صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree3Likes
  • 2 Post By walid uv
  • 1 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-08-30, 05:03 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي [ تحديث ] خضيرة يغرد : سأغيب ضد التشيك لكن متفائل للعب ضد النرويج , لا شيء خطير




إصابة بالركبة غيبت سامي خضيرة لاعب وسط اليوفنتوس عن تدريبات المنتخب الالماني صباح هذا اليوم , التقييم لحالة اللاعب لم يتم بعد لكن حسب سكاي فإن الاخبار الاولى الواردة من هناك هناك التفاؤل لحالة خضيرة و على انه لا يوجد قلق بخصوصه ، و التأكيد سيكون لاحقاً عن التصوير و الفحص بالرنين المغناطيسي ..

المنتخب الالماني يغرد : خضيرة لن يلعب ضد التشيك لمشكلة الركبة , لكن سيبقى مع الفريق و يتلقى العلاج في شتوتغارت


تحديث :



خضيرة يغرد من تويتر : " سأغيب عن المباراة ضد التشيك لكني متفائل للعودة بالفعل ضد النرويج الاثنين , لا شيء خطير " ..





  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 05:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقعد احتياط يا خضيرة بانتيكور جاهز
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 05:31 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

بالسلامة يا خضيرة ان شاء الله تكون جاهز قبل لقاء برشلونة
A.L.E 10 و omran معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 05:42 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

فرصة لتجربة بينتاكور
رغم عدم حبي للاعب صراحة لكن ان شاء الله يرجع بسرعة و بدون مشاكل
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 06:01 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

على سلامة إن شاء الله ! مش ناقصنا غير فشل الأقرع اصابات !
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 06:16 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

المنتخب الالماني يغرد : خضيرة لن يلعب ضد التشيك لمشكلة الركبة , لكن سيبقى مع الفريق و يتلقى العلاج في شتوتغارت
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 06:30 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI غير متواجد حالياً

افتراضي

مثلما يقول المثل الجزائري لدينا: "سيدي مليح وزادو الهوا والريح"

وسط اليوفي متهالك حتى دون إصابات وغيابات
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 07:07 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

كثير متفائلين الجماعه بأن اصابة خضيره فرصه لبنتاكور
ياريت ولكن هي فرصه لماتويدي
الله يعافي خضيرة
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 07:18 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

خضيرة يغرد من تويتر : " سأغيب عن المباراة ضد التشيك لكني متفائل للعودة بالفعل ضد النرويج الاثنين , لا شيء خطير " ..
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 07:45 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية troy1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




troy1 غير متواجد حالياً

افتراضي

كان بدي يغيب اكتر عساها تكون اندار للادارة للتعامل بجدية مع موضوع جلب لاعب وسط لان وجود خضيرة او عدمه بالنسبة الي نفس الشي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-30, 11:50 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




IL piccolo principe غير متواجد حالياً

افتراضي

بالشفاء سامي، نراك قريباً
لكن على دكة البدلاء
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-31, 12:37 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي [ تحديث ] خضيرة يغرد : سأغيب ضد التشيك لكن متفائل للعب ضد النرويج , لا شيء خطير

سليمه ان شاء الله موناقصين اصابات
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-31, 10:37 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

لم يكد الموسم يبدأ ولدينا غيابين في خط الوسط الضعيف أصلاً ! اتمنى أن تكون فرصة بينتانكور ليفرض نفسه
التعديل الأخير تم بواسطة N.A.J.I ; 2017-08-31 الساعة 10:40 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2017-08-31, 11:54 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمدلله على سلامته ان شاءالله تكون خفيفة
سامحوني على تقصيري الغير مقصود بحق اليوفي

احياناً لسوء النت واحيانا اخرى سوء الظروف
فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: [ تحديث ] خضيرة يغرد : سأغيب ضد التشيك لكن متفائل للعب ضد النرويج , لا شيء خطير    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعد مدرب المانيا : خضيرة لن يلعب اليوم كإجراء احترازي لمشكلة بالكاحل الأيسر ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2017-03-23 11:23 AM
اليوفي يكشف : إلتواء بالركبة اليمنى لـ اسامواه و روغاني , غداً مزيد من الفحوصات ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 21 2016-09-25 06:15 PM
دي مارزيو يؤكد أخبار امس : خضيرة اجتاز الفحوصات الطبية بشكل سري للانضمام لليوفي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2015-05-29 01:13 AM
خضيرة في قائمة المانيا لمباراتي امريكا و جبل طارق / أرقام عن خضيرة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2015-05-26 08:34 PM
باراتيسي يطير الى المانيا لمقابلة وكيل سامي خضيرة اليوم / الفحوصات الخميس ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2015-05-26 06:44 PM


الساعة الآن 07:11 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0