صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By walid uv

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-11-22, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي Calciomercato : اليكس ساندرو - اليوفي , كل شيء متوقف , لا مغادرة في يناير و لا تجديد




كما يرد من موقع كالتشيو ميركاتو , لا يوجد فرصة لمغادرة اليكس ساندرو في يناير في منتصف الموسم مع اليوفنتوس لكن في الصيف القادم و بحال بقى الوضع كما هو سيظل كل شيء مشكوك به لمستقبل الدولي البرازيلي هنا ، في الصيف الماضي كانت محاولة باريس سان جيرمان متأخرة لاقناع اليوفنتوس بعدما اقترب السوق من نهايته بحوالي 50 مليون يورو مع مكافآت ، لا زال عقد اليكس ساندرو مع اليوفي ينتهي في 2020 و المفاوضات متوقفة , بتلك الحالة سيكون على ساندرو و اليوفي تقييم كل العروض ، باريس سان جيرمان من المتوقع ان لا يتوقف عن المحاولة , الريال و برشلونة سيكون وضعهم مرتبط بمستقبل مارشيلو و ألبا ( اليوفي لديه الاسباني جريمالدو خياراً بحال رحيل ساندرو ) , كما ان الفرق الانجليزية تبقى في الواجهة لأليكس ساندرو ، الحاضر يقول اليوفي لكن المستقبل لا زال يجب ان يكتب و يمكن ان يؤدي للوداع ..

ناجو جاز likes this.







  رد مع اقتباس
قديم 2018-11-22, 07:20 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

لن نجد افضل من ساندرو.اي ابطال يريد اليوفي و لا يوجد استقرار في التشكيل! هو صرح انه يحب البريميرليج و يود ان يلعب هناك يوما ما لا يعني ان اللاعب يريد الخروج الان. اذا تقدم له راتب محترم منطقيا سيبقى و ليس من مصلحة اليوفي عدم التجديد حتى ليس فقط لفقدان لاعب كبير لكن ايضا على الصعيد الاقتصادي لاعب ينتهي عقده في 2020 لن يجلب سعر جيد ان بيع في 2019

Sent from my SM-J600F using Tapatalk
Hamzeh wrekat likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2018-11-23, 02:43 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي

راتب خمسة ملايين يستحقها. لما المماطله
  رد مع اقتباس
قديم 2018-11-23, 11:48 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

جددوا لدي تشيليو وبارزالي فهم أهم وأفضل من ساندرو بكثير !
  رد مع اقتباس
قديم 2018-11-23, 04:12 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

يعني على راي المثل لا معلقة و لا مطلقة
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2018-11-23, 05:29 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

المشكلة ليست بالراتب بالنسبة للادارة هي تعلم ان ساندرو يستحق اكثر لكن المشكلة كما يظهر ان هناك قرار اداري بالاستغناء عن ساندرو لمصلحة لاعب اخر ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: Calciomercato : اليكس ساندرو - اليوفي , كل شيء متوقف , لا مغادرة في يناير و لا تجديد    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللاجازيتا : مناقشة تجديد اليكس ساندرو بالجدول لكن ليس أولوية لليوفي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2018-06-26 01:30 AM
R.Agresti : مع قلة البدائل بالسوق , اليوفي يحاول تجديد عقد اليكس ساندرو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2018-05-31 10:20 PM
R.Agresti : مستقبل اليكس ساندرو بالميزان , التجديد متوقف حالياً , إن خرج هناك .. ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2018-01-18 08:43 PM
Gazzetta & LaStampa : اليكس ساندرو قد يترك اليوفي حتى في يناير , الهدف ايمرسون A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 16 2017-12-17 06:01 PM
الصحف تؤكد : يوفنتوس يريد زازا في يناير لكن الامر متوقف على جيوفينكو و نتائجهم A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2014-12-17 09:37 AM


الساعة الآن 02:53 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0