صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree11Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By BADER10a
  • 2 Post By الميـراج
  • 2 Post By omran
  • 1 Post By Waleed halawani
  • 2 Post By Jeuvara
  • 1 Post By A.L.E 10

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-01-02, 10:59 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي تحديث : Mario+Chie+Stu in التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس ضد ضيفه تورينو الاربعاء




التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس في مواجهته امام الضيف تورينو في ربع نهائي كاس ايطاليا 2017-2018 مساء غداً الاربعاء و أبرز شكوكها [ محدثة بحال أي جديد خلال الغد ] :-

4-3-3 : تشيزني , ستورارو روغاني كيليني اسامواه , ماركيزيو بيانيتش ماتويدي , د.كوستا ماندزوكيتش ديبالا


شكوك بين ليشتستاينر و ستورارو , بين هيغوين و ماندزوكيتش , بين بنعطية و بارزالي / بيانيتش قد يبدأ رغم عودته مؤخراً

آخر المستجدات : ماندزوكيتش و ستورارو و كيليني اساسيين على حساب هيغوين و ليشتستاينر و بنعطية !
omran و belal معجب بهذا.





G1G1

كثيرون يؤمنون بالحقيقة .. وقليلون ينطقون بها
 
قديم 2018-01-02, 11:03 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي [ محدثة ] التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس ضد ضيفه تورينو غداً الاربعاء و أبرز شكوكها

ماودي يخاطر ببيانيتش لارم يلعب بينتاكور يرجع لرتم المباريات والشوط الثاني يسحب هيغوين وينزل بيرنا او يلعب بيرنا وراس حربه ديبالا
omran likes this.
 
قديم 2018-01-02, 11:08 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




الميـراج غير متواجد حالياً

افتراضي

زمان يا أليغري ما شفنا الرائعين أفضل لاعبي وسط

حاليا لليوفي و ليس أجنحة أو أطراف أقصد الوسط

المبدعين ماركيزيو و بيانتيش يلعبان معا و أيضا ديبالا راح يشارك

راح نشاهد متعه و فخامة في تشكيلة اليوفي

أليغري لديه أدوات رائعة و أسماء لكن يعيبه

اللخبطه و قتل موهبة و لاعب خبير أنتظر و لازال

يصبر على الظلم ( ماركيزيو )

لكن على قول المثل الطيب ينوكل و يقعد بالدكه

الشرس و الشخصية القوية يلعب غصب عن أليغري
omran و Hussjuve1983 معجب بهذا.


زاكرونى 2010 سابقا
 
قديم 2018-01-03, 12:06 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran متواجد حالياً

افتراضي

تشكيله اوكي ...باستثناء اسامواه لكن لا اعتراض بالنسبه لي فاراحه ساندرو احيانا مقبوله .. لكن احيانا هو او ديبالا وامثالهم من النجوم حين يتغلب عليهم الارهاق ليس الا .. طبعا ليس من وجهه نظر اليغري وضعهم بالدكه لاسباب تكتيكيه فاي تكتيك بالعالم لا يمكن ان يفضل اسامواه على ساندرو او مانزوكيتش على ديبالا .. اتمنى عوده كوادورادو بجاهزيه تامه علنا نراه كظهير في ظل اصابات ديشليو وتراجع مستوى ليشي فيعود اليغري ل433 الافضل على الاطلاق
Waleed halawani و M.A.K معجب بهذا.
 
قديم 2018-01-03, 12:09 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

كنت اتمنى مكان هيغوايين ماندزوكيتش و مكان ماتويدي بنتانكور
 
قديم 2018-01-03, 12:29 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Waleed halawani
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Waleed halawani غير متواجد حالياً

افتراضي

يخاطر ب بيانيتش وعنده ماركيزيو متاح حسبي الله ونعم الوكيل وشكله رضي عن ديبالا ولا يحاول يعدل طقيه ؟؟!!!!
M.A.K likes this.
 
قديم 2018-01-03, 01:39 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Jeuvara غير متواجد حالياً

افتراضي

نفسي يلعب بيرناديسكي وكوستا وديبالا مع بعض
A.L.E 10 و مهيب معجب بهذا.
 
قديم 2018-01-03, 03:27 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية essamsaad
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



يوفنتيني مخضرم


essamsaad غير متواجد حالياً

افتراضي

ديبري بنكهة الكأس لابد من حسم المباراة مبكرا وبالتالي الطريق ستصبح ممهده للنهائي
 
قديم 2018-01-03, 08:09 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




belal غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى ان يأخذ بنتانكور وبيرناديسكي فرصة أكثر للعب مباراة سهلة نسبيا تورينو عنده غيابات مؤثرة

بالتوفيق للفريق

 
قديم 2018-01-03, 06:23 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا تزال مشاركة ستورارو و بارزالي و ماندزوكيتش غير مستبعدة , شكوك متواصلة الى هذه اللحظة دون تأكيدات
 
قديم 2018-01-03, 07:57 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

آخر المستجدات : ماندزوكيتش و ستورارو و كيليني اساسيين على حساب هيغوين و ليشتستاينر و بنعطية !
 
قديم 2018-01-03, 08:08 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

الدفاع مايطمن!
 
قديم 2018-01-03, 08:26 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

و ماندزوكيتش اساسي , الصداع المزمن : d حظه بيلعب و ماهو معاه جناح وهمي مثل ماندزوكيتش
HAJRIERO likes this.
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: تحديث : Mario+Chie+Stu in التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس ضد ضيفه تورينو الاربعاء    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس ضد ضيفه جنوى غداً الاربعاء A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2017-12-20 07:58 PM
[ تحديث ] Mandzu-in التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس ضد ضيفه تورينو غداً السبت A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 24 2017-09-23 08:30 PM
[ تحديث ] AsaRinc In التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس في مواجهة كروتوني غداً الاربعاء A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2017-02-08 05:02 PM
[ تحديث ] بيانيتش دكة , التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس في ديربي تورينو غداً الأحد ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 21 2016-12-11 02:27 PM
تحديث : التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس لمواجهة ضيفه فروسينوني غداً A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 25 2015-09-23 08:16 PM


الساعة الآن 02:12 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0