صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree7Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By walid uv
  • 1 Post By Sir.Enzo
  • 2 Post By MX_BIANCONERI
  • 1 Post By AmineAMARI

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-08-30, 06:02 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي فقرة TheBest مع تريزيغية ! افضل مهاجم و ملعب و صديق و قرار و لاعب و هدف له



https://

كما بالفيديو أعلاه , فقرة اسبوعية بعنوان ( The Best of .. ) يستضيف فيها موقع الفيفا من خلال حساب الفيديو ( فيفا تي في ) نجوم مختلفين من الكرة العالمية منذ 3 اسابيع : فقد جاء الدور على اسطورة اليوفنتوس و سفيره ديفيد تريزيغية خلال الاجابة على اسئلة سريعة و بإجابات سريعة :-


افضل مهاجم على الاطلاق ؟ " باتيستوتا "

افضل ملعب ؟ " استاد دي فرانس "

افضل صديق كرة قدم لديك ؟ " ماورو كامورانيزي "

افضل حكم ؟ " كولينا "

افضل مشجعين بالعالم ؟ " ريفير بليت "

افضل قرار اتخذته في مسيرتك ؟ " التوقيع مع اليوفنتوس "

افضل لاعب بالعالم حالياً ؟ " ليونيل ميسي "

افضل هدف في مسيرتك ؟ " في النهائي ضد ايطاليا في يورو 2000 "




JUVENTUS HEART و omran معجب بهذا.



اختلاف الآراء بين البشر أمر وارد وطبيعي , طبيعة البشر أن يكون هناك اختلاف و توافق بين الآخرين لكن الغير طبيعي والذي يحتاج نصح وإرشاد هو التمسك بالرأي بعصبية شديدة والدفاع المُستميت
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 06:15 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

الله على ايامك. لو انت في هذا الزمن لصنفت افضل راس حربة في العالم مع الاحترام للموجودين حاليا
كنت لا ترحم داخل الصندوق يا تريزيغول. اتمنى لو تنصح النادي بموهبة فرنسبة الفرسنين اكلين الدنيا اخر السنوات باصدار المواهب و لو ان ماروتا ممكن يغض النظر كما فعل مع نيدفيد و تشيك:-)
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 07:13 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Sir.Enzo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Sir.Enzo غير متواجد حالياً

افتراضي

إسطورة ومهاجم فتاك ، بلمسة يحول الكرة الميته إلى هدف .
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 09:20 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ديبالا غير متواجد حالياً

افتراضي

ساحر اللمسه الواحده
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 09:23 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 متواجد حالياً

افتراضي

هداف خطيير و و دايما اهدافه قاتله . يا ريت نحصل واحد بنفس جودتك . كنا نمنى النفس بتشيك و ضيعناه بسبب غباء هالاداره .

مع احترامي لهقوايين و مانزوكيتش ولا واحد فيهم يوصل لنص مستواك . ولو اتمنى فعلا مهاجم الحين
ما اتمنى غيير ايكاردي و بيلوتي بس
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 10:04 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية MX_BIANCONERI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MX_BIANCONERI غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب أسعدنا قدومه لليوفي عندما كان لليوفي إدارة ذات شخصية يهابها الجميع ليس كما نرى الآن
ولكن ماذا نقول عندما تمتلك إدارة تتحدث في الصحف بعد بيع نجومها ( اللاعب أراد الخروج ونحن لا نجبر أحد بالبقاء إذا كانت هذه رغبته) ثم تمجد وتتوسل وتجدد عقود من هم وصلوا الثلاثين وتجاوزوها بل مايزيد الحيرة مدرب يعشق كبار السن ويقدرهم وينفذ مطالبهم باللعب كل مباراة 90 دقيقة حتى وإن كان أدائهم في بعض المباريات كارثي لايرضى بإستبدالهم على حساب شاب قد يكون إستكشاف الموسم فماذا نتوقع ؟

ماحدث في صفقة باتريك شيك فضيحة متوقعة الحدوث مرغت سمعة النادي في التراب وليست الأولى وقد لاتكون الأخيرة طالما ظللنا نعتمد في سوق الإنتقالات على مجموعة من الأغبياء يترأسون إدارة السوق ونضع من هم أذكى منهم كمساعدين ومقدمي مشورة لهم فقط إن أرادو الأخذ برأيهم أو ضربه بعرض الحائط فلهم كامل الحرية في ذلك والجميع يعرف من أقصد .
لوكان لبراتيشي ونيدفد يداً في التعاقدات لما رأينا مايحدث ولكن هذا هو الزمان العباقرة والأوفياء يقيدون داخل إدارات أكبر الأندية ليصبحو فقط مجرد كومبارس وعند الفشل تصبح اللائمة على الجميع عملاً بالمثل القائل الشر يعم والخير يخص.
وأتذكر ما قاله مودجي في لقائه الحصري في bein sports عندما سأله الصحفي عبدالمجيد السيباوي عن ما إذا كان مازال يلتقي بإدارة اليوفي ويقدم لهم مشورته للفريق سواء في مسألة التعاقدات ومسائل أخرى فأجابه بنعم ولكن الصدمة كانت عندما أجاب بأنهم أحياناً يأخذون برأيه أحياناً لا!



...... آسف على الإطالة .......
omran و Hussjuve1983 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 11:37 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI متواجد حالياً

افتراضي

تريزيغيه لو بقي لزماننا وفي أعلى مستوياته كانت تصل قيمته لـ180 مليون بالساهل
Hussjuve1983 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 01:32 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

افضل جمهور ريفير بليت
ليش ما بطلعلو يصوت لجماهير اليوفي
على كل حال تريزجول افضل من اجنبت كرة القدم براس الحربة
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 01:42 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I متواجد حالياً

افتراضي

ومن ينسى ذلك الهدف في مرمى إيطاليا عام 2000 ؟! كان رائعاً بحق
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-31, 12:01 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




IL piccolo principe غير متواجد حالياً

افتراضي

توقعت يتكلم عن دل بيرو،،
باعتقادي تريزيجيه انظلم لم اتخلت عنه الادارة وابقت على اشكال امثال اماوري
تريزي كان قادر ع الاقل موسمين،
كان مثل الافعى يلدغ من كرات غير متوقعة،
آخرها هدفه ف بايرن ف ملعبنا لما انهزمنا بالاربعة من البايرن
الهدف جميل جداً بامانه تبين النوعية الفريدة الي يتمتع بها ترزيجية
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-31, 12:35 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي فقرة TheBest مع تريزيغية ! افضل مهاجم و ملعب و صديق و قرار و لاعب و هدف له

لو نلقى مهاجم مثل يلعب قدام ديبالا بنشوف العجب
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-31, 11:53 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

خياراته ليست كلها صائبة
فورزا تريزيغول
سامحوني على تقصيري الغير مقصود بحق اليوفي

احياناً لسوء النت واحيانا اخرى سوء الظروف
فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: فقرة TheBest مع تريزيغية ! افضل مهاجم و ملعب و صديق و قرار و لاعب و هدف له    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماروتا : لا شيء خطير لـ ديبالا / تريزيغية : اليوفي قرر ان يطير ليفحص هناك , قرار صحيح A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2017-03-23 11:11 AM
صور جولة و زيارة ديفيد تريزيغية في ملعب و متحف اليوفنتوس ! A.L.E 10 صور اليوفنتوس 5 2014-03-02 07:28 PM
ايتوربي : تيفيز افضل لاعب و بوغبا افضل وسط , ملعب اليوفي الاجمل ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2014-01-20 04:44 PM
تريزيغية يأخذ جولة و زيارة اولى في ملعب اليوفنتوس و متحفه / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2014-01-06 05:25 PM
تريزيغية ضيف ملعب اليوفنتوس في ١٤ ديسمبر ضد ساسولو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2013-10-30 04:34 PM


الساعة الآن 02:03 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0