صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree5Likes
  • 2 Post By ENGNS
  • 1 Post By HAJRIERO
  • 1 Post By ربيع المشاعر
  • 1 Post By sami Mahmoud moussa

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-10-20, 10:30 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي تيديسكو مدرب شالكه : هوفيديس ؟ قررنا نزع الشارة و هو قرر الخروج , آمل رؤيته بالملعب




Howedes-Tedesco


في مقابلته مع فوكس سبورتس , علق الايطالي الايطالي دومينيكو تيديسكو مدرب نادي شالكه حول مدافعه السابق بينيديكت هوفيديس الذي يلعب الآن لصالح اليوفنتوس على سبيل الاعارة مع شروط معينة تتعلق بحق و الزام الشراء قائلاً حول ما حصل بالصيف معه و رحيله : " الوضع مع هوفيديس كان واضح ، لم يحدث شيء خاص ، قررنا عدم اختياره كقائد , القرار كان من الطاقم و بعد ذلك اللاعب قرر تغيير الهواء ، حاولت التحدث معه لاقناعه بالبقاء مع شالكه لأنه سيكون مهم بالنسبة لنا لكنه قرر الذهاب الى اليوفنتوس ، لم يكن هناك مشكلة بيننا و آمل أن أراه مرة اخرى في الملعب و آمل ان يتمكن من مساعدة اليوفي " ..









  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-20, 10:36 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ENGNS غير متواجد حالياً

افتراضي

.
هو مهم بالنسبة لإدارة الفلس للوقوف على مستوى الطاقم الطبي المعتوه
.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-20, 11:18 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO متواجد حالياً

افتراضي

اي لازم لما يرجع بوفون يعطيه شارة القياده !
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-20, 11:51 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو ديوانية اليوفنتوس

 
الصورة الرمزية ربيع المشاعر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ربيع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي

لم أتوقع أنه سيضل مرافقاً للعيادة
. يرحل بنوت.. ويأتي هويس وشتان بينهما
أمر مخيب للغاية ..
مجموعة من الشيبان يلعبون ويبقى الشاب حبيس الدكة
طبعاً يحتاج لفترة لكي ينضج


تيرمو متر اليوفي
التعديل الأخير تم بواسطة ربيع المشاعر ; 2017-10-20 الساعة 11:54 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-21, 12:16 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية sami Mahmoud moussa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sami Mahmoud moussa غير متواجد حالياً

افتراضي تيديسكو مدرب شالكه : هوفيديس ؟ قررنا نزع الشارة و هو قرر الخروج , آمل رؤيته بالملعب

صفقة مهمة للإطار طبي متاعنا ...
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-21, 04:32 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي تيديسكو مدرب شالكه : هوفيديس ؟ قررنا نزع الشارة و هو قرر الخروج , آمل رؤيته بالملعب

طول كثير! بتوقع يرجع لكم تديسكو.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-21, 05:59 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



M.A.K متواجد حالياً

افتراضي

المثل بيقول متى إلك بالقصر قالوا امبارح العصر
ما شفنا خيره من شره
شكلوا راجعلكم يا الألمان
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-21, 07:09 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 متواجد حالياً

افتراضي

هو مقلب وكلته الادارة بنفس طيبه
كل سنه الادارة تتحف الجماهير بمقلب جديد مره بهيرنانيز و مره برينكون والآن مقلب بطعم الاصابة وهذه اضافه تحسب للجهار الطبي وللادارة
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-21, 03:34 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا انننن حصلت ولعب ٥ دقائق سيخرج مصابا لموسمين ! ليته الطاقم الطبي في اليوفي هو المصاب
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-21, 06:54 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية KING of smart
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



KING of smart غير متواجد حالياً

افتراضي

والله و نحن كمان متأملين مثلك نشوفه على ارضية الملعب هههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-22, 08:34 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

الماني اذا تعلل يكلفك الكثير
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-22, 09:44 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

هوفيدس لاعب لااحد يشك بامكانياته
نرجو فقط ان يبتعد عن الاصابات وسيكون صفقة كبيرة ان شاءالله
سامحوني على تقصيري الغير مقصود بحق اليوفي

احياناً لسوء النت واحيانا اخرى سوء الظروف
فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-10-22, 06:02 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية amojuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



amojuve غير متواجد حالياً

افتراضي

لو رجع واثبت مستوى يليق باليوفي اتوقع حيضمه الفريق لانه غير مكلف
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: تيديسكو مدرب شالكه : هوفيديس ؟ قررنا نزع الشارة و هو قرر الخروج , آمل رؤيته بالملعب    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدير شالكه الرياضي : اذا أراد هوفيديس , سنقدم له علاج لإصابته ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2017-09-30 10:00 AM
Sky الألمانية : اليوفي يقدم حوالي 10 لـ هوفيديس و شالكه يريد 20 باختلاف الصيغة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2017-08-27 03:24 AM
Sky : الاتفاق مع هوفيديس موجود لكن ليس بعد مع شالكه ! اتصالات جديدة غداً ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2017-08-26 05:32 PM
Sky : اليوفي اتفق مع هوفيديس من شالكه , على بعد خطوة / أرقام A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 24 2017-08-25 05:25 PM
ريال مدريد يفكر في هوفيديس قائد شالكه A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 3 2012-06-14 10:54 AM


الساعة الآن 07:24 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0