صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Juventus Arena

Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


Like Tree10Likes
  • 2 Post By omran
  • 1 Post By prozack
  • 2 Post By النينو
  • 2 Post By walid uv
  • 1 Post By prozack
  • 2 Post By بيااانكونيري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-06-19, 05:28 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تتمنى سوق يوفنتوس لموسم 2017. 2018؟

للاسف المشاكل متعدده وكثيره وحلها ليس بالاموال فقط .. فللاسف رغم توفر الاموال الا ان عقليه المدرب الدفاعيه اضافه لعقليه الاداره وجريقه اختيارها لبعض اباسماء اضافه لتفريطها بعديد النجوم تعد كارثيه الى حد بعيد ..

بالنسبه لي ليس من الضروري ان يدفع اليوفي 300 مليون ليحسن من الفريق فعلى سبيل المثال بايرن دفع الاسبوع الماضي اغلى مبلغ للاعب في تاريخه وهو توليسو ب41 مليون يورو ... ورغم هذا لديهم اسماء ودكه ومدرب مرعبين ليس اليوم وحسب بل كانو كذلك دوما ...
انا عن نفسي لا ارى اهميه او فارق كبير بين قدوم اورسوليني وكيتا عن كوستا وديماريا في حال عرف المدرب كيفيه استغلالهم . فاسينسيو قدم الكثير للريال وهو صغير بالسن وتفوق كليا على نجوم بحجم رودريغز وبيل رغم اسعارهم .

انا اختار *تشيك بيراردي اورسوليني دوناروما سبينازولا كونتي /ديشليو كيتا/بيرنارديسكي اندرسون وكالدارا ...

*اسماء قويه وتلعب بالكالشيو ولن تكلف الكثير واغلبهم طليان لن نكون بشك بخروجهم بالمواسم القادمه وكثيرين منهم ملك لليوفي فعلا ... هذه الاسماء يجب ان تكون بالدكه باليوفي فهؤلاء هم من يستحق الدكه وشباب والمستقبل امامهم اما كبار السن والاقل مستوى فمع السلامه ونشكرهم على عطائهم وعلى راسهم رينكون ليمينا ووبنعطيه* ونيتو واسامواه وحتى الفيش وبارزالي وليشتنشتاينر رغم حبي الكبير لهم لكن حان وقت التغيير تراضيا وليس خروجا مهينا بل خروج بكل محبه وباتفاق مسبق ففرصهم باللعب ان بقو يجب ان تكون منخفضه جدا او يباعو الا ان وافقو على الدكه ... يكفينا عواجيز تنتهي طاقاتهم بعد 40 دقيقه ولا يقدرو على التقاط انفاسهم ... يجب المداوره مع شباب ...

بوفون يجب ان يجلس دوناروما بديلا له ويريحه حين يلزم الامر ويخرج نيتو
بونوتشي وكليني نحتاج روغاني وكالدارا لاراحتهم ومع خروج بنعطيه وان لزم الامر بارزالي ايضا.
الفيش وليشي مع خروجهما او على الاقل احدهما لصالح كونتي اوديشليو لتجديد الدماء وتصغير الاعمار
بيراردي واندرسون للوسط بدل رينكون و ليمينا ... فهما اسرع وافضل واكبر موهبه
تشيك مكان كين الذي يحتاج للوقت والخبره بعد ولا مجال لمشاركته باليوفي
سبينازولا بدلا من اسامواه للظهير الايسر للمداوره مع ساندرو ايضا
اورسوليني وكيتا /بيرنارديسكي مكان اسماء اصيبت ولم تتح الظروف مشاركتها اصلا كماندرغورا و ماتيللو الذين يجب اعارتهم موسم مجددا حتى يستعيدو عافيتهم هم وممكن كذلك بياكا ايضا او ستورارو ... بحيث يفرغ بالقائمه مكانا لبينتانكور القادم الجديد ...
بحسب القوانين ممكن وضع اسماء تحت سن 19 عاما بقائمه الشباب تستطيع المشاركه احيانا مع الفريق الاول وبالتالي ممكن الحفاظ على مكان او اثنين لواحد او 2 من الثلاثي ليشي بارزالي والفيش اما البقيه فمع خروجهم دون نقاش .

فتصبح قائمه اليوفي ال25 لاعبا مكونه من :
1. بوفون
2. دوناروما
3. بونوتشي
4.كليني
5.روغاني
6. كالدارا
7. كونتي/ديشليو
8. الفيش /ليشي
9. ساندرو
10.سبينازولا
11. ماركيزيو
12. خضيره
13. بينتانكور
14. بيانيتش
15. اندرسون
16. بيراردي
17. كوادورادو
18. ديبالا
19. اورسوليني
20. كيتا بالدي/بيرنارديسكي
21. ستورارو/بياتزا
22. هيغواين
23. مانزوكيتش
24. تشيك
25. اوديرو

التكاليف : اورسوليني وتشيك وبينتانكور وسبينازولا وكالدارا بالفعل صارو لاعبين لليوفي رسميا او شبه رسميا للبعض .
يبقى كونتي اوديشليو للميمنه والواحد منهما لن يكلف اكثر من 15 مليون
اندرسون 30 كيتا بالدي 30 اوبيرنارديسكي 40* ودوناروما كذلك 40 "تقريبا"
المجموع 115/125 مليون
البيع تقريبا : الفيش اوليشي 6 لكل منهما*
بنعطيه 15 .. رينكون وليمينا واسامواه 40 ونيتو 9
المجموع 70 مليون .
115-70=45 مليون . وهي اقل من صافي الارباح بالابطال وحده فقط وصل 110 مليون . حتى مع اضافه سعر تشيك واورسوليني وبينتانكور الذين تم شراؤهم فعلا فييبقى الفارق اقل من 110 مليون يعني سيكون اليوفي قد صرف اقل من ارباح البيع والابطال فقط ناهيك عن ارباح الموسم هذا بالدوري والكاس وغيرهم.

هذا طبعا ويبقى مبلغ كبير ايضا لتضعه الاداره بالخزينه ارباحا دون المساس باي جزء من راس المال والخزينه .. رغم توفر مئات الملايين التي لن تهز لهم شعره بصرفها ...

فهل هذه المبالغ والاسماء صعبه لهذه الدرجه يا ماروتا!؟ ؟ ؟ ؟!!!!
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 05:44 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية prozack
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




prozack غير متواجد حالياً

افتراضي

الاخ عمران...مشكور على الطرح..
اعتقد انك تناولت الموضوع و العاطفة طغت على عدة جوانب...لم تستند عليها في الطرح...الوقت لا يسعني لاعطاء رأيي ..لكن.سأعود..
فريق اليوفي لا يزال في طور اعادة الهيكلة .هذ حقيقة لا يجب انكارها..رغم أن النتائج في صالحه...لكن لضمان استمرارية المشروع على المدى البعيد لابد من التضحية بكثير من الامور التي في السابق لم تكن مطروحة بتاتا ..و منها التعاقدات الفلكية..و صرف رواتب عالية...
أليغري مهم في مواصلة مشروع الادارة فله مفاتيح النجاح رغم شح المعطيات امامه..و هذا الامر تعيه الادارة تماما لهذا تمسكت به.و صرفت له راتب.عالي فهي على دراية بأهميته و حقا هو مهم..صبر جميل اليوفي في الطريق السليم اوروبيا...
omran likes this.
التعديل الأخير تم بواسطة prozack ; 2017-06-19 الساعة 05:47 AM سبب آخر: صضستي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 06:00 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافية اخوي عمران
خليني معك نقطة بنقطة
الدفاع ما في مشكلة عندنا وكالدارا يبقى موسم مع اتالانتا ما في حاجة له روغاني موجود ويا دوب يحصل على فرص قليلة

الوسط يعتمد على طريقة اليغري اذا 4 2 3 1 نحتاج لاعب وسط بجانب بيانتش

الاجنحة الخيارات كثيرة الي وضعتها بيراردي وبيرناردسكي واندرسون اذا المقصود فيلبي لاعب لاتسيو وكيتا مع وجود بيانزا وكوادرادو
ما اتوقع اي منهم قادم باستثناء كيتا واتوقع رح يكون هجوم اكثر على كوستا كخيار اول

تشيك حسمت تقريبا لكن يبقى الحل عند اليغري اقناع مانزوكيتس باللعب بديل لهيغوايين لزيادة المنافسة وينسى قصة الجناح الوهمية او يباع والاعتماد على ديبالا مهاجم

تبقى النقطة الاهم دكة البدلاء يلزم بيع اسامواه واعادة سبينازولا مثل ما ذكرت وهذه نقطة مهمة وبيع رينكون ووضع بينتاكور بديل بالدكة يصبح بالوسط بيانتش ولاعب وسط جديد يكون مميز واحتياطهم يكون ماركيزيو وخضيرة وبينتاكور ويبقى بيع ستورارو وليمينا لانه يصبحوا زائدين بالفريق

يعني يصبح المغادرين ليمينا وستورارو واسامواه ورينكون 4 لاعبين ممكن بيعهم وجلب لاعب وسط واحد بثمنهم ويصبح بالفريق 5 لاعبين وسط اثنين اساسيين وثلاثة احتياط

القادمين ما اتوقع في اكثر من صفقتين تشيك حسمت يبقى الجناح اما كيتا او كوستا وجلب لاعب وسط يعني ممكن بالتشكيل الاساسي يكون فقط لاعبين اثنين بشرط يكونوا بقيمة فنية كبيرة ..
omran و Pereyra معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 06:07 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور عالطرح اخ عمران و اعتقد انك طوحت الموضوع لتفرغ ما في داخلك و جميعنا مثلك. بعد تجديد ديبالا كنت متوقع اننا مقبلين على ميركاتو خفيف على انفسنا لن نحترف مثل اخر ميركاتو لكن فجاة الاحساس تغير و فجاة ظهرت اسماء ام اكن اتوقع خروجها ( الفيس - كوادرادو ) بالاضافة لساندرو على الاقل هذا الموسم
بالنسبة لتمنياتك فهي مستحيلة و كانك لا تعرف الادارة لتتمنى كل هذه الاسماء يا رجل:-)
انا ساكون واقعي فقط و ساضع الاسماء الهامة جدا و موضوع الحراسة لن اتكلم فيه نظرا لصعولة الموقف بعد بوفون و لكن مثلك طبعا اتمنى دوناروما
الدفاع:
افضل خطوط اليوفي من حيث النوعية و الكمية. لا ارى هناك مطلب للتغير للموسم القادم. لكن ممكن بيع اسامواه و جلب سبيناتزولا حل ممتاز. لكن لا ارى له اهمية بالغة جدا. لكن خيار ممتاز لو حصل
خط الوسط :
اضعف خطوط اليوفي كمية بدون نوعية اغلبهم. هنا الاموز جدا معقدة و بصراحة لا يمكنني وضع اسم ثقيل لهذا المركز لاني متاكد من ان اليوفي لا يقدر عليهم ( مثل فيراتي- فابزيغاس و غيرهم )
لكن يمكن ان اضع خيارات واقعية قليلا افضل من مزونزي بو 40 مليون
راكيتتش- موسى سيسوكو الدي يعيش ايام صعبة مع لسبرز في الدكة-ماتويدي مع لاعب اخر ممكن حل جيد لان ماتويدي ارخص من نزونزي-. باريديس.

الصفقات: تشيك- بيراردي( المظلوم) - لاعب وسط قوي - كيتا او دوغلاس
نحتاح 3 صفقات فقط و نتخلص من بغص العاهات
omran و Pereyra معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 06:21 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 غير متواجد حالياً

افتراضي

الاخ عمران. انت واحد من كثير من جماهير اليوفي الغاضبين
هذا من حقك لان خسارتنا للتشامبيونز للمرة الثانية في غضون 3 سنوات مرة وصعب تقبلها ولكن كما يقول المثل: حساب البيدر غير حصاد الحقل
بالنسبة لسبينازولا وكالدارا لن يأتوا هذا الموسم وهذا قد حسمه نادي اتلالنتاومعه حق يعني كونه داخل على اوروبا ومعظم لاعبيهم سيباعوا او بيعوا.
واذا اكملوا هكذا لن يبقى عندهم لاعب
اولا نحتاج عروضات للاعبينا وهذا غير متوفر الآن يعني اساموا وليشتاينر وليمينا يجب بيعهم في العاجل قبل الآجل والا لن ياتي بدل عنهم مع الاسف
نحتاج لاعبين هجوم على الاطراف واحد الاظهرة اضافة للاعب وسط قوي غير الاسماء المطروحة. اتمنى رؤية بينتاكور يصنع الفارق.هذا ان لن يتم اعارته. نحتاج حارس ثاتمنى ان يكون دوناروما ولكن ما كل ما يشتهي المرء يدركه
سمعت ان اليوفي وافق على بيع الكس ساندرو مقابل 60 مليون جنيه استرليني. وسمعت ايضا ان اليوفي لن يتم اي صفقة او يعلن عنها قبل الاول من تموز تماشيا مع الرمز الجديد والله اعلم
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 07:16 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية prozack
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




prozack غير متواجد حالياً

افتراضي

كي لا أطيل ...سأعطي اللاعبين الذي احب ان اشاهدهم في الفريق ..مع خطط مختلفة..
الدفاع لا يوجد فيه مشكل..
الوسط..
بيناتنكور..ستورارو..مركيزيو..بيانيتش..خضيرة..ماندر اغورا...نزونزي أو (ماتيتش/امري كان/متويدي)
الشق الهجومي..
بياتزا...تشيك..ديبالا..دوغلاس كوستا..هيقواين..مانزو..
و في حالة ما تم بيع ليشتاينر و الفيس و ساندرو.و كوادرادو ...على الارجح...ديتشيليو سيأتي ..و روغاني سيغير له منصب في الدفاع و يشرك اكثر...
ليعود الفريق بثلاث لاعبين في الوسط.كارتكاز* و رأس حربة وحيد ...خلفه ..ديبالا و كوستا...
لا احب التكلم في الخطط و توضيف اللاعبين لانه امر ليس له مقام بعد...
لكن وجب الاشارة لشيئ مهم بخصوص خسارة النهائي..
سبب ضياع النهائي هو التعب الذي نال من اللاعبين في الشوط الثاني ..و عجزهم على مجارات النسق العالي.للاعبين متمرسين و مرتاحين بدنيا بشكل كاف..

يوفي استنزف الكثير من طاقاته في نهاية الموسم بسبب غياب شبه كلي لدكة الاحتياط خاصة في الهجومِ...
و هذ امر لم يشهده الريال هذا الموسم..
و للعلم أن الحضور البدني للفريق هو أساس حصد الالقاب...و يأخذ كمعيار هام أثناء انتقاء اللاعبين..فاللاعب الذي يكمل 90.دقيقة بنف النسق و المستوى احسن من ذلك الذي يلعب ساعة و يختفي فيما تبقى من الوقت..حتو لو كان ذو فنيات أحسن و لكم في جيمس رودريغيز مثال ...
هذا التعداد الذي ذكرت مع خطط تعتمد على 3 لاعبين ارتكاز سيعطي التوازن لكل الخطوط ...بالنسبة للاساسيين و الاحتياط..و يجعلهم اكثر تنافسية و باستطاعتهم مجابهة 60 مباراة في الموسم
و الله اعلم...
omran likes this.
التعديل الأخير تم بواسطة prozack ; 2017-06-19 الساعة 07:25 AM سبب آخر: هدتسس
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 11:39 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



اليوفنتيساوي غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعافيك على الموضوع
بس اعتقد ان الفريق محتاج تنظيف واول لاعب بونتشي بصراحه احس انه مايحترم احد كرهته
لسانه قذر سمعت انهبالنهائي بين الشوطين متهجم بالكلام على ديبالا وهذا السبب وراء التغير المزاجي للفريق والشي العجيب الي حصل بالشوط الثاني
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg image1.jpg‏ (99.7 كيلوبايت, المشاهدات 6)
نوع الملف: jpg image.jpg‏ (96.3 كيلوبايت, المشاهدات 2)
التعديل الأخير تم بواسطة اليوفنتيساوي ; 2017-06-19 الساعة 11:44 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 12:19 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية إبرا كادابرا
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




إبرا كادابرا غير متواجد حالياً

افتراضي

ما لازم تصدقو كل الي تشوفو خاصه ف الفيس بوك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوفنتيساوي مشاهدة المشاركة
الله يعافيك على الموضوع
بس اعتقد ان الفريق محتاج تنظيف واول لاعب بونتشي بصراحه احس انه مايحترم احد كرهته
لسانه قذر سمعت انهبالنهائي بين الشوطين متهجم بالكلام على ديبالا وهذا السبب وراء التغير المزاجي للفريق والشي العجيب الي حصل بالشوط الثاني
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-19, 03:41 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية بيااانكونيري
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بيااانكونيري غير متواجد حالياً

افتراضي

اول اشي حسب مستوى ماروتا لازم نغيره و حسب تشكيلة1-3-2-4 من الوسط مكان خضيرو(مع حترامي إلو) فيراتي احكيلك صعب على ماروتا نوخذ لاعب بديل بس ثمنه مرتفع شوي رودريغيز فوق ما اندية البريمرليج عينها على رونالدو بعد كل الي كتبتو الصحف فاااا رودريغيز يسير اسهل يمكن 75 مليون كثيرة على السير ماروتا طيب ايسكو الموسم بدع و ابدع 50 مليون شد حيلك يا ماروتا و يتناوب احيانا مع بينتاكورو و دوغلاس راح يفيدنا لانو التشكيلة الي نستخدمها المانية و دوغلاس عتاد عليها مع غوارديولا و اخر اشي و المسحيل زي الي قبله* نعطي فرصة للشباب كين و بياتزا و وارسلوني (اعذروني اذا خبصت باسمو)* و كارلوس بلانكو يرجع من الاعارة و يشتري الشباب زي ما قال الاخ عمران و يحافظ على ديبالا و ماروتا اصلا ما يسمعنا بس نتمنى و اسف على الاطالة
omran و Pereyra معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-20, 04:12 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اخواني .. الموضوع نقاشي وبكل تاكيد الاسماء التي ذكرتها ليست هي اقصى الاماني والطموح ... فديماريا وسانشيز وايسكو وغيرهم الكثير من الاسماء المبدعه والتي اتمناها باليوفي ... لكن الموضوع لمجرد اثبات فكره ان الاداره تعمل وتسير بشكل خاطئ ... فلو فكرو صح حتى مع بخلهم وقامو بالصفقات الشابه التي ذكرناها اعلاه سيتم تحسين نوعيه الفريق للافضل بكل تاكيد وسترتفع قيمه الدكه لمراحل .. الدكه التي صرنا نعرف ان التبديلات لكوادورادو ثم لديبالا لصالح بارزالي او ليمينا ثم ماركيزيو بعدما عاد جاهزا .. وتبديل ثالث حسب الحظ والخيره ... دكه اليوفي شبه ميته بالموسم الماضي دكه رصيدها تقريبا 0 والي ذكرتهم انا بالموضوع مجرد اسماء ومواهب ممكن تتغير وتتقلب المهم الفكره التائهه عن اليغري وماروتا .. ومعدل الاعمار الذي لا يعيرو له بالا وهو من اهم اسباب خسارتنا في عديد المباريات
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-23, 07:19 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية SMGun
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



SMGun غير متواجد حالياً

افتراضي

أخلتف مع الاخ عمران في نقطة مهمة:
1- الاعتماد ع الشباب ، مافي فريق فاز بالتشامبيونز لييغ بلاعبين شباب(18-24) (كثير) الا ما ندر. ضروري نأخذ شباب بس الأهم يكون لاعب خبرة موجود ع الدكة أو العكس... قلتها من قبل وأكدها السيد مودجي. لاعب مثل ديبالا (صغير العمر) لا يجب الاعتماد عليه في مباريات مثل نهائي كارديف. المفروض يجي من الدكة ويقدم ماعليه حاله من حال اسينسيو.
بالنسبة للموضوع كيف "تتمنى سوق اليوفنتوس" فهو التالي:

والمدرب يدور اللاعبيين الخبرة مع الشباب مثل ماصار مع بوغبا ماركيزيو
in:
أوريه (15)
الاحمدي أو بابلو هرنانديز(4-8)
بينتاكور (10؟)
فيتولو (35)
تاديتش أو كاتزورلا (20)
تشيك (20)
= 108 مليون في أسوء الاحوال
out:
ليمينا (5)
رينكون (5)
نيتو (9)
(هههه ياليت هغواين للدوري الصيني)
= 19 مليون

out - in = -89 mil

^سوق واقعي ويغطي احتياجات الفريق الحالية
الادارة تبدو بعيدة عن أغلب هؤلاء اللاعبين لكن هذا السوق المؤمول
  رد مع اقتباس
قديم 2017-06-24, 01:43 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smgun مشاهدة المشاركة
أخلتف مع الاخ عمران في نقطة مهمة:
1- الاعتماد ع الشباب ، مافي فريق فاز بالتشامبيونز لييغ بلاعبين شباب(18-24) (كثير) الا ما ندر. ضروري نأخذ شباب بس الأهم يكون لاعب خبرة موجود ع الدكة أو العكس... قلتها من قبل وأكدها السيد مودجي. لاعب مثل ديبالا (صغير العمر) لا يجب الاعتماد عليه في مباريات مثل نهائي كارديف. المفروض يجي من الدكة ويقدم ماعليه حاله من حال اسينسيو.
بالنسبة للموضوع كيف "تتمنى سوق اليوفنتوس" فهو التالي:

والمدرب يدور اللاعبيين الخبرة مع الشباب مثل ماصار مع بوغبا ماركيزيو
in:
أوريه (15)
الاحمدي أو بابلو هرنانديز(4-8)
بينتاكور (10؟)
فيتولو (35)
تاديتش أو كاتزورلا (20)
تشيك (20)
= 108 مليون في أسوء الاحوال
out:
ليمينا (5)
رينكون (5)
نيتو (9)
(هههه ياليت هغواين للدوري الصيني)
= 19 مليون

out - in = -89 mil

^سوق واقعي ويغطي احتياجات الفريق الحالية
الادارة تبدو بعيدة عن أغلب هؤلاء اللاعبين لكن هذا السوق المؤمول
السلام عليكم اخي. كيف تختلف معي ف نقطه الشباب وان الشباب لا يمكن ان يجلبو الشامبيونز ليغ ثم تتحدث عن ان الشباب يجب ان يكونو بالدكه !؟ طيب اين هم شباب اليوفي .. القائمه كلها اما تواجيز او لاعبين دون المستوى .. وانا اطلب تبديل من هم دون المستوى بشباب او تجوم كبار ... والشباب طبيعي وجودهم بالدكه .. يعني تحسين الدكه ومعدل اعمار الفريق مع تطعيم الفريق الاسايي بنجمين او 3 فقط ... دون بيع اي نجم مهم ... نحن متفقين اذا ولا يوجد نقطه خلاف ...
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: كيف تتمنى سوق يوفنتوس لموسم 2017. 2018؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوفون : سأستمر لموسم آخر بعد 2018 بحالة واحدة فقط و هي الفوز بالابطال ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 22 2017-06-13 02:23 PM
يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع اتالانتا للتعاقد مع كالدارا , لكن هل في 2017 او 2018 ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 19 2016-12-20 01:06 AM
التوتوسبورت : اليوفنتوس جاهز لتجديد عقد اليغري لـ 2017 او حتى 2018 ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2015-03-19 11:40 AM
سكاي : اليوفنتوس يتفق مع ليشتستاينر للتجديد لـ 2017 مع خيار لـ 2018 ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2014-12-20 11:05 PM
من تتمني بقائه و من تتمني رحيلة في ظل الانتقالات ؟ تشكيلة تتمنى أن تراها ! iGhoSt8 Juventus Arena 27 2011-08-09 01:48 AM


الساعة الآن 06:59 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0