صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree5Likes
  • 5 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-09-12, 11:30 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



كلنا حاملوُن للعيُوب وُلولا رَداءٌ مِن الله اسمهُ ' السترّ 'لانحنتَ أعناقُنا مِن شدة الخجَل فَلا نُعيبَ أحداً و العيوب فَينا تسري 👍


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي ديل بييرو يتحدث عن الابطال المرشحين الدوري ديبالا ماركيزيو المنتخب , بدايته باليوفي






من حوار صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت مع اسطورة اليوفنتوس اليساندرو ديل بييرو في عدد اليوم الاربعاء ~

في مثل هذا اليوم قبل 25 سنة ( 12 سبتمبر 1993 ) كانت المشاركة الرسمية الاولى لـ اليساندرو ديل بييرو عندما دخل بديل في الشوط الثاني امام فوجيا , اليكس علق على تلك اللحظة قائلاً : " كانت لحظة جميلة ، بعد اسبوع منها , دخلت في تورينو ضد ريجيانا و سجلت " ..

العناصر الاساسية الثلاث للفوز بدوري الابطال ؟ ديل بييرو : " فريق قوي و متماسك , الثقة الكبيرة و الوعي في قدراتهم , للحصول على افضل حالة بدنية و عقلية من اللحظات المهمة , من ربع النهائي فصاعداً ، انا لا اذكر الحظ الذي يعمل ايضاً لكنه ليس جزء من عقلية الفوز " ..

عن الفرق المرشحة لدوري الابطال قال ديل بييرو : " الصف الاول : ريال مدريد , بعدما فازوا في ثلاث القاب و حتى لو انهم خسروا رونالدو ، بالصف الثاني : اليوفي و السيتي و باريس سان جيرمان ، بالصف الثالث : برشلونة و بايرن ميونخ و ليفربول " ..

عن الى اي مدى يمكن اعتبار اليوفي الافضل من حيث العمق و الجودة قال : " هو بالتأكيد من بين الافضل ، ليس وحده لكن يستحق ان يكون عالياً " ..

هل هو اليوفي الاقوى ؟ ديل بييرو يرد : " من المستحيل القيام في مقارنات ، لكنني لا اعتقد انهم وصلوا بعد لمستوى الشخصية و الوعي الذي كان مع اليوفنتوس الاول لـ ليبي , عندما وصلنا الى اربع نهائيات اوروبية متتالية و تبقى الحسرة على الفوز فقط بواحدة " ..

عن دوري الابطال في 1996 قال : " بالعودة للفوز بدوري الابطال في سنة 1996 فالعقل يذهب لفترة رائعة في حياتي , ليس فقط الليلة السحرية في روما ، كان هذا موسم مجد حقيقي ، دوري الابطال هو طريق طويل و اتجهنا في ذلك الموسم لتجاوز كل عقبة ، على المستوى الشخصي كان سنة التأكيد ، بالنسبة للشعب اليوفنتينو و انا كنت من المشجعين , كان موسم العودة : اخيراً كنا الاقوى في اوروبا " ..

عن ميسي رونالدو و مبابي و اهمية ديبالا قال : " ميسي رونالدو لا زال لديهم الكثير , خصوصاً بدوري الابطال ، انا فضولي جداً لمشاهدة مبابي رغم انني اعتقد الكثير ينسى بسرعة ديبالا ، عندما يجد الفريق صلابة اكثر يمكن ان نرى جرأة اكثر مثل ما قبل موسمين , سأبقى أقول ان لاعب مثل ديبالا لا يمكن الا ان يصبح لاعب رئيسي في الفريق " ..

عن ماركيزيو و رحيله قال : " اعرف ما يشعر به , لست بحاجة لكثير من الكلمات ، لقد شاهدته يتطور و اود مشاهدته يفوز مرة اخرى , حتى لو لم يعد في فريقنا ، يشرفني اختياره الرقم 10 نسبة لي ، آمل ان اقوم بزيارته في سان بترسبورغ " ..

عن الفرق الايطالية و دوري الابطال قال : " اليوفي يلعب للكاس و لا يوجد تدابير نصفية ، روما يستهدف الاعلى لانه اظهر العقلية الصحيحة ليصبح كنوع ليفربول ايطالي او فريق متهيج في الليالي الاوروبية ، نابولي و الانتر يلعبون لاختبار انفسهم , دعونا نرى ما المستوى الذي نحن فيه ، هل نجدهم في ثمن النهائي جميعاً ؟ آمل ذلك ، هو ممكن ، مع قليل من الواقعية سأقول انني سأكون سعيد اذا تأهلوا ثلاثة و آخر يشق طريقة في الدوري الاوروبي مع العقلية الصحيحة ، المجموعة الاصعب هي لنابولي " ..

و قال عن نابولي مع انشيلوتي في اوروبا : " انشيلوتي هو رقم واحد في اوروبا , يجلب الكثير من العقلية و الوعي لكن سيكون من الظلم ان تنسب المسؤولية الى ساري من حيث الفجوة بين ايطاليا و اوروبا ، بل ان هذا جزء من الرحلة و الآن كارلو عليه ادارة مرحلة نمو جديدة لتحقيق اقصى استفادة من العناصر كلها حتى لا يصل للمراحل المهمة لدوري الابطال دون البنزين " ..

عن روما اذا ما كان اقل تنافسية قال : " اعتقد ان البيع الذي له وزنه اكثر هو ناينغولان ، لكن اعتقد ان مونتشي قام بعمل مثير للاهتمام ، اشعر بالفضول ، دي فرانشيسكو في مواجهة ضد الوقت لكن هذه السنة سيكون مفاجئاً أيضاً ، بالحقيقة اذا عمل روما بشكل جيد سأكون سعيد جداً خاصة بالنسبة لدانييلي دي روسي , احد كبار السن المميزين الذين بقوا في الملاعب , احترمه كثيراً و اتمنى له الافضل " ..

عن دوري الابطال و مقارنته بالمونديال و طرق فوزه قال : " بالتأكيد ان مستوى دوري الابطال اعلى من كاس العالم , حتى لو كنت لا احب الحكم على الكرة باستبعاد الجانب العاطفي الذي كان عالياً في روسيا ، في المواسم الثلاث الماضية للابطال فاز الفريق الذي لم يكن لديه الهوية التكتيكية الاستثنائية , لنقول اننا لن نتذكر ريال زيدان مثل ميلان ساكي او برشلونة غوارديولا لكن كان لديه نظام لعب قادر على التكيف مع الخصائص الفردية للاعبين ، اقارنها مع يوفي اليغري ، سيكون مثير للاهتمام معرفة اذا ما سيتم اللعب بهذا النوع من اللعب او بخطة اكثر تنظيماً و يمكن تمييزه مثل السيتي " ..

هل الامر اصعب للمهاجم ليعيش التدوير باللعب , ديل بييرو يجيب : " المنطق الوحيد في التدوير هو ان يقبله اللاعب , بالتخلي عن مباراة اقل اهمية للتواجد في مباراة مهمة جداً بالقمة ، البقية ستظل فرضية صعبة الهضم ، بهذه الحالة يبدأ الشعور بالمسؤولية و القدرة على وضع انفسهم في خدمة المجموعة لكن التعايش مع التدوير ليس سهل على المهاجمين و ليس فقط لهم " ..

عن الخسارة التي كانت في نهائيات الابطال الاخيرة و الآن قال : " خسارة مباراتين نهائية في ختام موسمين استثنائيين كانت ضد فرق اكثر قوة ، هي ليست لعنة ، هناك فرق قوية بقدر اليوفي على الاقل ، الخطر , لان التوقعات هائلة ، الابطال هدف كبير " ..

عن من يمكنه منافسة اليوفي بالدوري قال :
" من المبكر جداً القول ، لكن في سباق هذا الموسم ليس كل شيء سهل لليوفي ، من بين الفرق لا استبعد الميلان ، قد لا يكونوا مستعدين لقفزة كبيرة لكنهم يعجبوني ، مالديني صديق و هو شخص عظيم ، مع عودته فهو مكسب لكرة القدم و ليس فقط الميلان " ..

عن المنتخب الايطالي قال : " علينا ان نكون واعين لهذه الفترة دون المبالغة في التشاؤم ، حان الوقت لنكون متحدين و نثق في مانشيني و اللاعبين , لتقييم الوضع و البدء من الامور الايجابية حتى لو كانت قليلة ، يجب تحليل الامر بطريقة اوسع , تشمل الحركة باكملها و ادارتها ، اقول فقط انه يجب علينا التفكير في زراعة المواهب " ..




  رد مع اقتباس
قديم 2018-09-12, 01:35 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اسطورة بكل شي. نستمتع بكلآمك
  رد مع اقتباس
قديم 2018-09-12, 01:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه بو جاسم على هالحوار الممتع مع ملك قلوب جماهير و مشجعي السيده العجوز .

ديل بيرو عمله نادره في ايطاليا و ما في حد يقدر يوصل لمستواه و مستوى باجيو لحد الحين
  رد مع اقتباس
قديم 2018-09-12, 02:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية musab
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




musab غير متواجد حالياً

افتراضي

لو يدخل اليكس عام التدريب اجزم انه سيصبح من افضل المدربين خلال سنين بسيطة.
اتمنى ان يدرب اليوفي او الازوري, يملك شخصية رائعة.
كل حواره رائع, ووجوده في كيان اليوفي ضرورة كبيرة لمصلحة الفريق
فورزا دل, اشتقنا لك
اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله و أصحابه أجمعين
  رد مع اقتباس
قديم 2018-09-12, 03:13 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




skodito11 غير متواجد حالياً

افتراضي

فورزا اليكس كالعادة كلام موزون و مدروس و يصلح العمل به مباشرة
اتمن لو اليغري يقراه ثم يقراء عليه لعل و عسى يفهم شوية او على الاقل بالنسبة لديبالا
  رد مع اقتباس
قديم 2018-09-12, 08:50 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ahmad.aljezawi.7 غير متواجد حالياً

افتراضي

فورزا دلبيرو كبيتانو ١٠ وحيد ❤️


Sent from my iPhone using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2018-09-13, 06:23 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

ممتع كلامك يا ملك ممتعه قراءته كما امتعنا بلعبك كلما نتذكرك ونذكرك نذكر الابداع والمتعه والاهداف والحسم ... وهكذا عاملوك بقله ادب ... انت وبوفون وماركيزيو وووو ... اداره ومدرب في غايه الركاكه رغم انهم كونو مجموعه ابداعيه كبيره .. بين مواهب مدمره ومجموعه ممن يملكون خبره وحسم كبير ... بين امثال كوستا وديبالا وكوادورادو وبيرنارديسمي ورونالدو وبيانيتش وبينتانكور وساندرو .. وبين امثال خضيره ومانزوكيتش وكليني وبونوتشي وبنعطيه وو كلها مجموعه من ذهب ... لكن للاسف لا يعاملو بالطريقه الصحيحه ولا تستغل قدراتهم ولا توظف بشكل صحيح ولا تتم مداورتهم بشكل طبيعي ولاىق ... فالعجوز اساسي حتى يقتلوه من التعب والشاب بالدكه حتى يقتلو نفسيته وحساسيته باللعب .. هراء في هراء في هراء .. نحتاج مدرب ذو شخصيه عملاقه .. اليغري لا يستحق تدريب فريق دجاج حتى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: ديل بييرو يتحدث عن الابطال المرشحين الدوري ديبالا ماركيزيو المنتخب , بدايته باليوفي    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بارزالي يتحدث عن تلقي الاهداف, لقاء ميلان, الدوري, الابطال, تقنية الفيديو, المنتخب A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-10-27 03:14 PM
ديبالا يتحدث عن الابطال , منافسة الدوري , احتفالية القناع , الرقم 10 , المقارنة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2017-10-01 01:24 PM
انزاغي يتحدث عن حظوظ اليوفي بالابطال و هجومه و المرشحين / تريزيغية يتحدث عن الابطال A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2016-09-13 08:24 PM
بيانيتش يتحدث عن بدايته , تعدد مراكزه , ديبالا هيغوين , بداية دوري الابطال ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2016-09-13 10:13 AM
بيرلو يتحدث عن بدايته , ميلان , اليوفي , بوغبا , اليغري , الابطال , 21 , اعتزاله + .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2015-02-18 12:57 PM


الساعة الآن 05:52 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0