صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > اقسام الكرة العالمية > الكرة العالمية و العربية

الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-06-13, 09:49 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



♥ أتهزأ بالدعاء و تزدريه… و ما تدري بم صنع الدعاء , سهام الليل لا تخطئ و لكن… لها أمد و للأمد انقضاء فيمسكها إذا ما شاء ربي… و يرسلها إذا نفذ القضاء ♥


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي المؤتمر الصحفي للسعودية قبل الافتتاح و صور التدريبات / الشكوك لمشاركة صلاح الجمعة






من المؤتمر الصحفي للمنتخب السعودي قبل مواجهة الافتتاح غداً لكأس العالم 2018 امام المضيف روسيا :


أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي أهمية ظهور المنتخب غدًا في المباراة الافتتاحية بالمستوى المشرف، الذي يعكس حجم الاستعدادات الكبيرة التي قضاها خلال المراحل الإعدادية الـ5 السابقة، كاشفًا عن أن مباراة الافتتاح ستكون بلا شك صعبة خاصة وأنها ستكون أمام المنتخب المستضيف.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو: "شخصياً ، أشعر بحماس كبير إذ أن المنتخب الذي أشرف عليه سيشارك في مباراة الافتتاح لأعظم بطولة، نحن متحمسون للغاية ونشعر برغبة كبيرة للمشاركة في هذا الحدث، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لأن نظهر بصورة مميزة ونعطي بصورة أفضل، حتى نجعل الشعب السعودي سعيد".

وأضاف: "نحن نريد أن ننافس على كل كرة، نريد أن يكون لنا أسلوبنا وبصمتنا، وبصمتنا هي أن يكون منتخبنا الأفضل، فأنا أحب اللعب بالنهج الهجومي، وهو ما سنبادر لفعله غداً فمتى ما ظهرنا بالصورة المميزة وامتلكنا الكرة بصورة مميزة سنحقق ما نريد".

من جانبه، أشاد قائد المنتخب الوطني أسامة هوساوي بدعم القيادة الرياضية للمنتخب خلال المراحل السابقة، مبينًا أنهم كلاعبين مستشعرين ذلك بصورة كبيرة، وبالتالي يحرصون على الظهور بالصورة المشرفة.

وكشف هوساوي عن سعادته وزملائه بالمشاركة في افتتاح أهم حدث كروي في العالم، واصفاً ذلك بأنه حلم كل لاعب, متمنيًا أن يظهروا كلاعبين بصورة مشرّفة ويحققوا تطلعات الشعب السعودي.

وامتدح قائد المنتخب مراحل الإعداد السابقة والمستويات المتمميزة التي ظهر عليها الفريق خلال المباريات الودية، مشيراً إلى أن جاءت بعد الثقة الكبيرة التي حصلوا عليها كلاعبين ، وتطبيق تعليمات المدير الفني.

وقال: "المباريات الودية ليست مقياسًا، المباريات الرسمية وخاصة الافتتاح لها حسابات وضغوطات معيّنة، وبالتالي نتمنى أن نقدم المستوى المميز".

ووصف أسامة هوساوي المنتخب الوطني بالمنتخب البطل، عاداً وصوله للمونديال للمرة الخامسة وتحقيقه 3 ألقاب آسيوية وعدد من المنجزات الأخرى، أكبر دليل على تطور الكرة السعودية .





صرح الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، طريقة اللعب التي سيخوض بها لقاء أوروجواي، بعد غد الجمعة، في افتتاح مشوار الفراعنة بالمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم بروسيا.

وقال كوبر عقب المران الصباحي اليوم: “استقريت بشكل كبير على تشكيل لقاء أوروجواي، لن ندافع في اللقاء هدفنا الفوز فقط وحصد أول 3 نقاط في المجموعة ، سنلعب خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، أعلم أن أوروجواي تمتلك كافاني ولويس سواريز، لكننا لن نخشى أسماء نحن نلعب كمجموعة واحدة”.

وأكمل: “جاهز لكل الاحتمالات سواء شارك محمد صلاح في اللقاء أو غاب، سيكون هناك البديل الجهاز، صلاح مهم ولكن لن ينهار المنتخب في غيابه ، صلاح شارك في جزء من المران الجماعي اليوم، لكن مشاركته في اللقاء لم تحسم حتى الآن بشكل نهائي، حالته يوم المباراة هي الفيصل”.

أما بخصوص حالة علي جبر، قال: “علي تماثل للشفاء وجاهز تمامًا للمشاركة، كانت كدمة قوية في الرأس وتخلص منها بشكل سريع”.



صور من التدريبات الاخيرة للسعودية اليوم في استاد لوجنيكي الذي سيستضيف الافتتاح :



























































التسلق على الاكتاف

 
قديم 2018-06-14, 01:28 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي وافتخر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


juveforever


يوفاوي وافتخر غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لمنتخبنا الوطني كلي تفاؤل
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: المؤتمر الصحفي للسعودية قبل الافتتاح و صور التدريبات / الشكوك لمشاركة صلاح الجمعة    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من المؤتمر الصحفي لمدرب اليوفي اليغري قبل لقاء المضيف فيورنتينا غداً الجمعة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 2 2018-02-08 10:34 PM
من المؤتمر الصحفي لمدرب اليوفي اليغري قبل مواجهة ميلان غداً الجمعة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-03-09 06:16 PM
لكاس السوبر : الخميس المؤتمر الصحفي لليوفنتوس و الجمعة المؤتمر الصحفي للاتسيو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2015-08-06 01:40 AM
مؤتمر بوفون الصحفي لمواجهة فيورنتينا + صور التدريبات و الرحلة و المؤتمر ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2014-03-20 05:17 PM
المؤتمر الصحفي لجيجي بوفون قبل لقاء اليوفي امام كوبنهاغن / صور التدريبات A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2013-09-17 12:36 PM


الساعة الآن 04:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0