صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree3Likes
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By omran
  • 1 Post By AmineAMARI

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-03-13, 02:30 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



♥ أتهزأ بالدعاء و تزدريه… و ما تدري بم صنع الدعاء , سهام الليل لا تخطئ و لكن… لها أمد و للأمد انقضاء فيمسكها إذا ما شاء ربي… و يرسلها إذا نفذ القضاء ♥


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي مدير انتر الرياضي : سبينازولا ؟ نعم مثير للاهتمام لكن مستقبله بين اتالانتا و اليوفي




في وقت مبكر و قبل مواجهة اتالانتا , تطرق بييرو اوسيليو المدير الرياضي لنادي اتالانتا للحديث مع البريميوم سبورت حول مدى صحة الاهتمام في ليوناردو سبينازولا اللاعب المعار لسنتين من اليوفنتوس الى اتالانتا قائلاً : " نعم , لكن اليوفنتوس يتحكم باللاعب مع خيار الشراء و حق اعادة الشراء ، نحن نتحدث عن لاعب جيد جداً لكن مستقبله هو في النقاش بين اتالانتا و اليوفي , اعتقد ذلك " ..

و كان فريق اتالانتا تلقى خسارة قاسية لكن سبينازولا قام بصناعة اخرى لهدف اتالانتا الوحيد ..
omran likes this.




من اليوفي الى ايطاليا : الضحية دائماً N1


  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 06:28 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



M.A.K غير متواجد حالياً

افتراضي

السحالي بتلعب بالنار
يعني لاعب لليوفي ومعار لأتالانتا انتوا يا سحالي بدخلوا حالكم في امور ما لا تعنيكم
بدكم اللاعب تفضلوا احكوا مع اسيادكم مش مع اتالانتا
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 06:57 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran متواجد حالياً

افتراضي

لا دخل لكم بلاعبينا يا حثاله
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 09:22 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

ابعدوا عن لاعبينا يا حثاله
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 11:12 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI غير متواجد حالياً

افتراضي

أحقر نادي في تاريخ المعمورة

نادي صهيوني بامتياز
N.A.J.I likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 02:28 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




دكتور مازن غير متواجد حالياً

افتراضي

بيفكرونى بالمثل اللى بيقول ابوها راضى و هى راضية و انا راضى مالك انت بينا يا سحلية هههه
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 02:38 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي مدير انتر الرياضي : سبينازولا ؟ نعم مثير للاهتمام لكن مستقبله بين اتالانتا و اليوفي

ماراح يجي عندك السحالي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 02:47 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية يوفي_4_ever
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أستغفر الله العظيم الذي لا اله أنت توكلت عليك وأنت رب العرش العظيم


يوفي_4_ever غير متواجد حالياً

افتراضي

حثالة إيطاليا السحالي
Luffy Love juve

للتواصل
My bb pin 75889115
Twitter Alnoaimi_911
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 03:09 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

كم اتمنى وجود موجي ليطعميهم كم مقلب بيسوى حياتهم...اتمنى لو الفاشل حماروتا يزاحمهم على كل لاعب يريدونه لتصعيب الأمور عليهم ورفع الأسعار...وكذلك تهديد النوادي التي تفضل السحالي على اليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 05:19 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو ديوانية اليوفنتوس

 
الصورة الرمزية ربيع المشاعر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ربيع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي

سؤال وتمت الإجابة عليه
إذا مالمشكلة !!
...................................

أكثر لاعبين أتحسر على ذهابهما لهذا الفريق

غاليرديني 25 مليون يورو + بانيغا صفقة مجانية
لاعبان كنا في غاية الحاجة لهما وفقاً لمراكز لعبهما
ضالة اليوفنتوس في خط الوسط من الدوري الإيطالي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-13, 06:44 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del piero salalah غير متواجد حالياً

افتراضي

سبيناتزولا مشروع باك خرافي ان استمر هكذا في المستوى الرائع.
لاعب يملك الثقه بشكل غير عادي وناهيك عن لعبه بكلا القدمين وكلا الطرفين. بختصار هو زامبروتا الجديد

اتمناه يرجع بسرعه
Alex Del Piero 4 Ever
10
  رد مع اقتباس
قديم 2017-03-14, 08:43 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

سبينازولا غير قابل للمساس
افضل صفقات المستقبل
رحيل النجوم وتخبط الإدارة له غصة كبيرة في القلب
لكن ؟ ؟
ليس أمامنا خيار سوى حب اليوفي
فورزا يوفي بمن حضر
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: مدير انتر الرياضي : سبينازولا ؟ نعم مثير للاهتمام لكن مستقبله بين اتالانتا و اليوفي    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدير بيروجيا الرياضي : اليوفي يرى سبينازولا قادر على العودة لفريقهم الاول ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2016-02-05 07:39 AM
رافانيلي : لا اعرف لماذا لا يبقى كوالياريلا , دياني مثير للاهتمام , اليوفي باوروبا .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2014-02-14 02:35 PM
مدير تيرنانا الرياضي : ماسي ؟ مستقبله يعتمد على اليوفنتوس الشاعرى قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-06-03 09:53 PM
توريتشيللي : " اليوفي سيكافح للحصول على مكان في دوري الابطال و سورنسين مثير للاهتمام :: SaSa :: قسم اخبار اليوفنتوس 24 2011-01-19 01:07 AM
:: Buffon: الأحد .. يوم آخر مثير للاهتمام :: mido1897 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2009-02-12 04:52 AM


الساعة الآن 08:39 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0