صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree3Likes
  • 1 Post By simo76
  • 2 Post By omran

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-02-28, 02:15 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي Gazzetta تؤكد : الانتر مستعد لترك ناغاتومو بشكل نهائي و استهداف اسامواه




اكدت صحيفة التوتوسبورت عرض انتر ميلان المقدم لكوادو اسامواه بعقد 3 سنوات مع راتب 2.5 مليون يورو ، و كما جاء الحديث من صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت بالإشارة لاستعداد الانتر لبيعهم الياباني ناغاتومو بشكل نهائي بعد نهاية اعارته نهاية الموسم مع غلطة سراي و ثم التركيز على اسامواه مع نهاية عقده في يونيو مع اليوفنتوس ، مسألة وقت و سيتضح المصير الأكيد لأسامواه بين اليوفنتوس و عرضهم للتجديد له و بينه رغبته لخوض تحدي جديد في الموسم القادم بعد 6 سنوات في تورينو ..




  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 03:06 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 متواجد حالياً

افتراضي

على رأي المثل: درب تسد ولا ترد
Hussjuve1983 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 07:13 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى لهذا الانتر ان يبيع اظهرته ويتفق مع اسامواه ثم يغير اسامواه رايه ويرحل خارج ايجاليا فلا يجدو يظهير يشركونه طوال موسمهم ... حصاله ونفايات ايطاليا انتر اللعين
N.A.J.I و Hussjuve1983 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 08:07 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM متواجد حالياً

افتراضي

ليش ما نوخد ناغاتومو ؟؟؟؟؟؟؟
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 08:41 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي Gazzetta تؤكد : الانتر مستعد لترك ناغاتومو بشكل نهائي و استهداف اسامواه

الافضل له يذهب مكان يلعب به. وبالتوفيق له
  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 09:17 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

بيع بيع و اطلب كونسليو منهم
  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 03:07 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى ألا يرحل إلى السحالي الحثالة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: Gazzetta تؤكد : الانتر مستعد لترك ناغاتومو بشكل نهائي و استهداف اسامواه    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوفي يواصل العمل لـ تشان / المتابعة مكثفة لـ كريستانتي / روما مستعد لترك ستروتمان ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2017-12-29 02:08 AM
Cdb : اليوفي مستعد لترك اورسوليني بإعارة مجانية لكن راتبه من بولونيا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2017-06-19 09:10 AM
ساوثامبتون مستعد لشراء اوغبونا بشكل نهائي و يجهز 10 ملايين يورو لضمه ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2015-06-29 10:18 PM
Gazzetta تؤكد : نهائي الكأس بين اليوفنتوس ونابولي سيكون في ملعب روما Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-03-28 06:49 PM
LA repubblica تؤكد بشكل نهائى : يوفنتوس أنهى التعاقد مع ماروتا و بينتيز وقـع العـقـد ALEXDELPIERO قسم اخبار اليوفنتوس 39 2010-05-01 09:15 AM


الساعة الآن 10:28 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0