صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree43Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-08-02, 10:19 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي رسمياً : بونوتشي الى اليوفنتوس , كالدارا و هيغوين الى ميلان / تفاصيل






اعلن اليوفنتوس بشكل رسمي ( كما اعلن الميلان ) عن صفقة الثلاثي هيغوين و كالدارا و بونوتشي :

حيث سينتقل غونزالو هيغوين بالاعارة مقابل 18 مليون يورو لموسم مع حق الشراء مقابل 36 مليون يورو العام القادم تدفع على سنتين ..

بينما سينتقل ليوناردو بونوتشي الى اليوفنتوس مقابل 35 مليون يورو تدفع على سنتين و بعقد حتى 2023 ، و كذلك الحال لـ ماتيا كالدارا سينتقل الى الميلان مقابل نفس المبلغ 35 مليون يورو تدفع على سنتين ..


الكلمات الاولى لـ بونوتشي قال فيها لقناة اليوفي : " كان من الصعب تخيل ان هذا سيحصل لكن من الرائع انه حصل ، انا متحمس ، تورينو و اليوفنتوس كلاهما منزل لي و انا سعيد جداً للعودة " ..









ناجو جاز و rewan juve معجب بهذا.







  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 10:31 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

الموضوع تم و على بونوتشي عمل كبير لاستعادة ثقة الجماهير
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 10:36 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



سلطان10 غير متواجد حالياً

افتراضي

بصراحه مو فاهو شفايدهه اليوفي من هالصفقه؟!!
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 10:39 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

بعد سنه برجعون هقواين لنا بعد ما يستفيدو منه

ويستمر الضحك هههههههههه على ادارتنا
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 10:41 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

شكراً هيغوين يا بطل لا لوم عليك بل لعبوا فيك من اليغري الدفاعي الى الادارة المتناقضة , سجلت كثير من الاهداف المهمة




نأسف يا كالدارا , فقد كنت الضحية التجارية الغبية




مرحباً من جديد في منزلك يا بونوتشي و خطأ واحد لا ينسينا العشرة التي نساها اصحاب الصافرات

  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 10:54 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Sir.Enzo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Sir.Enzo غير متواجد حالياً

افتراضي

ثلاث صفقات كل صفقه أغبى من الثانيه وبدون معنى
لكن كالعاده من يحمل الشعار نتمنى له التوفيق .
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 11:03 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I متواجد حالياً

افتراضي

صراحة افتقدنا بونوتشي الموسم الماضي لدى الخروج بالكرة من الدفاع وبناء اللعب من الخلف وهي حتما النقطة التي جعلت الادارة تتراجع عن طرده. يبدو أن الادارة تدفع بكل أوراقها للحصول على النتائج هذا الموسم. أتمنى أن يحصل اليوفي على دوري الأبطال هذه المرة ولو أنها صعبة بوجود خط الوسط هذا.
ديبالا likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 11:05 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية Waleed halawani
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Waleed halawani غير متواجد حالياً

افتراضي

ولكم بنوتشي والله اشتقت لك يا وحش فعلا ارتحت نفسياً الان من ناحية الخط الخلفي
شباب بالنسبه ل احتفال بنوتشي الجمهور اللي غلط على ابن الرجال وولده مريض البادي اظلم
بالنسبه ل هيجوايين شكرا على كل شيء شكرا على اهدافك بالديربي شكرا على اهدافك بنابولي وشكر على اهدافك في انتر وميلان وشكرا على انقاذك لنا في دوري الابطال امام اولومبياكوس وموناكو وتوتنهام شكرا شكرا مع اني تمنيت بقائك لكن اليغري له نطره ثانيه
بالنسبه ل كالدارا كل التوفيق لك لكن اتمنى ان لا نندم عليك
The Warrior Leonardo Bonnuci is back
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 11:07 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




القنوع غير متواجد حالياً

juve

لتكون واقعين شوي ،، بونوتشي لاعب ممتاز وكبير لكن خبره وقائد داخل وخارج الملعب وعقد " خمس سنوات " اما كالدارا لاعب جيد لكن صغير بس انت في اليوفي ما تحتاجه الحين ولا راح يفيدك الافضل انو اليوفي يحتفظ في روغاني حتى روغاني ياخذ فرصته كامله انا مع خروج كالدارا الي مالعب معنا ولا مباراه ولا راح يلعب معنا بوجود اليغري بس لا يقربو روغاني القائد المستقبلي لليوفي ، اما هيغوين حزين لخروجه لكن عوضتنا الإداره بالدووووووووووون واحتياطيه مانزو " ان شاء الله ما يكون العكس مع اليغري كل شي تتوقعه " واذا على نجاح كالدارا بالمستقبل بخشم الريال يجيبه اليوفي ، انا بصراحه مبسوط واخيرا صرنا نجيب لعيبه جاهزين بكل شي مو ننتظر لين ينجح معنا ولا لا ! ForzaaaaJuveee يله شدو حيلكم يا ادارة ناقص لاعب وسط سوبررر
ديبالا و rewan juve معجب بهذا.
التعديل الأخير تم بواسطة القنوع ; 2018-08-02 الساعة 11:10 PM سبب آخر: تعديل
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 11:08 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO متواجد حالياً

افتراضي

ولكم باك بونوتشي

شكرا هيغوايين هداف الفريق و افضل لاعب بالموسم باسلوب دفاعي!


توقعاتي واحد من بنعطيه والا روغاني راح يطلع!
A.L.E 10 و Hussjuve1983 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 11:17 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ENGNS غير متواجد حالياً

افتراضي

.
Welcome back ongoal
loaiz likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 11:32 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

هالفريق ما ابي اشوف فيه مانزوكيتش و خضيرة المنتهي وستراورو و دشيليو ولو يبيعوهم و يجون لنا وسط مثل الناس مثل بوغبا و كوفاسيتش ممكن تنسينا صفقه الخيبة والي ضيعوا فيها كالدارا و هقواين

يثبتون فيالي و كليمنزا في الفريق الاول و كوادرادو يصير بديل لكونسليو في الظهير وماتويدي بديل ساندرو

بس وين الي يفكر
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-02, 11:52 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




A.A.A. غير متواجد حالياً

افتراضي

بونوتشي المثل يقول من طلع من داره قل مقداره .... أتمني تكون إستفدت من الدرس ومرحبا بك ببيتك الكبير ..... هيجوايين والله طريقة خرووجك تحز في النفس والكل زعلان عليك .... كنا نتأمل منك أكثر ولكن للأمانه كنت تقاتل بإخلاص وبدون تقاعس ولم تتأفف من توجيهات الجبان أليجري ولا ننسي مباراة الإياب مع توتنهام والهدف الحاسم مع الإنتر ... وداعا بيبيتا ونتمني لك التوفيق .... كالدارا بالرغم من سوء الإداره بالتعامل معك بس للأمانه قدموا لك خدمه جليله ... اللعب أساسي للميلان أفضل من التعفن علي دكة أليجري .
A.L.E 10, BlueWater and skodito11 like this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-03, 12:01 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية Sleem
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Sleem متواجد حالياً

افتراضي

اتسأل اذا بيكون في مؤتمر صحفي لتقديمه ... و التمثيل و الكذب في الرد علي السؤالين الاهم.... لماذا رحل؟ و لماذا عاد؟.... عموما بالتوفيق دائما لليوفي...
loaiz likes this.


من حكم في ماله ما ظلم

حب وولاء، عشق وانتماء، تضحية وعطآء، إذا قيل لك ما معنى هذه الكلمات فقل لهم ملك يدعى أليساندرو ديل بييرو.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: رسمياً : بونوتشي الى اليوفنتوس , كالدارا و هيغوين الى ميلان / تفاصيل    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتفاق تم ( كالدارا هيغوين لـ ميلان / بونوتشي لـ يوفنتوس ) ⚪ التوقيعات تفصلها A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 48 2018-08-02 09:20 AM
أبرز تقارير الصحف الايطالية اليوم الاحد في : هيغوين , بونوتشي , كالدارا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2018-07-29 08:48 PM
Sky : مفاوضات متقدمة لـ بونوتشي هيغوين كالدارا / R.Agresti : اجتماع غداً مع تشيلسي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 30 2018-07-29 01:54 AM
[ تحديث ] اجتماع و مفاوضات اولية لليوفي و ميلان / لا اتفاق بعد لـ بونوتشي × كالدارا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 30 2018-07-25 02:00 AM
رسمياً : ميلان يعلن عن التعاقد مع بونوتشي من اليوفي / اليوفي يصدر بيانه , تفاصيل A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 63 2017-07-18 07:06 PM


الساعة الآن 08:14 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0