صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree17Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-08-11, 11:24 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي رسمياً : ستورارو ينتقل بالإعارة من اليوفي الى سبورتينغ لشبونة لكن سيبقى شهرين بتورينو





اعلن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بشكل رسمي التعاقد على سبيل الاعارة مع ستيفانو ستورارو من اليوفنتوس : لكن سيبقى اللاعب في تورينو مع اليوفي لتلقي العلاج و التعافي من اصابته لمدة شهرين على حساب اليوفي ، يذكر ان الاعارة جافة مجانية من طرف اليوفنتوس ، سيقدم اليوفي الراتب للاعب في شهرين قبل ان تتحول على سبورتينغ حسب التقارير ..





G1G1

كثيرون يؤمنون بالحقيقة .. وقليلون ينطقون بها
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-11, 11:28 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ستورارو يكتب في تغريدته من تويتر : " حتى النهاية اعطيت كل شيء للألوان البيانكونيرو , الآن هو جزء من الحمض النووي لدي ، فخور بالعرق و الفرحة معاً ، من المهم مواصلة النمو ، شكر خاص لجميع الرجال من الكورفا و سأحمل دائماً عاطفتكم و دعمكم معي " ..
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-11, 11:40 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del piero salalah غير متواجد حالياً

افتراضي

فكه منك وعقبال اليجري وخضيره وماتويدي
Alex Del Piero 4 Ever
10
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-11, 11:41 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



M.A.K متواجد حالياً

افتراضي

حزني كثير
يا عمي هذه هي ادارتنا مش عاجبك هي إدارة سبورتينغ اقنعها
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-11, 11:46 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 متواجد حالياً

افتراضي

هههههه فلم هندي ويا سترارو
HAJRIERO likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-11, 11:58 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

في شي مش طبيعي رفض عروض اهم وحاليا اعارة مجانية ودفع راتب شهرين
رفض العروض السابقة كمان علامة استفهام ...
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 12:51 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ENGNS غير متواجد حالياً

افتراضي

.
تستمر ادارة الفلس بالعك الاداري
.
HAJRIERO و عمار العولقي معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 02:27 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية JuveG1988
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JuveG1988 غير متواجد حالياً

افتراضي

يعني بيدفعون جزء من راتبه وبيعالجوه كمان مع اعاره جااافه!!! مش كفايه صفقه ميلان الغبيه جات هذه!!
بالله عاده بيعوا ماندزوكيتش وخضيره وديتشيليو بس انتم ادفعوا لباقي الفرق وكملوها!!

كميه التخبيص والغباء في هالمركاتو ترفع الضغط
HAJRIERO, aminevic and omran like this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 02:58 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

غريبه والله غريبه ... هل يامل بالعوده لليوفي او ماذا!؟
HAJRIERO و M.A.K معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 06:38 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية Juve1897Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد لله وإن شاء الله عقبال بيع بطاقته هو وخضيرة وماتويدي ومانزوكيتش وديتشيليو ياااااااا رب ...

بس طبعاً كالعادة؛ إدارة الهم والغم والهبل لااااااااااااااازم الفرق تستفيد على أكتافها !!!

قال شووووو: إعارة جافة وبقائه شهرين في تورينو مدفوعين على حساب اليوفي !!!!!!!!!!!!!!!!!! هاذي صفقة ولا عزيمة عشاء والله مادري ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

عالعموم الحمد لله افتكينا منه (((مؤقتاً))) ... وعدم وجوده في دكة بدلاء اليوفي شي يبرد القلب شوي، وعقبال بقية عاهاتنا ان شاء الله !!


FINO ALLA FINE FORZA JUVENTUS
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 09:30 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I متواجد حالياً

افتراضي

أجمل إعارات من اليوفي ! إدارة ولا أروع....كم نحن محظوظون
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 10:33 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ابوجنا غير متواجد حالياً

افتراضي

كان عارضين فيه 12 مليون والادارة رفضت يبون 20 مليون

ههههههههه بعض التقارير الصحفيه كانت تضحك
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 11:18 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية musab
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




musab متواجد حالياً

افتراضي

نحن منعالج ستورارو ومندفع راتبه, وصفقة هودوفيس المدافع لم يرى الملعب يا ترى من دفع راتبه ومن عالج!!! من هنا تعرف من هي هذه الادارة المتخلفة...
فورزا يوفي فقط
اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله و أصحابه أجمعين
  رد مع اقتباس
قديم 2018-08-12, 12:19 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية Hacker.DZ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hacker.DZ غير متواجد حالياً

افتراضي

كما يقول المثل الا ما ركبش يبقى كارش
فقط لكي تعرفوا ان القدرة و المعرفة ليست بين ايدي من كان بالجامعة الكثير من الاشخاص العباقرة يبيعون سجائر وفول سوداني على الارصفة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: رسمياً : ستورارو ينتقل بالإعارة من اليوفي الى سبورتينغ لشبونة لكن سيبقى شهرين بتورينو    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتفاق تم لإعارة ستورارو الى سبورتينغ لشبونة البرتغالي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 16 2018-08-11 10:57 AM
اليوفنتوس يرفض عرض من سبورتينغ لشبونة لـ ستورارو , يعتبره منخفض ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2018-08-08 04:07 PM
رسمياً : ماندراغورا ينتقل من اليوفنتوس الى كروتوني بالإعارة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2017-08-07 12:58 AM
رسمياً : الحارس اوديرو ينتقل بالإعارة من اليوفنتوس الى فينيزيا ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2017-07-09 08:45 AM
وداعاً ناني : ينتقل الى سبورتينغ لشبونة بالاعارة و روخو للمان يونايتد A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2014-08-20 08:46 AM


الساعة الآن 04:44 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0