صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree26Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-06-29, 12:20 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي وكيله : برشلونة قدم عرض كبير لضم ديبالا لكنه يريد البقاء مع من منحه الفرصة !




غوستافو ماسكاردي ( مؤسس مجموعة ماسكاردي ) الذي يمثل ديبالا علق حول مهاجم اليوفنتوس من ماضيه و حاضره مع كشفه عن عرض برشلونة قائلاً : " عندما اتحدث مع باولو وكيله بيرباولو تريولزي , لدي الدليل ان الفتى هو بالطريق الصحيح ، قبل عام اراده الانتر و الميلان ايضاً لكنه كان محق باختياره للنادي الذي سيعطيه مزيد الضمانات ، مسيرته باليوفنتوس بدأت للتو ، هل سيبقى لفترة طويلة ؟ سوق الانتقالات يمكن ان تقدم كثير الاغراءات لكن باولو اظهر افكار واضحة لديه ، هو صحيح ان برشلونة كان مهتم به في الاشهر الاخيرة و اعتقد انهم قدموا عرض بضعف ما دفعه اليوفي ( حوالي 80 مليون يورو ) ، لكن الاعتبار الاول للاعب هو تعزيز تجربته بالنادي الذي منحه الفرصة للنجاح على اعلى المستويات " ..








  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 12:24 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

يا ساتر يا رب ... هو مسلسل بوغبا خلص لحتى يبدا مسلسل ديبالا...؟؟؟!!!
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 12:25 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية sami Mahmoud moussa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sami Mahmoud moussa متواجد حالياً

افتراضي وكيله : برشلونة قدم عرض بضعف اليوفي لـ ديبالا لكنه يريد البقاء بمن منحه الفرصة!

كرهت حاجة اسمها البرسا،الريال،سيتي ،تشيلسي، و كل اصحاب المليارات، خربو كرة القدم ...
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 12:49 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله ديبالا سيبقى سنوات طويلة مع يوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 12:52 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Hacker.DZ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hacker.DZ غير متواجد حالياً

افتراضي

اقولها واعيدها ان لم يعد قطبي ميلان الى سابق عهدهما سيبقى الدوري الايطالي محطة للاعبين
فقط لكي تعرفوا ان القدرة و المعرفة ليست بين ايدي من كان بالجامعة الكثير من الاشخاص العباقرة يبيعون سجائر وفول سوداني على الارصفة
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 01:10 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أبوعبيدة الليبي. غير متواجد حالياً

افتراضي

تعجبني شخصية ديبالا والطريقة التي يفكر بها
نضج اللاعب يكبر سنه بكثير.
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 01:11 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية amojuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



amojuve غير متواجد حالياً

افتراضي

الحل رفع سقف الرواتب من الإداره الحمد لله الوضع الاقتصادي اكثر من رائع ويشكرون عليه واستطعنا تجاوز أزمة الكالشيوبولي الأقتصاديه يجب رفع السقف للحفاظ على النجوم
وجلب النجوم لليوفي الكبير
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 01:14 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية sami Mahmoud moussa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sami Mahmoud moussa متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hacker.dz مشاهدة المشاركة
اقولها واعيدها ان لم يعد قطبي ميلان الى سابق عهدهما سيبقى الدوري الايطالي محطة للاعبين
المؤامرة و الظلم ضد اليوفنتوس في قضية الكالتشيو بولي هو من ارجع الكرة الإيطالية عشرين سنة الى الوراء و الى حد الان يدفعون الثمن ...
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 01:39 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ENGNS غير متواجد حالياً

افتراضي

.
وبعدين يعني!!!!!
كل مابرز لاعب عندنا قامت الأندية تبغاه!
برشلونه ماطلع ميسي بعزه رغم كل العروض الفلكيه الي جته والحين يبغون ديبالا!
حلوا عنا بس
ديبالا باقي ان شاء الله لأن عنده فكر صحيح وبدا يحب النادي.
الادارة لازم توضح موقفها اما انها تبغى تصير زي بنفيكا وبورتو ودورتموند والا تبغى تقارع الفرق الكبيرة.
.
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 02:02 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami mahmoud moussa مشاهدة المشاركة
المؤامرة و الظلم ضد اليوفنتوس في قضية الكالتشيو بولي هو من ارجع الكرة الإيطالية عشرين سنة الى الوراء و الى حد الان يدفعون الثمن ...
معك حق مئة بالمئة. .لكن لا تنسى ان عاد ميلان او والسحالي او روما. كما كانو من فبل..بتاكيد يوفي سيحافظون على نجومهم و سترى لاعبين سوبر رغم عنهم...انا من جهتي اتمنى ان تعود الدوري الإيطالي
قويا...ونرى نجوم في كل أندية ايطالية...اتمنى من كل قلبي ان يعود الدوري الإيطالي قويا كما كان قبل
هل تعلم أن الدوري الإيطالي كان مليء بالنجوم. .ميلان انتر روما فيورنتينا بارما لاتسيو كلهم كانو النجوم من شفشينكو بوبان ري كوستا كاكا...سحالي كريسبو فيرون الميديا رونالدو .وكثيرون من النجوم كانو في الدوري ايطالي..
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 02:05 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

جميل ان يوجد هذا التفكير في لاعب جديد في اليوفي (تشبع حب القميص منذ عامه الأول)
واضافة النجوم لهذا الفريق ستعزز انتماء الشباب بالفريق
وكذلك سيؤدي الى استقطاب نجوم آخرين
هذا سيجلب النفع لليوفي وللكرة الايطالية ككل
لكن نتمنى عودة ميلان للواجهة وتحسن بقية الفرق باستثناء السحالي
hasson 66 likes this.
سامحوني على تقصيري الغير مقصود بحق اليوفي

احياناً لسوء النت واحيانا اخرى سوء الظروف
فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 02:08 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي وكيله : برشلونة قدم عرض بضعف اليوفي لـ ديبالا لكنه يريد البقاء بمن منحه الفرصة!

ديبالا قاعد باذن الله
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 03:02 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية sami Mahmoud moussa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sami Mahmoud moussa متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasson 66 مشاهدة المشاركة
اقتباس:





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami mahmoud moussa


المؤامرة و الظلم ضد اليوفنتوس في قضية الكالتشيو بولي هو من ارجع الكرة الإيطالية عشرين سنة الى الوراء و الى حد الان يدفعون الثمن ...




معك حق مئة بالمئة. .لكن لا تنسى ان عاد ميلان او والسحالي او روما. كما كانو من فبل..بتاكيد يوفي سيحافظون على نجومهم و سترى لاعبين سوبر رغم عنهم...انا من جهتي اتمنى ان تعود الدوري الإيطالي
قويا...ونرى نجوم في كل أندية ايطالية...اتمنى من كل قلبي ان يعود الدوري الإيطالي قويا كما كان قبل
هل تعلم أن الدوري الإيطالي كان مليء بالنجوم. .ميلان انتر روما فيورنتينا بارما لاتسيو كلهم كانو النجوم من شفشينكو بوبان ري كوستا كاكا...سحالي كريسبو فيرون الميديا رونالدو .وكثيرون من النجوم كانو في الدوري ايطالي..
بطبيعة الحال اخ hasson ان الدوري الايطالي راح يكون اكثر اثارة و جمال في حال رجوع ميلان و الإنتر، و نجاح اكبر على الصعيد الاوروبي ،لكن كما يقول المثل :من حفر جبا لي أخيه و قع فيه ،و هذا اللي صار في ايطاليا جراء المظلمة و المؤامرة في حق اليوفي واللتي سببت ضرر كبير من حيث الاقتصاد و البضاعة (نوعية اللاعبين )واللتي الان يدفع ثمنها الفرق الإيطالية ،ماعدى اليوفنتوس اللذي رجع تقريبا الى مستوى جيد و يمكن يكون احسن مع شوي منافسة من الفرق اللتي ذكرتها ...انا معك بس حبيت أشير لي هذه النقطة و ان ليس فقط تراجع الميلان سبب الأزمة ...تحياتي اخ
  رد مع اقتباس
قديم 2016-06-29, 03:02 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




skodito11 متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hacker.dz مشاهدة المشاركة
اقولها واعيدها ان لم يعد قطبي ميلان الى سابق عهدهما سيبقى الدوري الايطالي محطة للاعبين
قوتي من قوة خصومي ،
بالنسبة لديبالا. حسم امره بالبقاء حلو عنا يا فرق مدللي الفيفا والويفا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: وكيله : برشلونة قدم عرض كبير لضم ديبالا لكنه يريد البقاء مع من منحه الفرصة !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وكيله : كانت هناك عروض انجليزية بـ 25 مليون لـ زازا لكنه أراد البقاء و اليوفي أراده A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2016-02-16 09:24 PM
وكيل سانشيز : اليوفي ؟ نادي كبير لكنه باقي في برشلونة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2012-12-11 02:54 PM
وكيله : ليشتستاينر فكر بالخروج لكنه قرر البقاء جزء من هذا النادي الرائع ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-09-11 02:44 PM
وكيله : تريزيغيه متابع من أندية عربية لكنه يريد البقاء في اليوفنتوس بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 4 2010-01-08 02:03 PM
وكيله : إيريك أبيدال يريد البقاء في برشلونة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2009-05-13 10:26 PM


الساعة الآن 03:22 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0