صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By del piero salalah

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-02-28, 09:16 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي بوفون يتحدث عن ايطاليا مستقبله كارديف غاتوزو نابولي أليسون تشيزني رونالدو فيدرر




من أبرز ما ورد من مقابلة قائد اليوفنتوس جانلويجي بوفون مع برنامج تيكي تاكا في وقت متأخر من ليلة الاثنين ~

عن كلمات دي بياجيو انه من المحتمل استدعاء بوفون لمباريات مارس قال جيجي : " ليس هناك شيء لإضافته ، هناك شعور بالمسؤولية و التعلق انني اشعر لقدرتي للعطاء للمنتخب الوطني حتى بهذه المرحلة الانتقالية , بدورة من المباريات الودية ، كنت اعتقد أنني ذاهب لإجازة مع العائلة لبعض الايام لكن عندما يكون لدى المنتخب الوطني الحاجة حتى لو حاجة صغيرة فمن الحق الرد و ليس الاهمال , مع الادراك على انه من يونيو سيكون هناك انواع اخرى من المحادثات ، إذاً هي مسألة ولاء ؟ بالتأكيد هي شكل من أشكال الولاء لكنه ايضاً شعور بالمسؤولية لأنه خلف ذلك و بناء على أي مستقبل سيكون لي من يونيو فصاعداً فهي حملة جديدة و منتظر ان تولد ، اولئك الذين يذهبون و يلعبون مبارياتهم الاولى لا يملكون الصفاء التام لانهم سيكونوا في مواجهة مباشرة مع ميسي و زملائه و ثم انجلترا في انجلترا ، اذا كان هناك ربما لاعب من الخبرة الذي يمكن ان يعطي كلممة النصيحة او يقول شيء مريح او جعل خبرته الخاصة متاحة اعتقد ان الشباب يمكنهم ان يقومون بعمل جيد مباشرة " ..

ماذا عن الموسم القادم ؟ بوفون يجيب : " ليس هناك شيء يجب علي فعله بشكل خاص ، الشيء الوحيد الذي يجب القيام به الآن هو التركيز على نهاية هذا الموسم ، الشيء يمكنني ان اقوله لكم انني متأكد انني متأكد و سعيد جدداً مع اختياري بجانب النادي لكننا سنعلن عن ذلك عندما يحين الوقت ، الآن فترة من الموسم يجب علينا فيها ان نكون مركزين جداً " ..

ظهر من الصورة مع انفانتينو انك كنت سعيد فهل يمكنك ان تهتم بمسيرة في المؤسسات العالمية الرياضية ؟ جيجي يجيب : " لا ، كما تعلمون كل شخص منا يجب ان يتبع مساره الذي هو بداخله و العاطفة التي تنمو ببطء في نفسك ، كان من الطبيعي ان يقودني ذلك لأكون لاعب كرة قدم و آمل ان يكون لدي لهب آخر من العاطفة و ربما ليس هكذا كبير , حيث من شأنه ان يظهر لي دور و مسار للسير عليه للمستقبل ، كما اقول كثيراً , اعتقد بالنسبة لاولئك الذين يجربون مشاعر قوية كما نقوم و لديهم دور مهم مثلنا , التوقف عن اللعب يبدو حقاً مثل الموت الأول الذي تعاني منه ، هو لا شيء لا مفر منه , لكنها مثل الصدمة الكبيرة ، لكن بعد ذلك اعتقد انك تدرك بهدوء مع الصفاء و الضمير ان هناك عديد من الامور التي يمكن ان تعطيك الارتياح و العديد من الاشياء الاخرى التي يمكن ان تجعلك تشعر بأهميتك و تجلب لك أفراح أخرى " ..

عن فرانشيسكو توتي و الذي اعتزل الموسم الماضي لكن لا زال يشعر برغبة اللعب , قال جيجي : " عرفت فرانشيسكو منذ المنتخب الوطني لتحت 15 سنة و لذلك قضينا 25 سنة من كرة القدم معاً , تشاركنا بأشياء مهمة ، انا لا اكتشف أي شيء او اقول شيء جديد عندما أؤكد انه بجانب ديل بييرو و بيرلو و باجيو كانوا افضل المواهب على الاطلاق في آخر 25-30 سنة ، انا اتحدث عن الجانب الهجومي بالتأكيد و إلا سأضطر لأشكل مالديني و نيستا و كانافارو و زملائهم ، توتي قطع الوتر الذي ربه بروما كنادي رياضي بعيداً عن دوره كلاعب لكنني اعتقد ان هذا الوقت يأتي للجميع و لسوء الحظ عندما يأتي عليك ان تعلم ، انت بحاجة للقيام باختيار آخر و الاستعداد لحياة مختلفة ، هذا طبيعي جداً ، انا لا اقصد انه بسيط لأنه يمكن ان يكون معقد لكن لا مفر من ذلك ، بما ذكره فرانشيسكو لا اعتقد هناك أي خدعة ، فرانشيسكو فقط اوضح شعور اعتقد انني سأكون معه فيه دائماً ، سيكون دائماً ذلك مع أي احد كان نجماً في الملعب و لديهم حسن الحظ و المهارة لترك مثل هذه البصمة المهمة ، سيكون هذا حاضراً حتى بعمر الـ 70 " ..

بعدما غرد جيجي بوفون تغريدة خاصة الى فيدرر بعودته للتصنيف الاول بالتنس , سؤل جيجي اذا ما كان هناك له علاقة خاصة مع روجير و قال : " في بعض الاحيان نحن نتراسل او نكتب لبعضنا البعض , نحن نحلل نفسياً بعضنا البعض ، في مقابلة جميلة قبل 3-4 سنوات سألوه عن سر طول مسيرته و قال أنه ملهم من بوفون ، من الواضح انه كان بيان جميل جداً " ..

عن خسارة اليوفي النهائيات الثلاث مع بوفون من ميلان و الى خصوصاً ريال مدريد و اذا ما هي مسألة حظ او مصير او عشوائية او .. ، قال بوفون بجوابه : " انظر , كنت ظاهراً في النهائيات الثلاث ، لا اعرف اذا ما كان هذا له تأثيره لكن ضد الميلان خسرنا لأننا ضعنا 3 ركلات ترجيح من 5 و هذا شيء يحصل لي فقط بالمناسبة ! حدث ذلك بالنهائي مع ميلان و مع المانيا في اليورو أضعنا 3 من 5 و كما حصل لي ضد نابولي فقد اضعنا 4 من 8 ، ثم في السنوات الثلاث الماضية واجهنا برشلونة و الذي لسوء الحظ بالنسبة لنا كان مجرد فريق متفوق و رغم اننا كنا في المباراة حتى النهاية ، ربما استحقينا الخسارة لكنها تعود لاحداث ، ثم التقينا ريال مدريد و هذه المباراة الوحيدة التي كنا فيها مغرورين قليلاً ، فقد جئنا الى المباراة مع التفكير الخاطئ اننا يمكننا اللعب بقدم المساواة معهم او نلعب كرة القدم مثلهم ، اذا كنت ترى فريق مثل ريال مدريد بمجرد النظر للاسماء و التفكير بهذه الطريقة فهذا يعني تقييمك للخصم بشكل سيء " ..

عن تقدم نابولي بـ +4 بظل مؤجلة اليوفنتوس و تأثيرها و ثم اسئلة اخرى عن نابولي قال جيجي : " بالتأكيد من الناحية النفسية و الحسابية سيكون افضل +1 ، نحن فريق مع ذلك , نحن مقاتلين و لذلك نعرف اذا ما كنا نريد الاسكوديتو السابع على التوالي هذا الموسم سيكون علينا القيام بشيء لن اقول معجزة لكن شيء مدهش و استثنائي لأن نابولي حقاً لا يعطي أي مساحة ، هل كنت تود لو يفوز نابولي باللقب مالم تكن حارس لليوفي ؟ ( يبتسم ) سأخبرك بالحقيقة , اعتقد انني بعيداً عن كوني حارس لليوفنتوس فأنا مشجع للرياضة ، احب قصص الشعور و العاطفة و في نابولي و الرياضة في نابولي هناك كل ذلك ، ما خيبني و انا اقول هذا فقط كإيطالي و محب لكرة القدم كان مشاهدة خروج نابولي من الكاس الاوروبية و التي كانت يمكن ان تكون لهم ، في النهاية الامر يتعلق لخوض مباراتين او ثلاث اضافية و فريق مثل نابولي لديه القدرة للعب أوراقه بشكل افضل و الوصول للنهاية ، و انا على عكس ما قاله فيرلينو انه سيشجع اليوفي للوصول للنهائي ثم لا , كنت سأشجع نابولي في النهائي و آمل لهم الفوز ، من الصحيح ان يكافئ الفريق الذي يلعب بشكل جيد جداً و يلعب بكرة القدم التي يقومون بها ، هل هناك لاعب يعجبك بشكل خاص في نابولي ؟ اعتقد ان نابولي فريق في الجانب الهجومي لكن لديهم افراد استثنائيين عندما تنظر الى كاليخون و ميرتينز و انسيني و هامسيك ، و الآن آلان هو قيمة اضافية أيضاً ، هل كانت ايطاليا ستتأهل مع انسيني ضد السويد ؟ سأقول لك بدلاً من ذلك كيف رأيت انسيني بعد مباراة السويد ، بالنسبة لي اثبت لورينزو نفسه ليكون نجماً , لاعب ناضج جداً يفكر بالمجموعة ، عندما انتهت مباراة السويد لم يدلي ببيان ضد المدرب و لم يحاول ان يكون لاعب جدلي و هذا شيء يقول الكثير عن تطور لورينزو بالسنوات القليلة الماضية ، كيف ترى رينا ؟ حارس مرمى كبير , حاسم جداً و خاصة في اسلوب لعب نابولي الذي لديه تأثير كبير به ، بجانب تصدياته , فهو يبدأ ايضاً العمل مع كيفية العثور على زملائيه بالفريق بأقدامه ، هو حارس له تأثيره بالفريق و بالماريات لان لديه شخصية كبيرة و كاريزما كبيرة , مرات كثيرة هذه الاشياء تجلب نقاط اكثر من التصديات " ..

عن مسألة عودة بالوتيلي الى الدوري الايطالي و الى المنتخب قال : " بغض النظر عما اذا كنت سأراه في الملعب مرة اخرى او لا , سأكون سعيد اذا عاد للسيريا اي , سيكون لديه الفرصة لاثبات ناضجه الكامل و ان لديه ما رأيناه به كشخص او لاعب غير مكتمل بالقدرة للاثبات باستمرارية , هذا ما يجب ان يكون التحدي لماريو , من الآن و حتى التوقف ، العودة للمنتخب ؟ اعتقد ماريو و لما قام به بهذين العامين يستحق الاهتمام و ان يؤخذ بعين الاعتبار ، بالنهاية نحن نتحدث عن موهبة ربما لم يكن الاتساق لديه نقطة قوة لكن الكرة الايطالية تأمل ان يكون قد نضج تماماً ، التسديد بقوة و جمال ؟ اعتقد لدى ماريو هذه النوعية ، رأيت القليل و ربما فقط توتي الذي لديه تلك القوة و الدقة في التسديد , حقاً ليست متساوية ، من بين المواهب نسيت صديقنا كاسانو لأن كاسانو بالتأكيد احد المواهب التي يجب ان يوضع بجانب هؤلاء اللاعبين " ..

عن ديربي ميلانو و عن غاتوزو و دوناروما أجاب بوفون : " من سيفوز بالديربي ؟ الديربي بالعادة يفوز به الغير مفضل , يجب ان نعرف من هو ذلك ، هل توقعت غاتوزو هكذا مقوي للفريق ؟ بالتأكيد رينو كسب ثقة الجميع مع النتائج ، بما انني لا اريده ان يكون غاضباً و بما ان الجميع يؤكد دائماً عناد و اصرار غاتوزو لكن بالتأكيد هناك شيء آخر لديه ، هو درس بالتأكيد و شخص لديه بعض الافكار للعبة و التكتيك ، من الصحيح انه لا يريد ان يقتصر على ما كان لديه من خصائص كلاعب ، هل اعطيت نوع من الضوء الاخضر لدوناروما لمواصلة المسيرة بالمنتخب ؟ هي ليست مسألة أنني أعطيه , هو فاز بها و استحقها بمستوياته هذه السنوات و هو موهبة تظهر " ..

عن النوعية و الجودة الرئيسية التي يراها بوفون في أليسون حارس روما البارز هذا الموسم قال : " برأيي أليسون هو مفاجأة فقط لأولئك الذين لا يعرفون حراس المرمى و دور الحارس بشكل عام لأنني كنت بالفعل تابعته و كنت على علم به لسنتين او ثلاث ، كان دائماً يعجبني , قبل كل شيء للهدوء الذي يتعامل به مع المباريات و تبسيطه للتصديات بكل الاوقات , مما يجعلها بعض الاحيان كأنها ليست خطيرة , حتى في الحالات الحساسة قليلاً ، هذا يعطي الهدوء و الآمان للفريق " ..

عن تشيزني زميله و الحارس الآخر لليوفي قال : " نحن اصدقاء جيدين حقاً ، قريبون جداً لأننا بنهاية اليوم نخلق اتحاد و تعاون جميل ، بكل مرة يلعب بها يكون بارزاً و هو كسب لنا عدة نقاط ، هو يريد ان نلقبه بـ تيك ( tek ) لأن اسمه و عائلته لا يمكن نطقه و قد وجد الطريقة ليساعد الجميع " ..

كما تم سؤال جيجي عن اقوى المهاجمين الذين لعب ضدهم و قال : " اعتقد رونالدو الظاهرة , في انتر كان استثنائي ، بذلك الوقت كان بالكاد نرى لاعبين بتلك القوة البدنية و السرعة و التقنية ، الآن ربما ميسي لديه تلك الخصائص , حتى لو كان ليس بالقوة البدنية ، بذلك الوقت رغم ذلك كان رونالدو يبدو كأنه غريب امام بشر " ..






  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 11:02 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del piero salalah غير متواجد حالياً

افتراضي

مٌقابله جميله استمتعت بها

فعلا يابوفون نابولي يلعب كوره جميله ويستحق الاسكوديتو الى الان , نابولي تغلب على كالياري بخماسيه واليوفي عانى ضد كالياري بل كان لهم ركله جزاء مشكوك فيها وفزنا بشق الانفس 1-0 بسبب التحفظ الزائد والنوم في الدفاع.!

بصراحه نهاية مؤلمه لو ينهي الاسطورة موسمه الاخير بـ صفر من الالقاب,, يكفي كارثه المنتخب بعدم التاهل للمونديال .

شكراً عالخبر عزيزي
Hussjuve1983 likes this.
Alex Del Piero 4 Ever
10
  رد مع اقتباس
قديم 2018-02-28, 03:12 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي بوفون يتحدث عن الازوري مستقبله كارديف توتي غاتوزو نابولي أليسون تشيزني رونالدو فيدرر

شكرا ع هذا المجهود.
كلام جميل دائما من قآئدنا بوفون بتنوع الاجابآت. استمر ياجيجي
  رد مع اقتباس
قديم 2018-03-10, 09:37 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية بوزيان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوزيان غير متواجد حالياً

افتراضي

اتمنى استمراره الموسم القادم ، وجوده بالفريق يمنح اللاعبين راحة و لا ننسى آدائه و تصدياته للعديد من الاهداف المحققة التي كانت مؤكدة .

فورزا بوفون و لا عزاء لمن يريد اعتزالك من مشجعي الاندية الايطالية و للاسف البعض منهم يوفنتيني
fino alla fine


F O R Z A



J U V E N T U S


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: بوفون يتحدث عن ايطاليا مستقبله كارديف غاتوزو نابولي أليسون تشيزني رونالدو فيدرر    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشيزني يتحدث عن التكنولوجيا , بوفون و شهوره الاولى معه , مستقبله المعماري , بداياته A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2018-02-07 08:00 PM
بوفون يتحدث للاجازيتا عن نهائي كارديف و السويد , تغيرات كرة القدم , موقف اعتزاله + .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2018-01-04 01:36 AM
ديبالا يتحدث عن مستقبله , منافسة نيمار , فقدان الفيس بوغبا , كارديف , بوفون + .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2017-11-21 11:07 PM
تشيزني يتحدث عن جرأة انتقاله لليوفي , اختلاف ايطاليا انجلترا , أصدقائه , بوفون + .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2017-10-17 10:46 PM
بوفون : هذه حجج وهمية و لم تحصل / يتحدث عن الموسم بونوتشي بيرنا ديبالا تشيزني Var A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2017-07-29 09:55 AM


الساعة الآن 12:23 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0