صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree3Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By omran

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-01-30, 04:46 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي فشل انتخاب رئيس جديد للاتحاد الايطالي و مفوض سيدير الأمور / كل التفاصيل و ردات الفعل






بعد الفشل في انتخاب رئيس جديد لرئاسة الاتحاد الايطالي لأكثر من 8 ساعات يوم الاثنين , سيقود الاتحاد مؤقتاً مفوض من اللجنة الاولمبية الايطالية ، المنافسة في الانتخابات كانت بين الثلاثي : داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين في ايطاليا , غابرييل جرافينا رئيس رابطة الليجا برو ( الدرجة الثالثة ) و كوزيمو سيبيليا يعتبر رئيس رابطة دوري الهواة ، و الأصوات الكثيرة تكون من طرف اندية السيريا اي و السيريا بي و الدرجة الثالثة و درجة الهواة بجانب رابطة اللاعبين و الحكام ، مجموع الأصوات حوالي 514 ، مع العلم ان دوري الهواة يضم 90 نادي له حق التصويت بينما الدرجة الثالثة 60 ..

* في المرحلة الاولى ( الاقتراع الاول ) كان يجب ان يحصل المرشح على 75 % من الاصوات للفوز و هذا مالم يحصل بالتأكيد , حيث كانت النتائج ( سيبيليا 39.37 % جرافينا 37.06 % توماسي 22.34 % و الاصوات الفارغة بأوراق بيضاء 1.22 % ) ، و بالتالي لم يحصل شيء و تم الاتجاه للمرحلة الثانية ..

* في المرحلة و الاقتراع الثاني يجب ان يحصل المرشح على الاقل على ثلثي الاصوات للفوز , أي حوالي 66 % و هذا ما لم يحصل ايضاً مع نتائج مشابهة رغم شائعات امكانية اتفاق توماسي مع جرافينا ، و النتائج كانت ( سيبيليا 40.41 % جرافينا 36.29 % توماسي 22.23 % و الأوراق البيضاء 1.07 % ) ، و بالتالي أيضاً لم يحسم شيء و تم الاتجاه للمرحلة الثالثة ..

* في الاقتراع الثالث يجب ان يتجاوز المرشح على الاقل النصف , أي أكثر من 50 % ، و هذا مالم يحصل ايضاً و كانت النتائج ( سيبيليا 39.42 % جرافينا 38.36 % توماسي 20.79 % و الأوراق البيضاء 1.44 % ) ..

* في الاقتراع الرابع يتم إزالة صاحب المركز الثالث و الذي هو كان توماسي على امل الوصول للرقم المطلوب بين سيبيليا او جرافينا لكن ماذا حصل ؟ بالبداية كلاً من جرافينا و سيبيليا سنحت لهم الفرصة للحديث لايجاد حل و تجنب الاستعانة بمفوض لادارة الاتحاد قبل الاتجاه للتصويت لكن الذي حصل : المرشح سيبيليا تكلم حينها قبل الدخول بالتصويت قائلاً : " بعدما حاولت بكل الطرق للوصول لاتفاق للتقارب , يجب ان اقول انه لا يوجد مؤشرات للمضي قدماً ، لذلك اطلب من المندوبين لرابطة الهواة التصويت بأوراق بيضاء " ، بالتالي حث داعميه على عدم الادلاء بصوتهم و الاكتفاء بورقة بيضاء و هذا ما حصل بالفعل ، و كانت النتائج بالاقتراع الرابع كالتالي ( سيبيليا 1.85 % جرافينا 39.06 % و الاوراق البيضاء 59.09 % ) ، و بناء على هذه النتائج لم يكن هناك رئيساً و ذهبت الكرة الى اللجنة الاولمبية الايطالية بقيادة رئيسها مالاغو لتعيين مفوض استثنائي يتولى زمام الامور في الاتحاد الايطالي لحوالي 3 شهور ..





سيبيليا ايضاً قال من هناك : " من اجل الشعور بالمسؤولية , رابطة دورة الهواة بناء على اقتراح من الموقعين ادناه و لمصلحة كرة القدم اتخذوا خطوة للخلف , بالاعتراف في غرافينا رئيس للاتحاد ، التقينا في حضور اشخاص آخرين و بعد ذلك لم يكن لدي حتى جواب ، اولاً قالوا لي انهم وافقوا و اعتقد انه كان صحيحاً و انه سيكون لهم نقاش مع الداعمين لجرافينا ، ثم لم يكن هناك جواب و اذا لم يكن هناك مكالمة هاتفية من جرافينا و اكرر مكالمة ليخبرني بذلك فلا يمكن ان يتم هذا الاتفاق ، لذلك انا طالبتهم للتصويت في اوراق بيضاء لأنه لم يعد هناك متطلبات المضي قدماً " ..

جرافينا قال من هناك : " عملت دائماً لضمان وجود رئيس للاتحاد ، انا استثمرت كل طاقتي و قلت لا لهذا الاقتراح الذي الذي هو نقطة لصالحي و ليس ضدي ، لدي كرامتي الخاصة و بالحقيقة انا جعلت نفسي باستمرار متاح لعالم كرة القدم على مدى السنوات القليلة الماضية ، التفكير في وضع ذلك جانباً من اجل حقيقة بسيطة لتصبح رئيس للاتحاد الايطالي هو ليس الكيفية التي افسر بها قواعد اللعبة ، انا آسف و اعتذر لجميع الحاضرين و جميع الايطاليين ، اللعبة كانت يجب ان تلعب و لعبت حتى النهاية ، هو اخذ كرته و ذهب لمنزله , سيبيليا أمره لافساد الاقتراح و منذ ذلك الحين كان واضح انه لم يكن هناك لعبة متبقية ، نحن لا نتحدث عن مقترحات للاتفاق و الذي اعتبره امر بذيء , لم استطع قبول الرئاسة رغم كتلة الاصوات التي تجاوزت بكثير الدرجة الثالثة ، هي ليست هزيمة للكرة الايطالية لكن هزيمة لصنف المدير المسيطر " ..

داميانو توماسي الذي رفض الانسحاب مباشرة بعد المرحلة الاولى قال : " بعد الاقتراع الاول عندما لم يكن أي من المرشحين الثلاثة تجاوز الآخرين بنسبة 40 % كنت ارغب باللقاء بمحاولة الوصول لاتفاق و كان الاتفاق هو السيناريو الوحيد ممكن الذي يجعلني رئيساً ، هذا لم يتم النظر فيه و لذلك لم يكن هناك أي وسيلة للعثور على اتفاق " ، و قال في خطابه : " في لحظة تاريخية بهذا القبيل كان من الصحيح ان تفسر لهم دموع اللاعبين في السان سيرو ، الاستياء يتم تجاوزه بطوي الصفحة و اليوم نحن لا نريد ان نطويها ، هل هذه ادنى نقطة للكرة الايطالية ؟ لا اعرف أين ننحن ، انا اعرف اننا ربما لم نذهب لكاس العالم لاسباب عديدة و احدها هو هذا المستوى المؤسسي الذي نعاني فيه ، ينبغي ان نسأل انفسنا بعض الاسئلة و نفهم من أين نبدأ للعثور على التحرك اللازم لاجراء التغييرات " ..






أبرز ردات الفعل :-



ماروتا قال : " لقد رأيت كيف انتهى اليوم ، هذه خاتمة تظهر هزيمة الكرة الايطالية , يوم أسود ( نيرا ) و ليس بيانكونيرا " ..

دي لاورينتيس قال : " كانت مضيعة للوقت , كما كنت اتوقع ، كنت اعرف انها ستنتهي مثل هكذا ، يجب اعادة بناء كرة القدم من أسسها " ..

فيريرو رئيس السامب قال : " الامر مكتوب انها ستنتهي هكذا لأنه كان هناك 3 مرشحين ، نحن بحاجة لتأجيل الانتخابات و ايجاد حل متبادل لأن عالم كرة القدم يراقب و ينبغي ان تكون الكرة في وسط عالمنا , ليس المقاعد ، كانت مزحة , الآن سيكون هناك مفوض ، انا متشائم قليلاً رغم ذلك , اعتقد انه كان هناك خطة للذهاب بهذا الاتجاه " .

كايرو رئيس تورينو قال : " كنت اتوقع اتفاق بين توماسي و جرافينا ، لم اكن مع المفوض , لأنني اعتقد من المناسب ايجاد حل للمشاكل داخلياً ، اذا ما يحدث فأنا خائب , هو بالتأكيد ليس ما كنت اتمناه " ..

يذكر ان اليوفنتوس كان من المتداول انه يدعم جرافينا و من بين الاندية المهمة الاخرى الداعمة له كما ورد في احد التقارير هو انتر ميلان ..

صورة عرض نتائج الاقتراع الاول :





صورة عرض نتائج الاقتراع الثاني :






صورة عرض نتائج الاقتراع الثالث :





صورة عرض نتائج الاقتراع الرابع :













G1G1

كثيرون يؤمنون بالحقيقة .. وقليلون ينطقون بها
  رد مع اقتباس
قديم 2018-01-30, 06:02 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

انا اؤيد كلام هذا الرجل :

دي لاورينتيس قال :*" كانت مضيعة للوقت , كما كنت اتوقع ،* كنت اعرف انها ستنتهي مثل هكذا ، يجب اعادة بناء كرة القدم من أسسها " ..
Amer_91 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-01-30, 07:09 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Amer_91
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Amer_91 غير متواجد حالياً

افتراضي

حتى انتخابات مش عارفين يعملو
  رد مع اقتباس
قديم 2018-01-30, 08:31 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




القنوع غير متواجد حالياً

افتراضي

مالكم الا تركي هو الي بيزبطكم
  رد مع اقتباس
قديم 2018-01-30, 08:37 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Sleem
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Sleem متواجد حالياً

افتراضي

شكرا علي الخبر يا مدير... موقف يعكس ما يعيشه الشعب الايطالي في جميع المجالات....


من حكم في ماله ما ظلم

حب وولاء، عشق وانتماء، تضحية وعطآء، إذا قيل لك ما معنى هذه الكلمات فقل لهم ملك يدعى أليساندرو ديل بييرو.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-01-30, 09:35 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي فشل انتخاب رئيس جديد للاتحاد الايطالي و مفوض سيدير الأمور / كل التفاصيل و ردات الفعل

دليل ع الانقسامآت الكثيرة بكرة ايطاليا وانديته. لا اتحاد
  رد مع اقتباس
قديم 2018-01-30, 12:36 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I متواجد حالياً

افتراضي

واقع سيئ تعيشه الكرة الإيطالية ولا يبدو أن المستقبل القريب سيكون أفضل
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: فشل انتخاب رئيس جديد للاتحاد الايطالي و مفوض سيدير الأمور / كل التفاصيل و ردات الفعل    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فشل الاتفاق بعد على انتخاب رئيس جديد لرابطة الدوري الايطالي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2017-09-07 07:47 PM
ردات الفعل و التصريحات من طرف اليوفنتوس اثناء الحفل الكبير الايطالي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2014-12-17 08:31 AM
انييلي : الخلاف و ردات الفعل موجودة في الكرة قبل امس و ستحضر بعد امس ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2013-01-28 12:56 PM
كل ردات الفعل من طرف اليوفنتوس مع انتقال ديل بييرو : البداية من فوسينيتش و بونوتشي ! A.L.E 10 Alessandro Del piero 10 2012-09-18 04:15 PM
انتخاب جيجي بوفون نائب رئيس لرابطة لاعبين كرة القدم في ايطاليا ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2012-05-09 03:28 PM


الساعة الآن 04:41 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0