفقد مصداقيتك " ..

اليوفي الافضل

بوفون : " من الصعب تحديد احد معين ، بالنسبة للبعض كان فريق كابيلو الاقوى و البعض الآخر يرى فريق ليبي بالمتعة اكثر ، و بالتأكيد ان فريق اليغري من بين اكثرهم شخصية " ..

مواجهة بايرن ميونخ

بوفون : " بصراحة انا هادئ جداً ، علينا ان نكون واقعيين , فهم بشكل واضح يتقدمون علينا ، لدينا فرصة 20-25 % لإقصاءهم لكن علينا استغلاها و العمل على جعلها 40-45 % و محاولة الوصول لربع النهائي ، يجب ان نتذكر ريال مدريد الموسم الماضي و لا نخاف البايرن " ..

اهتمام ريال مدريد منذ 2000

بوفون : " انا لا اعرف متى خرجت هذه الشائعات لكن هذا ليس صحيحاً ، لا اعرف اذا ما فلورنتينو اهتم بي من قبل لكنني اعرف انه اذا اراد ريال مدريد لاعب سيشتريه ، هم لم يتصلوا بي لانه مع كاسياس كان المرمى بحماية جيدة و لا يحتاجون لي ، سيكون من المبالغ ان اقول انني افضل حارس في التاريخ ، هذا ليس الحكم الذي يتوافق مع شخصيتي ، أثق أنني الشخص الذي عمل بجد ليصل لما هو عليه " ..

التوقف

بوفون : " آمل ان ألعب هذا الموسم و موسمين آخرين بقميص اليوفنتوس ثم الاعتزال بعد كاس العالم 2018 " ..

البعض يطلب من كاسياس الاعتزال الآن

بوفون : " هو هراء ، الحقيقة الوحيدة هو ان اللاعب المتوسط لا احد يلاحظه عندما يتراجع قليلاً بمستواه لكن عندما تكون من بين الافضل بالتاريخ مثل كاسياس فأنهم يأتون بكل ملاحظة سلبية و خطأ عليه ، الاحمق فقط من يطلب من ايكر الاعتزال ، عندما تسمع هذا النوع من الحديث فالشيء الوحيد الذي تفعله ان تضحك ، هي حجة حمقاء تجعلك فقط تضحك ، انظروا لي قبل 3 سنوات عندما انقذت بشكل حاسم في مباراة الانتر بالدوري مع 3 تصديات جيدة لكن بعد اسبوعين تم قتلي لانني ارتكبت خطا في ربع النهائي ضد بايرن ميونخ ، و ما حدث كان بسبب قضائي 3 ايام مع حمى بدرجة حرارة 39 و لكن لم يضعها احد بالاعتبار ، و ما اعنيه انه خلال ليلة يمكن ان يحولوك من القمة للاسفل ، من الافضل تجاهل التعليقات الانتهازية و الخبيثة " ..

/ / ثانياً , حواره اليوم مع Sky Sport //

تحدث جانلويجي بوفون هذا اليوم مع سكاي سبورت بما يتعلق خصوصاً في مواجهة نابولي و بعض جوانبها قائلاً : " لم يكن أي احد من الفريقين مكتملاً عندما التقينا في بداية الموسم ، هذه المرة رغم ذلك , اعتقد اننا امام مباراة مثيرة , ليس فقط لاهمية المباراة و لكن ايضاً لنوعية اللاعبين في كلا الفريقين ، يجب علينا ان نضع خبرتنا في الاعتبار ليلة السبت و استغلالها لايقاف كثافة نابولي و حماسه ، بعد فترة طويلة بعيداً عن الاضواء , هم عادوا لقمة الترتيب و يستحقون ذلك تماماً ، في حالة فوز نابولي سيبتعدون بفارق كبير امامنا مع بقاء 13 مباراة فقط بينما بالنسبة لنا الفوز سيكون تتويج السلسلة السحرية المستمرة في الشكل و تعطينا دفعة قوية لبقية الموسم ، دفاعكم الافضل و هجومهم الافضل ؟ في 90 % من الحالات , من يتلقى اقل عدد من الاهداف يفوز باللقب خصوصاً في ايطاليا ، نحن بهذا الوقت في 10 % المتبقية من الحالات , حيث اننا لا زلنا في المركز الثاني خلف نابولي و لكن هناك 14 مباراة لعلاج ذلك و اعطاء مصداقية للاحصائيات ، بالنسبة للطرف الاخر من الملعب , يمكن لكلا الفريقين الاعتماد على اثنين من المواهب المختلفة جداً و لكن استثنائية في مستواهم , هيغوين و ديبالا ، هيغوين في مرحلة متقدمة من مسيرته و مهاجم حقيقي و هو الرقم 9 الحقيقي ، باولو من ناحية اخرى يلعب بين الخطوط و يرتبط مع خط الوسط ، هو موهبة هائلة مخيفة و سيتحسن فقط مع النمو بالعمر ، العودة بعد بداية سيئة ؟ الفوز باللقب سيكون حلم حقيقي بالنظر للطريقة التي بدأنا بها الموسم و لأي مدى وصلنا بالاشهر القليلة الماضية ، بالعادة أنا لا أولي اهتمام كبير للحديث الورقي لكن بعد ان كان لدينا بداية صعبة للموسم و عدد واضح من الانتقادات التي كتبت و لسبب وجيه من رأيهم , مالم يحسب له حساب كان روح و قدرة هذا الفريق الذي كان يمثل الدور الرئيسي بنجاحنا المتواصل في السنوات القليلة الماضية " ..





خالد JUV و omran معجب بهذا.







  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-09, 09:26 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية إبرا كادابرا
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




إبرا كادابرا غير متواجد حالياً

افتراضي

بعض الأشياء ف الحياة لا تقدر بثمن ياليت يعتبرو الشباب ألي معنا ف الفريق من قدوتهم بوفون ولا يلتفتو لأي عرض وحش جيجي وأتمنى ان تحقق الأبطال هذي السنه ف قلب إيطاليا
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-09, 09:45 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

بوفون
رمز اليوفي في الحاضر والمستقبل
فورزا جيجي
مشكور على المجهود


  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-09, 09:47 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية ماركيزيوو8
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ماركيزيوو8 غير متواجد حالياً

افتراضي

بيفون افضل حارس مرمى،،أقل مايقال عنه..
خالد JUV و omran معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-09, 11:08 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juve1993 غير متواجد حالياً

افتراضي مقابلة جيجي بوفون المشوقة مع ABC الاسبانية و حديثه اليوم مع Sky حول مواجهة نابولي

بوفون الله يعيننا على ساعة اعتزالك بعد اعتزال دلبييرو القلب ما عاد يتحمّل...اتمنى تنضم للجهاز الاداري لان اللي بمثل عقليتك حرام التفريط فيه...واتمنى ان الادارة تعمل المستحيل و تدفع و تتعاقد مع جيجي دوناروما لاني اراه خير خليفة لك..كافي اسمه نفس اسمك
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-10, 01:08 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

لن نكفيك حقك اخي ابو جاسم .. مجهودك خرافي .. لن نكفيك حقك يا قائد مشجعي يوفنتوس العرب..

لن نكفيك حقك يا جيجي .. انت اسطوره الاساطير وبلى افضل حارس بالتاريخ وشاء من شاء وابى من ابى ..

باختصار شديد انت جزء لا يتجزأ من تاريخ اليوفي العريق ... جزء مشرق ومشع بالامل والاخلاص والمحبه والتفاني والقتاليه وووووووو...

فورزا يوفي ..فورزا جيجي .. فورزا ابو جاسم
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-10, 10:32 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية amojuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



amojuve غير متواجد حالياً

افتراضي

فورزا الكابيتتانو مقابلة رووعه مع اسطورة بالتواضع
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-10, 10:55 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI غير متواجد حالياً

افتراضي

لن يعوضك أحد يا جيجي
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-10, 03:08 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي مقابلة جيجي بوفون المشوقة مع ABC الاسبانية و حديثه اليوم مع Sky حول مواجهة نابولي

بوفون كبير
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-10, 07:26 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

اسطوره حيه وافضل حارس بالعالم رغم عدم انصاف الفيفا له
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-10, 09:33 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية TORRICELLI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




TORRICELLI غير متواجد حالياً

افتراضي مقابلة جيجي بوفون المشوقة مع ABC الاسبانية و حديثه اليوم مع Sky حول مواجهة نابولي

Thank you ABU JASSEM
  رد مع اقتباس
قديم 2016-02-10, 09:54 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية juvelo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



اهلا وسهلا بكم


juvelo غير متواجد حالياً

افتراضي

وانت يا بوفون لا تقدر بثمن بالنسبه لجماهير اليوفي وقدوه للاعبين جميعا

الوفاء للفريق بوقت حساس هو الحب الحقيقي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: مقابلة قائد اليوفنتوس جيجي بوفون المشوقة مع صحيفة abc الاسبانية !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيجي بوفون قائد اليوفنتوس : الخاسرون يجدون الاعذار ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2014-10-10 04:26 AM
مؤتمر جيجي بوفون قائد اليوفنتوس قبل مواجهه البايرن .. iLRe قسم اخبار اليوفنتوس 9 2013-04-02 05:10 PM
صحيفة آس الاسبانية : الشكوك تحيط في بنزيمة و اليوفنتوس يراقب ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2012-11-14 03:42 PM
صحيفة الـ As الاسبانية : اليوفنتوس يدخل في سباق على ماثيو لاعب فالنسيا !! Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 12 2012-02-15 07:30 PM
صحيفة الـ As الاسبانية : هيغواين سيغادر مدريد , والمنافسة بين اليوفنتوس وتشيلسي عليه! Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-02-15 03:07 PM


الساعة الآن 08:26 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0