صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree22Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-09-01, 08:50 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي ~ النقل المباشر : بارما × يوفنتوس , الجولة 3 للدوري 2018-2019 ~








Parma Vs Juventus , Serie A 2018-2019 , 3rd week


تشكيلة اليوفي 4-3-3 : تشيزني , كوادرادو بونوتشي كيليني أ.ساندرو , خضيرة بيانيتش ماتويدي , بيرنارديسكي ماندزوكيتش رونالدو

تشكيلة بارما 4-3-3 : سيبي , ياكوبوني ب.ألفيس جياليولو جوبي , ريجوني ستولاتش باريلا , جيرفينهو انجليسي دي جاوديو








ناجو جاز likes this.
 
قديم 2018-09-01, 08:54 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عمار العولقي غير متواجد حالياً

افتراضي

لماذا ديبالا في الخارج.... ماذا يريد هذا المعتوه ؟
أيريد من اللاعب أن يطلب الخريج لكي ينفذ الأحول
طلبه دون تردد و يبيعه في الشتاء !

قرارات ترفع الضغط
ENGNS likes this.
التعديل الأخير تم بواسطة عمار العولقي ; 2018-09-01 الساعة 09:21 PM
 
قديم 2018-09-01, 08:55 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ENGNS غير متواجد حالياً

افتراضي

.
ان شاء الله تصير مشكلة بين رونالدو ومانزوكيتش مع اليغري
لأن هذا هو الحل الوحيد الي ممكن يفكنا من مانزوكيتش وحبيبه
.
 
قديم 2018-09-01, 08:59 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

كل التوفيق لبارما للامانة
هذا المدرب شاف حالو ولازم تنقص رقبتو حتى لو ضاعت سنة
معلش بس لازم يجي مدرب بفهم لانو حرام بن عطية بينتاكور بيرين كوستا و ديبالا
ما تعرف تعمل فيهم توليفة وكل هاد على حساب كم عاهه بالفريق
منيح انو ستورارو مش بالفريق كان لعب على حساب بيانتش
وعلى راي المثل اذا ما خربت ما بتعمر و شكلها خلص لازم تخرب
كنت و ستكون الاول بالعالم
 
قديم 2018-09-01, 09:19 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



سلطان10 غير متواجد حالياً

افتراضي

مدرب عبيط هههههههههههههه وتبون الابطال اجل
 
قديم 2018-09-01, 09:24 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو ديوانية اليوفنتوس

 
الصورة الرمزية ربيع المشاعر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ربيع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي

ويصر أليغري على اختراعاته
التي يرفضها العقل والمنطق
لازم يقزم ويضعف قوة اليوفي
ENGNS likes this.


تيرمو متر اليوفي
 
قديم 2018-09-01, 09:26 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Del piero capitano غير متواجد حالياً

افتراضي

لا اعلم غباء ولا تعمد من اليغري المعتوه من فترة الاعدادات اكثر اثنين متفاهمين في الملعب هما ديبالا ورونالدو بالاضافة الهم كوستا الله يخلصنا منك
 
قديم 2018-09-01, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عازف الوتر غير متواجد حالياً

افتراضي

تشكيله متوازنه ..فوزز يوفي
 
قديم 2018-09-01, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

بداية المباراة
 
قديم 2018-09-01, 09:31 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الوتر مشاهدة المشاركة
تشكيله متوازنه ..فوزز يوفي

شنو معنى فوزز يوفي ؟
 
قديم 2018-09-01, 09:32 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

قوول اول لليوفنتوس عبر ماندزوكيتش بعد خطأ و هدية دفاعية ,
ناجو جاز likes this.
 
قديم 2018-09-01, 09:41 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

فرصة خطيرة لبارما قبل قليل ذهبت لركنية بعد انطلاقة جيرفينهو ,
 
قديم 2018-09-01, 09:41 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

خضيرة يسدد من خارج المنطقة و يبعدها الحارس ثم تسلل على بيرنارديسكي , د 11
 
قديم 2018-09-01, 09:43 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عازف الوتر غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.L.E 10 مشاهدة المشاركة
شنو معنى فوزز يوفي ؟
ههههههه استمتع بالمتش
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: ~ النقل المباشر : بارما × يوفنتوس , الجولة 3 للدوري 2018-2019 ~    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~ النقل المباشر : يوفنتوس × لاتسيو , الجولة 2 للدوري الايطالي 2018-2019 ~ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 54 2018-08-25 08:51 PM
~ النقل المباشر : كييفو × يوفنتوس , الجولة 1 للدوري 2018-2019 ~ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 64 2018-08-18 08:57 PM
~ النقل المباشر : بينيفينتو - يوفنتوس , الجولة 31 للدوري الايطالي 2018 ~ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 63 2018-04-07 06:01 PM
~ النقل المباشر : يوفنتوس × بارما , الجولة 30 للدوري الايطالي ~ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 64 2014-03-27 12:40 AM
~ النقل المباشر : بارما × يوفنتوس , الجولة 11 للدوري الايطالي ~ A.L.E 10 ارشيف تغطية المباريات 32 2013-11-02 09:51 PM


الساعة الآن 12:55 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0