صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree21Likes
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 8 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By Hussjuve1983
  • 2 Post By M.A.K
  • 2 Post By bouge
  • 2 Post By القنوع
  • 2 Post By سعدي الشمري
  • 2 Post By Juve1897Juve
  • 1 Post By Jeuvara

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-07-22, 07:32 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي دي لاورينتيس : رونالدو قتل الدوري ؟ لا , سيكون اكثر جمال و فضول , سنهزمهم عاجل او آجل




علق رئيس نادي نابولي دي لاورينتيس على انتقال رونالدو الى اليوفنتوس و على مسألة الاهتمام به سابقاً و عرض وكيله خورخي مينديز خدماته كذلك عليهم قائلاً : " صحيح انني اخذت بالاعتبار فرضية رونالدو , كنت أود دائماً ان يكون بالفريق من ان رأيته يهتف لزملائه من على الدكة في نهائي اليورو ، عندما اقترحه مينديز علي لم يكن في متناول جيوب نابولي ، هل يقتل انتقال رونالدو لليوفي الدوري ؟ لا , مع رونالدو سيكون الدوري الايطالي اكثر جمال و فضول ، اعتقد سيكون من الجميل الفوز على اليوفي مع مثل هذا النجم ، عاجلاً أم آجلاً سنهزمهم " ..
ناجو جاز likes this.







  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 07:35 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اللي قتل الدوري اكثر هو رحيل ساري بعدما عيشنا جو اثارة من لا شيء بالموسم الماضي و هو لا يملك كثير الخيارات بفريقه ، و لا اعتقد انشيلوتي حتى لو اضافوا مزيد من النجوم يستطيع ان يجاري ما فعله ساري ، و بالنسبة لبقية الفرق , انا انتظر و اشوف خصوصاً اللي عند دي فرانشيسكو و هل يستطيع التحسن مع دوري النفس الطويل ,
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 08:04 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا الشخص ديلاورينتس متعجرف و شايف حاله وراح يعض ايده ندم على خسرانه ساري و خله ينفعه انشيلوتي الي اعتبر انتهى رسميا بعد اقالته من البايرن .

اتمنى اليوفي يسحق هالحثاله رايح جاي و نرتاح منهم
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 08:30 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



M.A.K غير متواجد حالياً

افتراضي


خلاني اضحك
سنهزمهم عاجلا ام اجلا ........ أقصى طموح لهم
الكلاب تنبح والقافلة تسير
JuveG1988 و Juve1897Juve معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 08:44 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ismailovich غير متواجد حالياً

افتراضي

في أخبار تقول ان ارسنال عرض على اليوفي 90 مليون لشراء كوستا !!!!
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 09:43 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية bouge
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




bouge غير متواجد حالياً

افتراضي

كذب كذبه وصدقها، مستحيل ميندز فكر بنابولي كخيار لرونالدو، نادي لا يملك المال ولا التاريخ ليش يفكر فيه؟
عموما نرجع لنفس السالفه، انت نافست الموسم الماضي لوجود ساري وتخبط اليغري بكثير من المباريات فلا تعتقد انه كان فعلا فيه منافسه لو ان اليغري عرف كيف يتعامل مع المباريات اللي كانت بالمتناول
ابوجنا و JuveG1988 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 09:50 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

أتمنى أن يقتل المنافسة محليا كي يخرس كل هؤلاء وكي ترى الادارة أن الحل هو بجلب النجوم والنظر للتشامبيونز
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 10:26 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




القنوع غير متواجد حالياً

افتراضي

الدوري السنه هذي بيكون اصعب عليكم من السنه الي فاتت الفوز في الدوري عندهم هو " الفوز على اليوفنتوس" . ويعجبني طلعاتك كثر وتحس انك مالك الدنيا ونت بس رئيس لنادي نابولي حتى انييلي بدا يصير مثلك خصوصا التعاقدات السنه هذي اشوف انييلي يطلع كثير من اللعيبه الجدد وخاصه الدون سافر له وهذا شي جدا جميل على قولت المثل مايحك جلدك الا ظفرك
M.A.K و Juve1897Juve معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 10:28 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



سعدي الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي

صباح الخير تعرفون المثل اللي يقول حلم ابليس بالجنه هذا هو طموح نابولي ان يهزم اليوفي بالدوري ولم يقل سوف أنافس على دوري الأبطال انا لا امدح رونالدو ولا اقلل من شانه لكن اتمنى يسجل هاتريك على الوقح نابولي ونجعلهم لا يفكرون باليوفي مرة اخرى وفورزا يوفي
M.A.K و Juve1897Juve معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 12:32 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية ĤĄḾṒḒἏ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا إله إلا الله محمد رسول الله


ĤĄḾṒḒἏ غير متواجد حالياً

افتراضي

جعل ساري يرحل ويريد هزيمتنا
متعجرف ومغرور

سنصفعهم وسينتهى الدوري وهم خلفنا كما في السابق


ويبقى في الـ جرحٌ لن يندمل ، يزداد سوءً كلما نضرتّ لشباك سيدتي العجوز ولم اجد العنكبوت يحرسها

جيجي ستبقى ذكرآك وما صنعت معنا قصصاً نرويها لأبنائنا ما حيينا
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 01:22 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية Juve1897Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا سمعت الناس بإسم نابولي في يوم من الأيام فبالتأكيد ما انعرفوا إلا بحقبتين، حقبة مارادونا وحقبة ساري ....

لا إنت ولا ناديك ولا جمهورك رح نرجع نسمع بإسمكم إلا إذا حدثت معجزة بولادة مارادونا جديد أو رجعلكم ساري بيوم من الأيام (مع إني أشوفها مستحيلة رجعة ساري بعد اللي سويته فيه يا ديلاورينتس المغرور) !!

والله كل ما أذكر موسم 1999-2000 والغباء اللي سوّاه أنشيلوتي لما أعطى الدوري للازيو أشفق على نابولي (مع انهم ما يستاهلوا الشفقة هالجمهور !!) ...

أي نعم كان لازيو فريق قوي جداً بوجود نيدفيد، فيرون، سالاس، ميهايلوفيتش، ستانكوفيتش، سيميوني، فيرناندو كوتو، بيروتزي وغيرهم وفوق هذا كله كان مدربهم بهذاك الوقت إيريكسون؛ بس حتى اليوفي كان عنده فريق أقوى وأقوى بكثير بوجود الملك ديل بييرو، زيدان، إنزاغي، دافيدز، زامبروتا، مونتيرو، فيرارا، تاكيناردي، كوفاسيفيتش وغيرهم ... ومع ذلك كان متقدم على لازيو بفارق 9 نقاط بآخر 5 مباريات بالدوري .. وبسبب غبائه وأسلوبه الدفاعي الممل خسرنا من لازيو وبأرضنا 1-0 بهدف رأسي لسيميوني ... وتعادلنا مع بارما 1-1 على ما أذكر وكان الفرق نقطتين لمصلحة اليوفي قبل آخر مباراة .. وكان بحال التعادل وبغض النظر عن فارق الأهداف؛ كان رح يكون في مباراة فاصلة بأرض أوروبية محايدة في ذلك الوقت ... وخسرنا من بيروجيا بمباراة المطر الغزير 1-0 .. وتم تتويج لازيو ببطولة الدوري !!!!

يعني باختصار وبسبب تخّلف وغباء هذا الأرعن أنشيلوتي اللي بصراحة ولا بعمري اقتنعت فيه كمدرب وأسلوبه دفاعي ومن النوع اللي سجّل هدف ودافع كل المباراة .. خسرنا اسكوديتو كان مضمون 100% !!!!

يللا يا ديلاورينتس اشبع بأنشيلوتي .. وخليك إحلم بالفوز على أسيادك اليوفي
M.A.K و Hussjuve1983 معجب بهذا.


FINO ALLA FINE FORZA JUVENTUS
التعديل الأخير تم بواسطة Juve1897Juve ; 2018-07-22 الساعة 01:26 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 02:27 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Jeuvara غير متواجد حالياً

افتراضي

بغض النظر عن وساختك ، بس احنا مشجعين اليوفي بنسبه كبيره نتمنى عوده الانديه الايطاليه كلها للمواجهه لاثاره الدوري وعوده الدوري الايطالي لسابق عهده وكلنا كنا مبسوطين الموسم اللي فات بمنافسه نابولي لآخر جوله ، اللي بنزعل عليه منكم انكم بتبيعوا نجومكم للانديه الخارجيه ولا انكم تبيعوها لنادي داخل ايطاليا وخصوصا اليوفي !!
بغض النظر بس والله اشتقت للدوري الايطالي وباقي شهر ويبدا اجمل دوري ))
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-07-22, 06:58 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
Nas

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Nas غير متواجد حالياً

افتراضي

روما هو الفريق الذي يجب ان نحسب له حساب. اما نابولي كلام فاضي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: دي لاورينتيس : رونالدو قتل الدوري ؟ لا , سيكون اكثر جمال و فضول , سنهزمهم عاجل او آجل    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دي لاورينتيس : اليوفي نادي استثنائي بهيكل قوي , اذا هزمناهم بملعبهم سيكون حدث تاريخي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2016-02-12 09:36 PM
بوفون : الدوري هذا الموسم اكثر اثارة , اليوفي اكثر قوة من كونتي ؟ سؤال خادع قليلاً A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2014-09-26 12:34 PM
اليساندرو نيستا : خروج كونتي ؟ الان الدوري سيكون اكثر توازناً ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2014-07-16 04:09 PM
دي لاورينتيس : عرضنا اكثر 40 % من يوفنتوس لـ زونيغا و انتقاله خيانة للسان باولو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2013-08-28 01:30 PM
جماهير ألبانيا : كريستيانو رونالدو ملكة جمال العالم 2010 يوفي للأبد 83 الكرة العالمية و العربية 17 2009-06-11 06:49 AM


الساعة الآن 05:55 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0